ألعاب إلكترونية

أفضل برامج تحميل ألعاب

أفضل برامج تحميل ألعاب

تحميل الألعاب

يبحث الكثير من الناس عن التسلية، والمرح، وقضاء بعض الوقت المسلي، والتي يمكن الحصول عليها بطرق مختلفة، ومنها اللعب، وفي عصر التكنولوجيا هذا أصبح اللعب على الكمبيوتر، والأجهزة الذكية هو الطريقة الأكثر استخدامًا على الرغم من عيوبها، وأصبح الأطفال والكبار على حد سواء يتابعون أحدث البرامج المتعلقة بالألعاب، للقيام بتجربتها أول بأول، وفي هذه الثورة التكنولوجية أصبحت الخيارات كثيرة، ومنوعة، ويصعب الاختيار في ما بينها، سواء من ألعاب، أو حتى من البرامج التي يمكن الحصول على الألعاب منها، وفي هذا المقال سيتم ذكر أفضل وأشهر البرامج التي يمكن الحصول على أفضل وأجدد الألعاب منها، على مختلف أنظمة التشغيل، سواء بصورة مجانية أو بمقابل مادي.

أفضل برامج تحميل الألعاب

يوجد العديد من البرامج التي يمكن تحميلها واستخدامها كسوق لتنزيل وشراء أفضل وأجدد الألعاب ومن هذه البرامج:

أفضل برامج لتحميل الألعاب على الكمبيوتر

  • برنامج مايكروسوفت Microsoft: برنامج يمكن تنزيله على الكمبيوتر المحمول، أو على الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل ويندوز فون، وهو برنامج مميز يمكّن المستخدم من تنزيل برامج وألعاب مميزة، بالإضافة إلى مجموعة من البرامج والتطبيقات المتنوعة.
  • برنامج ستيم Steam: من البرامج المميزة لعملية شراء وتنزيل الألعاب، بالإضافة إلى تطبيقات وبرامج منوعة، وهو برنامج مشهور ومستخدم على نطاق واسع؛ حيث إنه ما يقارب 125 مليون شخص يقومون باستخدامه.
  • برنامج يوبلي UPlay: من البرامج الرائدة في مجال توفير الألعاب، ويحتوي على الألعاب التي تقوم شركة Ubisof بإنتاجها، وهو البرنامج الحصري الذي يقوم بتنزيل الألعاب من هذا المزود.
  • برنامج زونا ZONA: من البرامج المميزة في ما يتعلق بشراء وتنزيل الألعاب، يتميز بسهولة التعامل معه، يزود المستخدمين بقائمة كبيرة من الألعاب، بالإضافة إلى الموسيقى، والأفلام وغيرها من الخدمات.
  • برنامج شيرمان Shareman: من البرامج الملفتة للنظر، وهو برنامج مصنف بفئة ممتازة، ويوجد بالبرنامج أقسام مناسبة لتنزيل الألعاب على الهواتف الذكية.

أفضل البرامج لتحميل الألعاب على أجهزة الأندرويد

  • برنامج متجر جوجل Google Play: وهو من أفضل وأشهر البرامج التي يمكن استخدامها في عملية تحميل أو شراء الألعاب، ويوفر هذا البرنامج قائمة مميزة من أحدث الألعاب، بالإضافة إلى مختلف التطبيقات المميزة، ويتميز بتقديمه تقييم للألعاب بناءً على رأي المستخدمين.
  • برنامج غرفة ألعاب الأندرويد  Android Games Room: وهو بالأحرى موقع الكتروني مميز، يمكن تصفحه بسهولة والحصول على ألعاب أندرويد مميزة وجديدة.
  • برنامج App Rob: وهو موقع يمكن تحميل ألعاب متنوعة ورائعة من خلاله بصورة مجانية تمامًا، ويتميز باحتوائه على ألعاب يمكن تحميلها وتشغيلها على أجهزة الأندرويد، والماك.

برامج تساعد على حل المشاكل الموجودة في الألعاب

في بعض الأحيان عند القيام بتنزيل ألعاب والبدء باستخدامها، تكون الألعاب بطيئة، أو ممكن أن تعطي رسائل توضح بأن سير اللعبة غير صحيح، لذلك يوجد بعض البرامج التي يمكن استخدامها وتنزيلها للتخلص من مثل هذه المشاكل ومنها برنامج AIO؛ وهو من أهم البرامج التي تساعد المستخدم على تخطي بعض المشاكل مثل رسالة 0xc000007b، أو رسالة 0xc00000a، حيث أنه مزود ببرامج مساندة مثل برنامج جافا وغيرها، ويمكن استخدام برنامج DirectX 11؛ وهو من البرامج المميزة التي تساعد المستخدم على القيام بتجربة لعب مميزة وبدون أي مشاكل، حيث إنه يزود الجهاز بكل الملفات الناقصة من DLL، ويعمل البرنامج أيضًا على رفع مستوى الجودة من ناحية الجرافيك، وبرنامج Games for windows live؛ وهو برنامج مميز يستخدم لتحسين الأداء، وتسريع الألعاب، خصوصًا الألعاب التي تتميز بجرافيك عالي.

إقرأ أيضا:الحكومة الإلكترونية وزارة التربية والتعليم
السابق
ما هي أفضل كاميرات مراقبة 2020
التالي
أفضل برامج ترجمة الفيديو