إكسسوارات كمبيوتر

أفضل طابعات hp

أفضل طابعات hp

الطابعات 

تعتبر الطابعات من الأجهزة المهمة في عالم التكنولوجيا؛ حيث تستخدم في العديد من المجالات، مثل: الدراسة، والعمل، وتساهم في إنجاز العديد من المهام؛ كالاحتفاظ بالمعلومات المهمة عن طريق طباعتها على الأوراق، لذا تعددت الشركات المصنعة للطابعات؛ فمنها ما هو مناسب للاستخدام المنزلي، ومنها ما هو مناسب للاستخدام المكتبي، ومن أهم العلامات التجارية المعروفة في صناعة الطابعات؛ علامة hp التي تنتج العديد من الطابعات بأشكال وأنواع مختلفة تمكن المستخدم اختيار الطابعة الأنسب له.

أفضل طابعات hp  

طابعة hp Jet P1102 

 تعتبر من أفضل طابعات الليزر التي يمكن أن يقتنيها المستخدم؛ سواء للاستعمال المنزلي أو المكتبي، كما تتميز بإمكانياتها المتعددة؛ فهي تقوم بالطباعة بأسلوب مرن دون أي صعوبة، ويمكن الحصول على 19 صفحة يتم طباعتها في الدقيقة الواحدة باحترافية عالية.

طابعة hp PRO CP1025 

أطلقت شركة اتش بي مؤخراً هذا النوع من الطابعات التي تعمل بشكل لاسلكي في أي مكان توجد فيه، كما تتوفر فيها إمكانية الاتصال بالإنترنت؛ مما يجعل عملية تشغليها سهلة وبسيطة، وتتميز هذه الطابعة بكونها سريعة الطباعة على الرغم من صُغر حجمها، إذ تعمل على طباعة 17 صفحة خلال الدقيقة الواحدة باللونين الأسود والأبيض، وتعمل على طباعة 4 صفحات خلال الدقيقة الواحدة بالألوان المتعددة، وتصل دقتها إلى 600х600 نقطة/البوصة.

طابعة hp LaserJet PRO M15w

تتميز هذه الطابعة بكونها من أصغر طابعات الليزر في العالم التي تتوفر بأسعار مناسبة للجميع، ومن أهم الإمكانيات التي تتوفر فيها أنها تقوم بالطباعة الملونة المثالية بسرعة عالية، بالإضافة إلى أنها تقوم بالاحتفاظ بـ 100 ورقة بداخلها، كما يمكن الطباعة على الأوراق حتى A4 وتعمل على توفير الحبر، لكن هذه الطابعة لا توفر إمكانية الطباعة على الوجهين ولا يوجد لها شاشة عرض. 

طابعة  hp Envy 5055 

تعتبر من الطابعات متعددة الإمكانيات؛ فهي تعمل على المسح والنسخ وطباعة الصور بجودة عالية، بالإضافة إلى أنها غير مكلفة، وتتسع لـ 100 ورقة بأحجام مختلفة تصل إلى A4، لكن هذه الطابعة لا تحتوي على منفذ Ethernet ويعتبر حبر هذه الطابعة مكلف.

طابعة hp Deskjet 2130 

تتميز هذه الطابعة بأنها موفرة للمال؛ فهي خيار مناسب للأشخاص الذين يستخدمون ميزانية محددة لطباعة المستندات، ومن الميزات الأخرى أنها سهلة التركيب والاستخدام وتقوم بالعديد من الوظائف غير الطباعة، مثل: المسح الضوئي، والنسخ، وطباعة الصور، وتعمل على الطباعة بسرعة عالية تصل إلى 20 ورقة خلال الدقيقة الواحدة تصل دقتها إلى 1200х1200 نقطة\البوصة.

أنواع أخرى من طابعات hp 

طابعة hp LaserJet PRO MFP M227fdw

تعتبر من أفضل طابعات الليزر في الدرجة الأولى، تعمل على طباعة الصور والمطبوعات الاخرى بجودة ودقة عالية، بالإضافة إلى عملها السريع في الطباعة؛ حيث تصل سرعتها في الطباعة إلى 28 ورقة خلال الدقيقة الواحدة، ويمكنها طباعة الأوراق حتى حجم A4، كما تتسع إلى 300 ورقة. وتتعدد وظائف هذه الطابعة بحيث يستطيع المستخدم إنجاز العديد من الاعمال بشكل سلس ومرن؛ فهي طابعة أحادية ذات مزيج من الإمكانات بأداء رائع، لكنها تحتاج إلى مساحة بسبب حجمها الكبير.

طابعة hp Sprocket Photo 

أهم مواصفات hp Sprocket Photo أنها سهلة الاستخدام، وتعمل على البطارية ولا تحتاج إلى الحبر بل إلى الحرارة، وتتميز بتصميمها الأنيق والجذاب، وتعمل على الطباعة بسرعة عالية خلال 40 ثانية، وتصل دقتها إلى 313х400 نقطة\البوصة. 

السابق
ميزات طابعة كانون 635
التالي
أفضل طابعات كانون