أثاث وأجهزة منزلية

أحدث مكيفات سبليت

أحدث مكيفات سبليت

مكيفات سبليت

تحتوي مكيفات سبليت على وحدتين، حيث تقوم الوحدة الأولى بضغط ومبادلة الحرارة الخارجية، وتوجد في الجزء الخارجي من المنزل، بينما تعمل وحدة التبادل الداخلية على توزيع الهواء في الغرفة، وتعتبر مكيفات سبليت هي الأكثر رواجًا في الدول العربية، حيث تتميز بالكفاءة العالية، ولكنها ذات سعر مرتفع عن غيرها من أنواع المكيفات وتحتاج إلى فني متخصص لتركيبها.

عوامل شراء مكيفات سبليت

يجب على المستخدم أن يشتري مكيف سبليت وفقًا إلى بعض العوامل مثل نوع الكمبروسر، بالإضافة إلى ضرورة أن تكون إمكانيات المكيف متناسبة مع طبيعة الغرفة من حيث الحجم، ويشتري العميل المكيف من منفذ البيع المعتمدة لدى الشركات المنتجة حتى لا يتعرض إلى الاحتيال مع التحقق من توافر خدمات ما بعد البيع مثل الصيانة وقطع الغيار، وتتباين أسعار مكيفات سبليت وفقًا إلى مقدار التحكم في درجة الرطوبة ووحدة التبريد بجانب مدى استهلاك المكيف للكهرباء.

أبرز مكيفات سبليت الحديثة

سامسونج AR18KRFHCWKNMG

تعتبر مكيفات سامسونج ذات شعبية كبيرة في الوطن العربي، ويأتي هذا المكيف بسعة تبريد تتراوح من 12000-18000 BTU، ويبلغ ارتفاع المكيف 243مم، بينما يصل العمق إلى 298مم، ويُقدر عرض المكيف بـ 1065مم، ويتاح الحصول على المكيف باللون الأبيض.

اكايACMA-3050KSAP

يزن المكيف 84كغم، ويتميز بوجود ضاغط متردد، بالإضافة إلى أنه يمتلك سعة تبريد عالية تصل إلى 30000 وحدة، بينما يأتي بأبعاد 1185×322×244 مم.

هيتاشي RASS24CPA

تتراوح سعة التبريد في أحدث مكيفات سبليت من شركة هيتاشي من 24000-28000 وحدة، وتُقدر قدرة المكيف على التبريد بـ 2 طن، بينما يزن الجهاز حوالي 62كغم.

هاير HSU-18LZE13/R2‫(T3)

يبلغ حجم سعة التبريد في مكيف سبليت هاير 36000 وحدة، ويعمل على التبريد فقط، حيث يوزع الهواء بأربع اتجاهات، ويمتلك أيونات صحية سالبة، بالإضافة إلى توافر خاصية إعادة التشغيل بشكل أوتوماتيكي، ويشتمل الجهاز على مكافح للبكتيريا، وشاشة عرض من نوع إل إي دي، مع تدفق للهواء بشكل ذكي، ويمكن للمستخدم ضبط الإعدادات بحيث يتوقف تشغيل المكيف قبل النوم.

نوبيل NSAC12CR

تبدأ سعة التبريد في مكيف سبليت نوبيل من 12000-18000 وحدة، ويعد الجهاز من أبرز المكيفات ذات الحجم الصغير، وذلك بسبب أبعاده وهي: 950×272×207 مم.

إل جي ايكو سمارت 824H S50

يزن مكيف إل جي ايكو سمارت 63كغم، بينما يصل مستوى الطول حوالي 218مم، وتتراوح سعة التبريد من 12000 إلى 18000 BTU، ويشتمل المكيف على خاصية الضاغط المزدوج الذي لا يحدث ضجيجًا عاليًا، بالإضافة إلى أن الاهتزاز يكون أقل من غيره، ويسمح الجهاز بضبط اتجاه الدوران سواء بشكل عمودي أو أفقي، ويتميز المكيف باستهلاك طاقة كهربائية محدودة لا تزيد عن 220 فولت، ويقوم بعملية التبريد والتدفئة معًا، ويمكن للمستخدم الحصول عليه باللون الأبيض.

أحدث مكيفات جري سبليت

تتميز شركة جري بأنها واحدة من الشركات الرائدة في مجال صناعة مكيفات سبليت، حيث تقدم بعض المكيفات الحديثة مثل GWH 09 والذي يزن 36كغم، ويتمتع بشاشة ذكية من نوع إل إي دي، مع تنظيف المخلفات بشكل ذاتي، بالإضافة إلى سهولة تركيبه، ولكن يحتوي الجهاز على بعض السلبيات حيث لا يتناسب مع المساحات الكبيرة، مع وجود بعض الوظائف غير المفهومة في الريموت كنترول الخاص بالمكيف.

يعد مكيف GWC09MA واحدًا من أفضل مكيفات سبليت نظرًا لتصميمه الرائع، ويشتمل على شاشة لعرض الوقت، وأنبوب للتبريد لمسافة تصل إلى ثلاثة أمتار، مع توافر تقنية التيربو، وتتسم أسعاره بأنها مناسبة لفئة كبيرة من العملاء.

السابق
أحدث دفايات مارك
التالي
كيفية ربط الهاتف بالتلفاز عن طريق usb