أثاث وأجهزة منزلية

أسعار ثلاجات سامسونج

أسعار ثلاجات سامسونج

سامسونج

تعد شركة سامسونج الكورية Samsung إحدى أهم الشركات التي استطاعت خلال سنوات عملها أن تحافظ على سمعتها الجيدة التي اكتسبتها فى صناعة الأجهزة الإلكترونية؛ إذ إنها تعمل على صناعة مجموعة مختلفة من المنتجات التي تمتاز بجودتها العالية، بالإضافة إلى الإمكانيات والمواصفات العالية.

مميزات ثلاجات سامسونج

تمتلك ثلاجات سامسونج العديد من المميزات التي جعلت عدداً كبيراً من الأشخاص يختارون شراءها دون بحث عن مواصفاتها، ومن أهم هذه المميزات:

  • توفير الطاقة الكهربائية: عملت سامسونج على صناعة الدورة الكهربائية لـ الثلاجات بشكل حديث، وأضافت حساسات فيها، بحيث تعمل على تقليل استخدام الكهرباء بمجرد الوصول إلى درجة الحرارة المطلوبة.
  • التخلص من الروائح الكريهة: تمتلك الثلاجات خاصية البلازما، والتي تساعد على التخلص من الروائح الكريهة خلال وقت قصير.
  • حفظ الطعام طازجاً: تمتاز ثلاجات سامسونج بخاصية الأشعة فوق البنفسجية، والتي تحافظ على الطعام فى الثلاجة طازجاً لأطول فترة ممكنة.
  • سهولة الاستخدام: تمتلك بعضها درجاً قابلاً للطي، وهو يساعد الشخص على استعمال الثلاجة بسهولة، وتشكيل الدرج حسب استخدامه.
  • تحويل الثلاجة إلى فريزر: يمكن للمستخدم تحويل الثلاجة كاملة إلى فريزر، ويمكن الاستفادة من هذه الخاصية فى حالة السفر، إلا أنه لا يُنصح باستعمال هذه الخاصية لفترة طويلة؛ حيث إنها قد تؤدي إلى إتلاف المحرك على المدى الطويل.
  • منع تكوين البكتيريا: يعد من أبرز مميزات ثلاجات سامسونج هي احتوائها على فلتر كربون يمنع من تكوين أي بكتيريا بداخله.
  • قوة الإضاءة: تمتلك الثلاجة إضاءة قوية وواضحة؛ حيث إنها متوفرة بتقنية LED الحديثة.

عيوب ثلاجات سامسونج

على الرغم من كافة المميزات السابقة، إلا أن هناك بعض العيوب التي يجب معرفتها ومراعاتها وأخذها بعين الاعتبار قبل شراء ثلاجات سامسونج، ومنها:

إقرأ أيضا:أفضل غسالات lg
  • توقف الثلاجة عن العمل تماماً فى حالة توقف دائرة التبريد الحديثة عن العمل؛ حيث إنها المسؤولة عن توفير واستهلاك الطاقة الكهربائية.
  • عدم توفر قطع الغيار، وارتفاع سعرها مقارنةً بقطع الغيار الخاصة بالثلاجات الأخرى.
  • استعمال خاصية تحويل الثلاجة إلى فريزر يؤدي إلى توقف ضغط الفريون.
  • ارتفاع سعرها بالمقارنة مع الثلاجات الأخرى.
  • ارتفاع صوت التشغيل فى بعض الثلاجات.

قائمة بـ أسعار ثلاجات سامسونج

يعد سعر ثلاجات سامسونج من العوامل التي يأخذها بعين الاعتبار الراغبون فى شراء هذه الثلاجات، ومنها:

ثلاجة سامسونج 14 قدم  ديجيتال 2 باب موديل RT35K5460SP/MR

تحتوي هذه الثلاجة على أرفف صنعت من الزجاج المقوى، وهي تتسع لتخزين 362 لتر، كما تم تزويدها بشاشة ديجيتال يمكن من خلالها مراقبة التبريد، وضبط درجة حرارة الثلاجة، وهي تعمل بنظام النوفروست الذي يقوم بالتخلص من الجليد الذي يتكون فيها بشكل ذاتي، ويصل ارتفاعها إلى 171.5سم، أما عرضها فهو 67.5سم، بينما يبلغ عمقها 71.5سم، ويبلغ سعر الثلاجة 12900 جنيه مصري، أي ما يقارب 808 دولار أمريكي.

ثلاجة سامسونج 12 قدم  2 باب موديل RT32K5000S8/MR

تتسع هذه الثلاجة ذات اللون الفضي إلى 321 لتر، وهي تعمل بنظام النوفروست، كما أنها تمتلك فريزر علوي، وتمتاز بامتلاكها إضاءة LED خلفية، بالإضافة إلى أن أرففها قابلة للتعديل، ويصل ارتفاعها إلى 171.5سم، أما عرضها فهو 60سم، بينما يبلغ عمقها 67.2سم، ويبلغ سعرها 9900 جنيه، أي ما يصل إلى 620 دولار.

إقرأ أيضا:عداد 50 أمبير كم يشغل مكيف

سعر ثلاجة سامسونج 12 قدم 2 باب موديل RT32K5100S8/MR

تبلغ سعة ثلاة سامسونج هذه إلى 330 لتر، وهي ذات لون فضي، وتعمل بنظام النوفروست، وتمتلك أرففاً مصنوعةً من الزجاج المقوى والتي تمتاز بإمكانية تعديلها، كما أنها تحتوي على إضاءة LED داخلية، ويصل ارتفاعها إلى 171.5سم، أما عرضها فهو 60سم، بينما يبلغ عمقها 67.2سم، ويبلغ سعرها 10100 جنيه، أي ما يصل إلى 632 دولار.

ساجدة اشريم، درست بكالوريوس في علم الحاسوب، ودبلوم الإعلام الشامل قسم التحرير من أكاديمية رؤيا، بالإضافة إلى العديد من الدورات الإعلامية، تؤمن بأن الإعلام هو الحياة، والكتابة هي العالم الخاص بالكاتب، ونافذته إلى العالم الخارجي، لذلك بدأت بكاتبة المقالات والمدونات منذ أكثر من 7 سنوات، بالعديد من الصحف والمواقع الإلكترونية، وعملت في إعداد وتقديم أكثر من 10 برامج إذاعية منوعة. انضمت لفريق السوق المفتوح لأهميته في إثراء المحتوى العربي، وإيجاد مصدر معلومات موثوق يساعد القارئ والباحث على الوصول إلى المعلومة التي يبحث عنها بشكل سهل وبسيط.

السابق
مشاكل شاشات TCL وميزاتها
التالي
مواصفات شاشات سامسونج