تكنو لايف

أحدث كاميرات باناسونيك

أحدث كاميرات باناسونيك

شركة باناسونيك

شركة باناسونيك هي شركة يابانية مُتخصصة في صناعة الكاميرات، وقد بدأت هذه الشركة تلك الصناعة الهامة في عام 1996 وتمكّنت خلال سنوات قليلة من التربّع على قمة هذا المجال، حيث صنعت باناسونيك أنواع مختلفة من القطارات بعدما ظلت من عام 1918 تقوم بابتكار بعض الأجهزة والآلات الأخرى، لكن الوصول إلى المستهلك العربي والأجنبي جاء من خلال توفير كاميرات باناسونيك للعديد من المميزات المختلفة الجاذبة.

أجدد كاميرات باناسونيك

كاميرا dmw- lt55

تُعد هذه الكاميرا ضمن أحدث كاميرات باناسونيك التي تم الإعلان عنها ومن المنتظر تداولها بشكل كبير، حتى يتم الاستمتاع بالمميزات الكثيرة التي تتواجد بها والمتمثلة في عدسة تقوم بالتحويل عن بُعد وكذلك التقريب، بالإضافة إلى وجود الفلاش الخارجي المميز وميكرفون ستيريو، وقبل ذلك تصميم أنيق متاح باللون الأسود الجذاب وحاوية وغطاء وأدوات يُمكن استخدامها برفقة الكاميرا، وبالنسبة لدقة الكاميرا فهي تبلغ 20 ميجا بيكسل.

كاميرا lumix tz40

هذا النوع من كاميرات باناسونيك معروفة منذ إطلاقها في الأسواق؛ بأنها تخطف الأنظار منذ الوهلة الأولى نظرًا للتصميم الأنيق الذي تتمتع به، أيضًا الإطار والمواد الخارجية صلبة وقوية لتفادي الكسر بصورة سريعة، وهي تأخذ اللون الأسود الذي يُعد جذابًا للغاية، وفيما يتعلق بالدقة فالكاميرا تصل إلى 2 ميجا بيكسل وزووم يصل إلى 20 درجة بخلاف مستشعر قوي ومميز، وربما الشيء الأحدث في هذه الكاميرا تزويدها بواي فاي يُمكن من خلاله مشاركة الصورة بأفضل الطرق المتوافرة وبكل سهولة.

إقرأ أيضا:تاجركم الإلكتروني عبر السوق المفتوح

كاميرا VW-led1

أهم ما يُميز هذه الكاميرا، التي تُعد من أحدث إصدارات الشركة؛ أنها تتمتع بمصباح فيديو مميز وفلاش على أعلى مستوى وتصميم أنيق يُشابه كثيرًا تصاميم بقية الموديلات باللون الأسود الجميل، وتبلغ جودة هذه الكاميرا 18 ميجا بيكسل، بالإضافة إلى وجود مصحح ضوء قوي للغاية وقدرة على المشاركة من خلال كافة الوسائل وواي فاي هوائي ومرشح من أجل تقليل حجم التشويش المحتمل، وبعض المميزات الأخرى التي تجعلها كاميرا مثالية ومناسبة لكافة أنواع العمل. 

كاميرا lumix Gh3

حجم هذه الكاميرا متوسط بعض الشيء؛ فلا هي كبيرة أو صغيرة، أيضًا تمتاز بكونها مقاومة للعوامل الخارجية من رطوبة وغيره بما فيها من صلابة ولون أسود جذاب، وربما أبرز المميزات كون الشاشة المتواجدة بها مُتحركة وتدعم خاصية اللمس وسريعة من حيث خاصية الفوكس وجودتها 16 ميجا بيكسل، كل هذه المقومات والامكانيات يُمكن أن تُضاف إلى دعمها لنظام الأندرويد والآيفون واتصالها مع الواي فاي وتوافر منافذ للكثير من الأشياء المطلوبة مثل المايك الخارجي والتحكم والسماعة.

كاميرا lumix Gh4

من الكاميرات الحديثة أيضًا؛ هذه الكاميرا التي تظهر في حجم متوسط وعدد ميجا بيكسل في الجودة يصل إلى 16 ميجا وشاشة متحركة يبلغ المقدار الخاص بها 3 انش، وقدرة على التقاط حوالي 12 صورة في الثانية الواحدة وعدد كبير من المنافذ مثل منفذ المايك وريموت التحكم والبيانات وغير ذلك.

إقرأ أيضا:طريقة عمل جيميل

مميزات كاميرات باناسونيك

  • التصميم الأنيق: فمن المعروف عن كاميرات باناسونيك أنها تمتلك أفضل التصاميم المتاحة في الأسواق وتعتمد بشكل كبير على شكل كاميرات الديجتال لديها.
  • وفرة قطع الغيار الخاصة بها: وهو ما يسعد كثيرًا في تداولها بوفرة في الأسواق.
  • العمر الطويل: وذلك الأمر ينبع من تواجد كاميرات باناسونيك في أفضل حالة ممكنة واستخدام أفضل القطع بها، وبالتالي تكون هناك فرصة للزيادة أكثر في العمر.
  • الأسعار المتوسطة: حيث يأتي ذلك الأمر ضمن أفضل المميزات التي توفرها شركة باناسونيك للعميل لديها من خلال باقة مختلفة ومميزة من الأسعار.
السابق
عيوب لاب توب لينوفو الجديد
التالي
أفضل لعبة حرب