كيف تحمّل ماين كرافت

كيف تحمّل ماين كرافت

لعبة ماين كرافت 

تعتبر لعبة ماين كرافت واحدة من ألعاب الفيديو الحديثة، والتي تمت برمجتها باستخدام لغة جافا، وتتميز اللعبة بأنها فيها العديد من الإضافات، والميزات التي تتيح للاعبين اللعب بصورة أكثر متعة، ومن أهمها إمكانية البناء وبالتالي إمكانية الإبداع من قبل اللاعبين، ببناء الأبنية من خلال استخدام المكعبات المختلفة، والمتنوعة، والملونة، ثلاثية الأبعاد، وأكثر ما يميز اللعبة بأنها تمنح اللاعب خاصية بناء العالم الخاص به، والذي يمكن أن يعيش فيه داخل اللعبة، كما أنها تعلم اللاعب فكرة الاعتماد على نفسه من خلال بناء كافة الأدوات التي يحتاجها بنفسه، ويتوفر في اللعبة خاصية اللعب الجماعي من خلال دعمها لخاصية الأون لاين، ويمكن إضافة أربع لاعبين في اللعبة الواحدة، وللّعبة شعبية واسعة على المستوى العالمي، ويُقدر عدد اللاعبين فيها بما يقارب الـ 100.698.443 لاعب، وتم شراء اللعبة من قبل 50.000.000 شخص، والأعداد في تزايد مستمر.

كيف تحمّل ماين كرافت 

عند تحميل لعبة ماين كرافت يجب في البداية تحميل لغة جافا، حيث إن اللعبة تم برمجتها من خلالها، وبالتالي لا تدعم أي لغة أخرى: 

تحميل لغة جافا 

يتم تحميلها من خلال الرابط الخاص بها، وذلك من خلال الدخول عليه، وانتظار مدة لا تزيد عن خمس ثوانٍ لحين اكتمال مطابقة الخصوصية، والأمان، والموافقة على كافة الشروط، وبعدها تظهر شاشة يتم الضغط على Agree and start free Download، وبعد اكتمال عملية التحميل، يتم تثبيت البرنامج في المكان المناسب له، وفتحه. 

إعلان السوق المفتوح

تحميل ماين كرافت 

على الكمبيوتر

  •  الدخول على الرابط الخاص باللعبة، والذي يمكن إيجاده على العديد من المواقع.
  • تظهر شاشة، يتم الضغط على تحميل اللعبة. 
  • بعد الانتهاء من التحميل، يتم فتح الملف الذي تحمل على الجهاز، واتباع تعليمات التثبيت، والجدير بالذكر أن في هذه الخطوات الاتصال بالإنترنت شرط أساسي. 
  • فتح اللعبة، والبدء في الاكتشاف، والمغامرات، وفي هذه الحالة يمكن إتمام اللعب دون الحاجة إلى الاتصال مع الإنترنت. 
اقرأ أيضاً:  لعبة Hitman 3

على الهواتف الذكية 

يمكن تحميل لعبة ماين كرافت على الهواتف الذكية، أيا كانت نظام التشغيل التي تدعمه سواء الأندرويد، أو الـ IOS، حيث يمكن تحميله على هواتف الأندرويد من خلال متجر جوجل Google play، بينما في أجهزة الـ IOS، يتم تحميله من متجر التطبيقات App store، ويتم تحميلها بشكل مجاني على كافة أنظمة التشغيل. 

 كيف تحمل ماين كرافت الاصليه

تُقدم شركة موجانج Mojang السويدية لعبة ماين كرافت لأنواع الأجهزة المختلفة مثل الآيفون والهواتف الذكية التي تشتغل بنظام الأندرويد وأجهزة الكمبيوتر، وأصبح سؤال كيف تحمل ماين كرافت الاصليه  من أكثر الأسئلة شيوعًا خلال الفترة السابقة، وتتمثل طرق تحميل اللعبة فيما يأتي:

كيف تحمل ماين كرافت الأصلية للآيفون وأجهزة الآيباد 

  • الدخول على صفحة لعبة ماين كرافت الأصلية على متجر التطبيقات وذلك عبر الرابط التالي: https://apps.apple.com/us/app/minecraft/id479516143.
  • النقر على سعر اللعبة من صفحة التحميل، ثم اختيار طريقة الدفع التي تتناسب مع المستخدم، وإتمام عملية الدفع.
  • في حال كان المستخدم غير قادر على شراء اللعبة، ويرغب في الحصول على نسخة مجانية من اللعبة، فيمكن تحميل نسخة ماين كرافت إيرث مجانًا عبر الرابط التالي: https://apps.apple.com/eg/app/minecraft-earth/id1467316099?l=ar. 
  • الانتظار لحين تحميل اللعبة الأصلية، وبعدها يُمكن تشغليها بسهولة من القائمة.

كيف تحمل ماين كرافت الاصليه لأجهزة الأندرويد

  • الذهاب إلى صفحة لعبة ماين كرافت من متجر جوجل بلاي عبر الرابط التالي: https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mojang.minecraftpe&hl=ar&gl=US 
  • النقر على الزر الذي يشتمل على سعر اللعبة ومن ثم الضغط على الزر الأخضر للمتابعة، وبعدها يُمكن للمستخدم إدخال معلومات البطاقة الائتمانية؛ للحصول على اللعبة الأصلية.
  • نظرًا لصعوبة شراء اللعبة للكثير من مستخدمي أجهزة الأندرويد، فيُمكن تحميلها مجانًا عبر تحميل التطبيق التالي:https://play.google.com/store/apps/details?id=com.google.android.apps.paidtasks&hl=ar&gl=US والرجوع إلى القائمة الرئيسية للتطبيق، والنقر على خيار بطاقة جوجل بلاي، والبحث عن ماين كرافت، وعندها يمكن تحميلها عبر الرصيد المتوفر في جوجل بلاي دون الحاجة إلى إدخال معلومات البطاقة الائتمانية.
  • بعد هذه الخطوة، ينتظر المستخدم لحين إتمام عملية التحميل والتنصيب، وعند اشتغال لعبة ماين كرافت لأصلية، فيُمكنه البدء باللعب مباشرةً.
اقرأ أيضاً:  ألعاب جماعية مع الأصدقاء

كيف تحمل ماين كرافت الاصليه على الكمبيوتر

  • الدخول على موقع بلوستاكس من الرابط التالي: https://www.bluestacks.com/ar/index.html والنقر على زر التحميل من واجهة الموقع، ومن ثم تشغيل البلوستاكس مع إدخال حساب جيميل.
  • الضغط على المتجر الخاص بالتطبيقات من الواجهة، والبحث عن لعبة ماين كرافت، وتحميلها مباشرةً من المتجر، ثم الانتظار لحين انتهاء عملية التحميل والتنصيب.
  • الرجوع إلى واجهة البرنامج، وتشغيل لعبة ماين كرافت على الكمبيوتر.

مميزات لعبة ماين كرافت 

للعبة ماين كرافت العديد من المميزات التي تجعل منها واحدة من الألعاب التي تجذب عدد كبير من المستخدمين، والتي من أهمها: 

  • تهتم اللعبة بشكل كبير في أدق التفاصيل فيها، الأمر الذي يدفع اللاعبين للإدمان عليها. 
  • تمثل لعبة ماين كرافت واقع افتراضي خيالي، لا يشبه الواقع الحقيقي، وهي أحد الأمور التي يفضلها لاعبين ألعاب الفيديو بشكل عام. 
  • تتيح اللعبة للاعب إمكانية التجول في كافة أنحاء اللعبة، بكل حرية، ودون فرض أي قيود، وبالتالي إمكانية الحصول على الموارد التي يحتاج لها، وكافة عناصر اللعب. 
  • تعتبر واحدة من ألعاب الفيديو غير المعقدة، والتي تتمتع بسهولة كبيرة، الأمر الذي جعل الأطفال لهم القدرة على اللعب، دون عناء. 
  • تعتبر لعبة ماين كرافت من الألعاب التي تسمح للاعب الإبداع، والابتكار في أفكار البناء، دون فرض أي قيود عليه. 
  • تعطي اللاعب فرصة على إدارة الموارد الخاصة به، وبالتالي القدرة على بناء العالم الذي يحلم به، والخاص به. 
  • تربي اللعب اللاعب على إمكانية التصرف في الموارد المتاحة دون الإسراف، وبالتالي القدرة على الإدارة الواقعية للأمور. 

مقالات مشابهة

أسرار كلاش أوف كلانس

أسرار كلاش أوف كلانس

أفضل ألعاب الأكشن

أفضل ألعاب الأكشن

لعبة Nioh 2

لعبة Nioh 2

ما هو Epic games

ما هو Epic games

ألعاب جماعية بالورقة والقلم

ألعاب جماعية بالورقة والقلم

أحدث لعبة حرب

أحدث لعبة حرب

أفضل برامج تنزيل ألعاب

أفضل برامج تنزيل ألعاب