السياحة والسفر

أفضل شركات سياحة وسفر بمصر

أفضل شركات سياحة وسفر بمصر

قطاع السياحة في مصر

يُصنّف قطاع السياحة باعتباره واحدًا من أهم القطاعات التي تستوعب أعدادًا كبيرة من الموظفين، وبخاصة في مصر حيث تشتمل الدولة على كثير من المعالم والآثار التي تجذب إليها السائحين من جميع أنحاء العالم، ويوفّر هذا المجال للعاملين به متعة عظيمة، حيث يسمح لهم بالتعرف أكثر على آثار وحضارة بلدهم، بالإضافة إلى التعامل مع أشخاص جدد من ثقافات أخرى.

أنواع السياحة في مصر ومعدلاتها

تتعدد أنواع السياحة بمصر حيث يوجد الكثير من الشباب الباحثين عن فرص عمل بالخارج، ولا سيما الذكور، حيث ترتفع نسبة المسافرين الذكور عن الإناث، وتعتبر الولايات المتحدة الأمريكية هي الوجهة الأولى التي يتسابقون على السفر إليها، حيث يوجد العديد من فرص العمل، وترتفع أيضًا معدلات السفر إلى دول الخليج العربي، بينما تسافر بعض الأسر أو الطلاب إلى أوروبا بغرض الدراسة، ويخرج من مصر بشكل سنوي أعداد كبيرة تتجه صوب المملكة العربية السعودية لأداء مناسك الحج والعمرة، وبسبب هذا الزخم في القطاع السياحي، توجد العديد من الشركات السياحية في مصر، لترتيب الرحلات إلى الخارج.
تنشط السياحة الداخلية في مصر بين أبناء المحافظات المصرية المختلفة، حيث تحتوي العديد من المدن المصرية على المعابد والآثار التاريخية مثل محافظات أسوان في أقصى الجنوب، والأقصر، بالإضافة إلى الإسكندرية، والبحر الأحمر، والواحات، والساحل الشمالي، فهذه المناطق هي مزيج بين حضارات شتى عاشت لفترات على أرض مصر.

أفضل شركات السياحة والسفر

شركة ممفيس للسياحة

تعتبر هذه الشركة واحدة من أهم شركات السياحة والسفر في مصر، وتوجد في منطقة العبور بمحافظة القاهرة، وتُنظم الشركة الرحلات إلى الدول الأوروبية مثل إيطاليا وفرنسا وسويسرا، بالإضافة إلى إخراج التأشيرات إلى تركيا، ويوجد رحلات متجهة إلى دبي، وعند الدخول على موقع الشركة سيجد العميل خدمة واتس آب للتواصل والاستفسار.

شركة ترافكو هوليدي

تتميز هذه الشركة بالطاقم الرائع من العمال، وتقع في القاهرة الجديدة، ولا يعيبها سوى أنها لا تقدم للمسافرين خدمة إخراج التأشيرات، ويجب شراء التذاكر ودفع كافة المصاريف المتعلقة بالرحلة إلى الشركة.

شركة الجاد تورز للسياحة

هي واحدة من أكبر الشركات في مصر، وتتسم بسمعتها الطبية لدى العملاء، وتتخصص في الرحلات المتجهة إلى الدول الأوروبية، وبدأت في تنظيم رحلات الحج والعمرة من مصر إلى السعودية.

تري جولي للسياحة

يصل مستوى الخدمة إلى خمس نجوم، وتوفر الشركة رحلات تقلع إلى الدول الأوروبية، وتتيح تأجير السيارات الليموزين، والاستقبال في المطار، بحيث يتعرف العميل أكثر على الدول التي يتواجد بها، وتُنجر الشركة إجراءات السفر الخاصة بالأوراق، وتُنظم بمصر رحلات نهرية، وأبرز ما يميزها الخصومات على الرحلات.

شركة ماكسيم تورز

يرجع تاريخ تأسيس الشركة إلى أكثر من أربع عشرة سنة، وتتسم بريادتها في القطاع السياحي، وتوفر للمستخدمين العديد من الخدمات مثل حجز الفنادق في الدولة التي يسافرون إليها، بمستويات متعددة، بالإضافة إلى تذاكر الطيران، وإذا كان السفر داخل الدولة فتتيح للعملاء حجز تذاكر قطارات السكة الحديد، وتنظم الرحلات إلى أمريكا وأوروبا ودول شمال إفريقيا.

شركة الربيع

يقع مقرّها في المهندسين، وبدأ لشركة الربيع اسم مهم في عالم السياحة، وتحرص على توفير الخدمات من غير مبالغة في الأسعار، وتتعامل مع المسافرين باعتبارهم ضيوفًا سيكونوا سفراءً ووجهة للدولة في الخارج.

شركة ترافل تشويس

لا تُقصر الشركة مع العملاء، وتتعهد بتقديم أعلى مستويات الجودة، والخدمة الأفضل التي توفرها هي تأمين العملاء خلال رحلات السفر، ولا تقتصر رحلات ترافيل تشويس على السفر للعمل، بل تقدم رحلات الإجازة الصيفية، وتعد البرامج السياحية للعملاء، بالإضافة إلى توفير رحلات الحوافز والمعارض والاجتماعات.

السابق
محافظات سوريا
التالي
القرن الأفريقي