مواصفات وأسعار ديب فريزر توشيبا

مواصفات وأسعار ديب فريزر توشيبا

شركة توشيبا

تعرف شركة توشيبا اليابانية الأصل بأنها من أهم وأشهر الماركات والعلامات التجارية المعروفة بإنتاج وإصدار الأجهزة الكهربائية المنزلية، كما تعتبر من الشركات الرائدة والمميزة في صناعة جهاز ديب فريزر، تتواجد منتجات العلامة التجارية توشيبا في المحال التجارية التي تختص في بيع الأجهزة الكهربائية بأشكال و أحجام وأنواع ومواصفات مختلفة تلبي جميع رغبات فئات الجمهور والمستهلكين، يقع مقر الشركة الرئيسي في العاصمة اليابانية طوكيو، وهي عبارة عن شركة مساهمة عالمية اندمجت مع عدة شركات مما ساهم في تطويرها وزيادة جودة منتجاتها، وقد استطاعت شركة توشيبا السيطرة على الأسواق المحلية والعالمية من خلال مجموعة من أهم المنتجات منها الرادار والمايكرويف والعديد من الأجهزة الأخرى.

ديب فريزر توشيبا

يعد ديب فريزر من أشهر الأجهزة الكهربائية المنزلية التي انتشرت على نطاق واسع من العالم؛ إذ يعد من الأجهزة الضروري تواجدها في كل مطبخ وذلك من أجل حفظ الأطعمة بشتى أنواعها طازجة وسليمة وبأعلى مستويات الصحة والجودة ولأطول فترة ممكنة، وقد اكتسبت شركة توشيبا أهمية كبيرة في مجال صناعة الأجهزة الكهربائية المنزلية ومنها الديب فريزر الذي يتميز بتصاميم أنيقة وبارعة تناسب ديكورات المنازل من حيث الحجم والألوان، ويتوفر في الأسواق أحجام مختلفة وكبيرة، تتكون 4 أو 5 أرفف، تختلف أسعار الديب فريزر من توشيبا حسب عدد الأرفف، والسعة، وعادةً ما يتم استخدامها من قبل العائلات التي تفضل تخزين الأطعمة بكميات، بحيث يترتب عليهم إخراجها والتخلص من الثلج فقط.

مواصفات ديب فريزر توشيبا 

يتمتع ديب فريزر من نوع توشيبا بالعديد من المواصفات والمميزات والخصائص التي تجعله يختلف عن باقي الأنواع الاخرى، نشير لها فيما يلي على النحو التالي:

إعلان السوق المفتوح
اقرأ أيضاً:  اسعار ثلاجات ايديال في السودان 2022
  • الصوت الهادئ: صوت الموتور هاديء ولا يشكل أي نوع من الإزعاج بفضل امتلاكه لخاصية منع الضوضاء التي تعمل على منع إصدار الأصوات.
  • الصيانة المستمرة: صيانة ديب فريزر توشيبا وقطع غياره متوفره وبسعر إقتصادي وتصل مدة ضمانه إلى 10 سنوات.
  • التجميد السريع: يمتلك خاصية التجميد السريع حيث يقوم على تجميد الطعام في مدة تتراوح بين 15 دقيقة إلى نصف ساعة.
  • صديق البيئة: خالي من الغازات الضارة مثل الكربون والكلور والفلور لذلك يعرف بأنه صديق للبيئة.
  • الخامات الجيدة: تتمتع بهيكل خارجي وأرفف داخلية مصنوعة من اجود الخامات.  
  • الحفاظ على درجة الحرارة: يستطيع أن يحافظ على درجة حرارته لمدة طويلة بعد انقطاع التيار الكهربائي لمدة يمكن أن تصل إلى 24 ساعة.
  • توزيع الهواء: يتم توزيع الهواء البارد بشكل متساوي داخل الديب فريزر لذلك نرى جميع درجات تجميد الأكل متساوي.
  • خدمة ما بعد البيع: وهي خدمة تقدمها شركة توشيبا لذلك تحصل على ثقة العديد من الجمهور.
  • عدم التصاق الأطعمة: جميع أدراج الفريز متين مصنوع من أجود الخامات لذك لا يلتصق بها أي نوع من الأطعمة وبالتالي يساعد على توفير الراحة للمستخدم.
  • الإضاءة الداخلية: إذ يتميز الديب فريزر من توشيبا بوجد الإضاءة الداخلية طويلة الأمد بفضل مجموعة من لمبات الليد المعمرة، والتي تدوم لفترة طويلة دون تلف، وهذا ضمن استخدام أفضل الخامات في تصنيع الديب فريزر.

 عيوب ديب فريزر توشيبا 

بالرغم من الميزات المتطورة لجهاز الديب فريزر من توشيبا إلا أن الأمر لا يخلو من بعض العيوب البسيطة الموجودة في الجهاز والتي يمكن تلخيصها بالشكل التالي: 

  • في حال انقطاع التيار الكهربائي يجب فصله تماماً من الكهرباء وإعادة تشغيله بعد رجوع الكهرباء بعشرة دقائق.
  • من أكثر العيوب التي يعاني منها مستخدمي ديب فريزر توشيبا هو مقدار حاجته واستهلاكه للكهرباء مرتفع نوعاً ما مقارنة بأنواع أخرى من العلامات التجارية المنافسة.
  • مقبض باب ديب فريزر من توشيبا يعاني من مستوى جودة ردئ وفي حال فعل أي موقف خاطئ يؤدي إلى كسرها.
  • تصميم بعض الأدراج سيء لا يتمتع بمساحات واسعة وذلك يسبب مشكلة عدم تخزين كميات كبيرة من الأطعمة.
  • حساسية أنابيب الفريون بداخله، لذلك يجب الحذر من تعريضه لأي صدمة تؤثر عليها.
اقرأ أيضاً:  أنواع شبابيك المنازل

عوامل اختيار الديب فريزر

لاختيار الديب فريزر الذي يتناسب مع احتياجات العائلة يجب معرفة العوامل التي تؤثر في الاختيار، وتحديد الأنسب من هذه العوامل، ومن أهمها:

سعة الديب فريزر

قبل اختيار الديب فريزر يجب تحديد سعته وحجمه، ومعرفة عدد الأفراد الذين يحتاجون إليه؛ حيث تختلف سعة الديب فريزر الذي يمكن للعائلة الصغيرة اختياره عن ذاك المخصص للعائلة الكبيرة، كما يجب تحديد كمية الطعام التي تحتاج العائلة إلى تخزينها؛ حيث إن بعض العائلات تحتاج إلى تخزين كميات كبيرة من الطعام، كما يجب تحديد ما إذا كان فريزر الثلاجة أيضاً سيستعمل للتخزين أم أنه سيكون لتفريز الأشياء اليومية، مثل: الثلج، والآيسكريم، والخبز، وفي حالة استعماله أيضاً للتخزين فيمكن حينها التقليل من سعة الديب فريزر.

مكان الديب فريزر في المنزل

من الأمور التي يجب معرفتها قبل اختيار الديب فريزر هو تحديد المكان المخصص له، ومحاولة أخذ القياسات بشكل دقيق؛ حيث إن ذلك يساعد الشخص في اختيار النوع، والموديل الذي يتناسب مع المنزل، بدلاً من اختيار حجم أصغر من المساحة والذي يؤدي إلى الوصول إلى مظهر غير جميل في المنزل، أو اختيار حجم أكبر وعدم العثور على مكان مناسب له.

أنواع الديب فريزر

  • الديب فريزر الديفروست: هو النوع الأقدم، ويعمل بنظام التبريد العادي أو الديفروست، والذي يقوم بتكوين طبقات من الثلج على الجوانب والأدراج بعد فترة، مما يستوجب فصل الكهرباء عنه يوم كامل لإزالة هذا الثلج.
  • الديب فريزر النوفروست: هو الأحدث والأفضل؛ حيث إنه يسخن جوانب الديب فريزر بشكل دائم، حتى يمنع الثلج من التكون بشكل نهائي، لذا فإنه من الملاحظ سخونة جوانبه بشكل دائم، ويمكن فصله من فترة لأخرى للتنظيف والتهوية لمدة لا تزيد عن ربع ساعة.
اقرأ أيضاً:  دليل شامل عن السخانات الشمسية

أسعار الديب فريزر

تعد شركة توشيبا اليابانية هي من أفضل الشركات التي تنتج الأجهزة المنزلية، وتتفاوت أسعار ديب فريزر من نوع توشيبا بالأسواق المحلية والعالمية حسب عدة عوامل تتأثر بها منها المواصفات والأحجام والأشكال وعدد الأدراج وغيرها الكثير، كما تتسم أسعار ديب فريزر من نوع توشيبا بأنها مثالية مقارنة مع شركات اخرى تنتج هذا النوع من الاجهزة المنزلية، ونشير فيما يلي إلى بعض أسعار جهاز ديب فريزر توشيبا على النحو التالي: 

  • الديب فريزر نوفروست من توشيبا 4 أدراج، ورف واحد، 195 لتر، ذهبي اللون: 5320 جنيه مصري، أي ما يعادل 333 دولاراً.
  • الديب فريزر نوفروست من توشيبا 4 أدراج، ورف واحد، 195 لتر، فضي اللون: 5440 جنيه مصري، أي ما يعادل 340 دولاراً.
  • الديب فريزر نوفروست من توشيبا 4 أدراج، ورف واحد، 195 لتر، أبيض اللون: 5500 جنيه مصري، أي ما يعادل 340 دولاراً.
  • الديب فريزر نوفروست من توشيبا 5 أدراج، ورف واحد، 230 لتر، ذهبي اللون: 6400 جنيه مصري، أي ما يعادل 400 دولار.
  • الديب فريزر نوفروست من توشيبا 5 أدراج، ورف واحد، 230 لتر، أبيض اللون: 6700 جنيه مصري، أي ما يعادل 419 دولار.
  • الديب فريزر نوفروست من توشيبا 5 أدراج، ورف واحد، 230 لتر، فضي اللون: 7500 جنيه مصري، أي ما يعادل 470 دولاراً.

فيديو عن مواصفات ديب فريزر توشيبا

مقالات مشابهة

أنواع حماصة خبز توست مع المميزات والعيوب

أنواع حماصة خبز توست مع المميزات والعيوب

أفضل غسالات ميتاج

أفضل غسالات ميتاج

اختيار ديكور المطبخ

اختيار ديكور المطبخ

أيهما أفضل ثلاجة توشيبا أم كريازي

أيهما أفضل ثلاجة توشيبا أم كريازي

غسالة هوفر 8 كيلو فول اوتوماتيك

غسالة هوفر 8 كيلو فول اوتوماتيك

أحدث غسالة اتوماتيك مع مجفف حراري ال جي

أحدث غسالة اتوماتيك مع مجفف حراري ال جي

أفضل مراوح ساكو

أفضل مراوح ساكو