أحدث مراوح شفط

أحدث مراوح شفط

أهمية مراوح الشفط

تعد مراوح الشفط، أو ما يُعرف بالشفاطات، من أدوات المطبخ الضرورية، والتي  لا غنى عنها في أي مطبخ، حيث إن مهمتها الأساسية تتمثل في التخلص من الأبخرة والروائح والهواء وكافة العناصر المشابه لذلك، الناتجة عن طهي مختلف الأطعمة، ونظرًا للأهمية القصوى لمراوح الشفط تم ابتكار شفاطات تعمل على فلترة الهواء وإعادته إلى المطبخ مرة ثانية بدلاً من مهمة الشفاطات القديمة، التي كانت تتمثل في شفط الأبخرة فقط من المطبخ، وكانت تستغرق وقت طويل في القيام بهذا الأمر.

أنواع أحدث مراوح شفط

مروحة شفط Tat 25*25

إن هذا الموديل المتميز من مراوح الشفط يتوفر بمحرك مكثف مزود بانحدار نصفي وبه ميزة القطع الحراري، وهو في الأصل صناعة سعودية متميزة، ويعمل بسرعة واحدة، والموديل عبارة عن مروحة دفع مدمجة مصممة بشفرات متقدمة.

مروحة شفط KDK

يتميز هذا المنتج المصنوع في الصين بمواصفات عديدة أهمها؛ وجود مادة الشفرة البلاستيكية القوية به، بالإضافة إلى أنه يعمل بجهد كهربائي يصل إلى 220 فولت، وقوة 45 واط، ويعمل بتردد 50 -60 هرتز، ويتوفر في الأسواق بضمان ثلاث سنوات، إلى جانب مجموعة أخرى من المواصفات التي تجعله ضمن الخيارات الأفضل في عالم مراوح الشفط.

إعلان السوق المفتوح

مروحة شفط توشيبا VRH20J10

تعتبر مروحة الشفط توشيبا  مروحة خالية من الشفرات، وتتوفر بوزن يبلغ 3.100 كغم، واللون الأزرق المتوفر به هذا الموديل في الأسواق يمنحه رونقًا جذابًا للغاية، وتعمل هذه المروحة بالكهرباء كمصدرًا أساسيًا للطاقة الذي تعمل به فقط، ويصل سعرها إلى 24 دولارًا أو أكثر قليلًا.

مروحة شفط جروهي 30 سم GH302W

يعد هذا المنتج من الموديلات الحديثة التي لا تتطلب بطارية للعمل، فهو يعمل بالكهرباء كمصدراً للطاقة به، بالإضافة إلى أن هذا الموديل يتوفر باللون الأبيض الرائع في جميع الأسواق، وهو منتج آمن تمامًا، فهو لا يحتوي على مواد سامة أو خطيرة أو نفايات تندرج تحت أنظمة النقل والتخزين، وما إلى ذلك، وبالنسبة لنوع معرف المنتج الخارجي فهو EAN-13، ووزن الحزمة يصل إلى 3.5 كغك، ويبلغ سعر هذا الموديل 25 دولارًا أمريكيًا تقريبًا.

اقرأ أيضاً:  دليلك الشامل عن الكنب بمختلف أنواعه

مروحة شفط KDK حديد 25*25

إن هذا الموديل من مراوح الشفط مزود بمحرك مكثف بانحدار نصفي، وتتوفر به ميزة القطع الحراري، وبه محمل حركة مزيت بصورة ممتازة من أجل التشغيل لأطول فترة ممكنة، وبالشفاط قافل تلقائي، كما أنه مزود بمروحة دفع مدمجة بتصميم الشفرات الحديثة المتطورة  فيما عدا 30AuH \ 30AUHT، ويتم تركيب هذا الموديل في فتحة يبلغ مقاسها 20 سم.

مروحة شفط جروهي 25سم GH252W

يتوفر هذا الموديل بسرعة واحدة، ويعمل هذا الشفاط كغيره من أنواع مراوح الشفط المتطورة بالكهرباء، ويتمتع بقدرة هائلة على الشفط والتخلص من الأبخرة والروائح النفاذة وروائح الطعام في المنزل، ويتوفر بموتور نحاس، وسعة شفط كبيرة تبلغ 40 واط، ويعتبر وجود اتجاهين شفط وطرد من أبرز مزايا هذا الموديل، فضلًا عن المكونات الماليزية، والتصميم المعدني الموجود بالخلف، والحماية الخاصة بكل من قطع التيار الكهربائي، والحرارة المرتفعة كذلك، ويصل سعر هذا الموديل إلى 23دولارًا.

الجدير بالذكر أن الأنواع السابقة ليست كل الأنواع الحديثة، ولكن هناك عدد لا حصر له من مراوح الشفط الحديثة والمتطورة، التي تم تصنيعها بما يلائم حاجة المنزل العصري ومنها: شفاط باناسونيك زجاج FV-15WU3، وشفاط 20 سم أبيض من فريش، وشفاط الهواء الزجاج من فريش 15 سم باللون الأبيض، وشفاط مطبخ VRH30J10 أوف وايت 30 سم من توشيبا، إضافة إلى مروحة التهوية للحمام من توشيبا VRH25s1 25سم باللون البني، وشفاط ناتوكال 30سم باتجاهين، وشفاط الهواء جلاس فينتيلاتور 20 سم أبيض، وشفاط فيامكو هواء – شفط بلاستيك 12 انش -30 سم، إلخ.  

افضل مروحة شفط للحمام 

مروحة شفط توشيبا 

تمتاز مروحة الشفط من توشيبا بجودة خامتها حيث تم تصنيع الجسم الداخلي والمراوح من البلاستيك المقوى ذو الجودة العالية؛ كما يمكن فكها بسهولة وغسلها بالماء والصابون دون أي صعوبة، وهي مزودة بشبكة خارجية غير قابلة للصدأ أو التلف وذلك لمنع دخول الحشرات والزواحف، من ناحية أخرى تمتاز هذه المروحة بصوتها المنخفض وبقلة استهلاكها للكهرباء، وبكونها لا تهتز أثناء التشغيل ولا تحتاج إلى تشحيم، وهي متوفرة بعدة ألوان لتناسب جميع الديكورات، وهذه الألوان تشمل: البني، والأزرق، والأحمر، والأبيض وغيرها. 

اقرأ أيضاً:  الأمن والسلامة في المنزل

مروحة شفط فريش 

تمتاز هذه المروحة بقدرتها على الشفط في اتجاهين؛ ما يوفر كفاءة أعلى في شفط الأبخرة، وهي هادئة أثناء التشغيل ويمكن فكها وتركيبها وتنظيفها بكل سهولة، وهي مزودة بإطار وشبكة خارجية لمنع دخول الحشرات والزواحف، ولكن من عيوبها أنها لا تصلح للمساحات الواسعة. 

ايهما افضل شفاط فريش ام توشيبا 

قد يطرح بعض الأشخاص سؤالاً وهو: ايهما افضل شفاط فريش ام توشيبا؟ وللإجابة على هذا السؤال لا بد من التعرف على مميزات وعيوب كل منهما. 

ميزات وعيوب شفاط فريش 

كما ذكر سابقاً فإن كفاءة هذا الشفاط عالية جداً وذلك لكونه يتحرك على اليمين واليسار، ولا يترك أي ترسبات على الحوائط، ولا يصدر منه أي ضجيج مزعج، وهو متوفر بعدة ألوان مميزة منها: البني، والسيلفر، وغيرها، ليتسنى للأشخاص اختيار اللون المناسب للتصميم الموجود لديهم، أما عن عيوبه فمن أبرزها أنه مصنع من مواد متوسطة الجودة، وفترة الضمان قليلة حيث تصل لثلاث سنوات فقط، كما أنه يتطلب تكسير مكان مخصص له في الحائط لتركيبه وهو ما قد يزعج الكثير من الأشخاص. 

ميزات وعيوب شفاط توشيبا 

إضافة للمميزات التي سبق ذكرها يمتاز هذا الشفاط بوجود درج مخصص لحفظ الزيوت؛ حيث يساعد في جمع الزيوت المنتشرة أثناء الطهي حتى لا تتكدس ويصبح من الصعب إزالتها، ولكن من عيوبه أنه لا يستخدم في المطابخ ذات المساحة الواسعة، ناهيك عن أنه يتطلب كسر جزء من الحائط لإتمام عملية التركيب.

مقالات مشابهة

كيفية اختيار طلاء المنزل والغرف

كيفية اختيار طلاء المنزل والغرف

أيهما أفضل ثلاجة توشيبا أم شارب

أيهما أفضل ثلاجة توشيبا أم شارب

تعرف على أنواع ماكينة دولتشي مع المواصفات والعيوب

تعرف على أنواع ماكينة دولتشي مع المواصفات والعيوب

الدليل الشامل لمواصفات ثلاجات توشيبا

الدليل الشامل لمواصفات ثلاجات توشيبا

أفضل مراوح منزلية

أفضل مراوح منزلية

أفكار ديكورات حدائق منزلية

أفكار ديكورات حدائق منزلية

أفضل غسالات أطباق lg

أفضل غسالات أطباق lg