تكنو لايف

أحدث كاميرات سوني

أحدث كاميرات سوني

كاميرات سوني

سوني شركة رسخت أقدامها في عالم التقنية والأجهزة الإلكترونية، ولها جمهور مُرتقب ينتظر كل مُنتج جديد تعلن عنه، ولعل هذا يرجع إلى تلك الثقة، التي بنتها الشركة مع جمهورها منذ زمن، ومن أبرز ما تقدمه الشركة في مجال الإلكترونيات، الكاميرات، التي تتفوق عن غيرها في الدقة ونقاء الصورة وجودتها، كما أن سوني دائمًا تنوع الكاميرات الديجيتال، بشكل يناسب هواة التصوير والمحترفين.

كاميرا α6400 E-mount

هذه الكاميرا من نوعية كاميرات سوني عديمة المرآة، وبها شاشة لمس مرنة، ويمكن تحريكها لأكثر من زاوية، لتتناسب مع وضع المُستخدم، وتتعمد سوني دائمًا توفير تدوير الشاشة في جميع الكاميرات عديمة المرآة، وتدعم الكاميرا إمكانية تصوير مقاطع الفيديو بدقة 4K، من أكثر من زاوية واتجاه، وتبلغ دقة الكاميرا 24.2 ميجا بكسل.

تعد α6400 E-mount من فئات الكاميرات ذات الأسعار العالية فسعرها يبلغ 900 دولار أمريكي، ولكنها تدعم أكثر من خاصية مميزة تستحق سعرها، أبرزها شاشة السيلفي، التي تمكن مقتنيها من التقاط أجمل زوايا ومواضع الصور والفيديوهات، تحتوي أيضًا على جهاز استشعار للضوء Exmor CMOS، مما يجعلها تلتقط صور عالية الدقة في الإضاءة الخافتة.

كاميرا Alpha 7R IV

من أحدث الكاميرات التي أعلنت عنها سوني، وهي من نوعية الكاميرات ذات الإطار الكامل دون عاكس، ودقتها عالية جدًا تبلغ 61 ميجا بيكسل، وتدعم الكاميرا تقنية الاتصال بالإنترنت WiFi، وبها خاصية البلوتوث، ومدخل  USB، ويمكنك تحميل وتسجيل أفلامك المفضلة على الكاميرا، ومشاهدتها بأفضل جودة ودقة.

إقرأ أيضا:مواصفات كمبيوتر آبل ماك برو

من بين مميزات Alpha 7R IV المتعددة أيضًا، احتواؤها على تقنية محدد المنظر الإلكتروني، وخاصية التعرف على العين مع جميع الكائنات الحية، وخاصية التتبع، واعتنت سوني بحماية الكاميرا، فصنعت جسم الكاميرا من المغنيسيوم، لكي تمنع دخول الأتربة والماء إليها.

كاميرا RX0 II DSC-RX0M2

كشفت سوني حديثًا عن كاميرا الأكشن الجديدة RX0 II DSC-RX0M2، وتُعتبر هذه الكاميرا الموديل المُطور لكاميرا سوني RX0 DSC-RX0، وتبلغ دقتها 15.3 ميجا بيكسل، وهي مزودة بعدسة مستقرة وثابتة ومتعدّدة الاستخدامات Zeiss Tessar T، وتكمن روعتها في إمكانية تصوير مقاطع الفيديو والأفلام بثبات تام، وشاشة الكاميرا قابلة للانحناء والطي، وتدعم الكاميرا خاصية تسجيل الصوت بدقة ووضوح من خلال الميكروفون.

كاميرا Alpha a6500 Mirrorless

تعد من فئة الكاميرات ذات الأسعار المرتفعة، حيثُ يبلغ سعرها 1398 دولار، ولكن مُميزاتها مبهرة، فدقتها 24.2 ميجابيكسل، وتُمكنك الكاميرا من تسجيل مقاطع فيديو بجودة 4K بدقّة وثبات، وتحتوي على شاشة 3 بوصات، مزوّدة بجسم معدني من أجل حمايتها من الأتربة والماء، وجسمها مصُنوع من المغنسيوم.

كاميرا Cyber-shot DSC-HX80

يبلغ سعر هذه الكاميرا 338 دولارًا، وتُصنف في فئة الكاميرات الديجيتال من سوني، ولها شاشة مائلة بزاوية 180 درجة، وعدسة إلكترونية مميزة، ودقتها 20 ميجا بكسل، كما أنّها تدعم تقنية اللاسلكي، التي تمكنك من تحميل تطبيقات التأثيرات الخاصة بالصور من أجل صورة أفضل، ويمكن أيضًا لمقتني هذه النوعية تسجيل مقاطع فيديو بجودة عالية 4K.

إقرأ أيضا:طريقة عمل حساب جوجل

كاميرا a68 Translucent Mirror DSLR

سعر هذه الكاميرا قليل نسبيًا، مقارنة بإمكانيتها، وبأسعار كاميرات سوني، حيثُ يبلغ سعرها 698 دولارًا، تمتلك العديد من المميزات فيمكنك التحكم بها بشكل يدوي، يبلغ حجم شاشتها 2.7 بوصة، وهي من الشاشات المائلة، وبها عدسة إلكترونية تعمل بنظام  A-mount ، وتحتوي على جهاز استشعار للصور يُمكّنها من الدخول في منافسة مع الكاميرات الرقمية المحترفة الأخرى، ولها إمكانية تسجيل فيديو بجودة Full HD.

السابق
أهم برامج تواصل اجتماعي
التالي
موقع 4 sale