السياحة والسفر

أسعار تذاكر الطيران العماني إلى تركيا

أسعار تذاكر الطيران العماني إلى تركيا

الطيران العماني

يُعرف الطيران العماني بأنه الناقل الوطني لسلطنة عمان؛ حيث إنه يقدم خدمات النقل الآمنة والمميزة، والمربحة، وذلك بما يتعلق بكل من المسافرين، والبضائع، والخدمات الجوية الأخرى، كما يمتاز الطيران العماني بمكانة بارزة كواحدة من الشركات التجارية التي تتمتع بدرجة عالية من الكفاءة والثقة. 

بدأت شركة الطيران العماني العمل كونها ناقلاً إقليميّاً عام 1993، وهي تتخذ من العاصمة العمانية مسقط مقراً لعملياتها، وتنطلق الرحلات الجوية من مطار مسقط الدولي، كما يعد الطيران العماني شركة تتبع لحكومة سلطنة عمان، وتمتلك شبكةً قوية من الموظفين الحاصلين على تدريبات بأعلى مستوى من المهنية والكفاءة.

أسعار التذاكر الطيران إلى تركيا

يقوم الطيران العماني بنقل المسافرين إلى تركيا، وذلك بناءً على رحلات يتم تحديدها وحجزها مسبقاً، إما من خلال الموقع الإلكتروني للشركة، أو بعد أحد المكاتب التابعة للطيران العماني، وتبدأ أسعار تذاكر الطيران العماني إلى تركيا من 450 ريال عماني، ويرتفع سعرها حسب درجة الرحلة، ما بين الاقتصادية أو درجة رجال الأعمال والتي تكون أعلى سعراً من الاقتصادية.

نصائح لحجز تذاكر رخيصة الثمن

يمكن للراغبين في حجز تذاكر الطيران بشكل عام، أو تذاكر الطيران العماني إلى تركيا بشكل خاص الحصول على تذاكر أقل ثمناً من سعرها الأصلي، وذلك باتباع النصائح الآتية:

  • استعمال المتصفح المخفي: يوجد العديد من مواقع حجز التذاكر، والتي تقوم بمتابعة أكثر وجهات السفر التي يبحث المستخدمون عنها، وتقوم بعرض سعر التذكرة عند كل مرة بحث، ويمكن تجنب هذه الخاصية عند استعمال المتصفح الشخصي incognito windows الذي يوفره متصفح Google chrome بدلاً من المتصفح العادي.
  • مواقع مقارنة الأسعار: يمكن للشخص الحصول على أقل التذاكر ثمناً، وذلك من خلال البحث عبر المواقع الإلكترونية التي تقوم بالمقارنة بين أسعار شركات الطيران سواءً المحلية، مثل الطيران العماني، أو الدولية.
  • شركات الطيران الوطنية: يقدم هذا النوع من الشركات خصومات وعروض مميزة على مدار العام، مثل: الطيران العماني، لذلك يمكن الحجز من خلالها.
  • الحجز المبكر: يساعد معرفة الشخص موعد سفره قبل فترة طويلة على الحصول على تذكرة أقل سعراً بمبلغ كبير بالمقارنة مع سعرها قبل موعد السفر بأيام قليلة.
  • مرونة التواريخ: ترتبط هذه النصيحة بشكل كبير بالنصيحة السابقة؛ إذ إن حجز التذاكر خلال مواسم الأعياد والعطلات يكلف المسافر سعراً مضاعفاً عن حجزه للتذكرة في وقت آخر، وتختلف الأسعار أيضاً بين رحلات الليل والنهار، لذلك في حال الرغبة بالسفر خلال الأعياد والإجازات العالمية فإنه يجب الحجز مبكراً.
  • ذهاب وإياب: يساعد حجز تذاكر الطيران ذهاباً وإياباً بالحصول عليها بسعر أقل من سعر حجز رحلة واحدة فقط، كما أنه يساعد في توفير الوقت بسبب حاجة المواقع إلى العديد من المعلومات لإتمام الحجز.
  • البرامج الخاصة: تقوم شركات الطيران بتوفير العديد من البرامج الخاصة، وهي تمكن الشخص من تجميع الأميال وذلك للاستفادة منها في الحصول على رحلات مجانية، كما يوجد مجموعة مواقع تقوم بإرسال النشرات التي تحتوي على العروض والخصومات، ويمكن للمهتم بالسفر بشكل دائم التسجيل بها للاستفادة من هذه العروض.
  • الرحلات المرنة: عند البحث عن الرحلة يفضل اختيار الرحلة ذات التواريخ المرنة؛ وهي الرحلة التي تقف في محطة مختلفة عن مدينة الوصول خلال سيرها، ويطلق عليها ترانزيت، مثل: الرحلة المتجهة من مسقط إلى إسطنبول والمتوقفة لفترة في مطار دبي، وتمتاز هذه الرحلة بانخفاض سعرها مقارنةً بالرحلات المباشرة.
  • الأيام: تكون أسعار التذاكر بشكل عام أعلى سعراً يومي الجمعة والسبت عنها في باقي الأسبوع، وخاصةً يومي الثلاثاء والأربعاء.
السابق
ما هي طريقة عمل الأرز البسمتي
التالي
وزارة العمل والشؤون الاجتماعية الاستمارة الإلكترونية