أثاث وأجهزة منزلية

أفضل غسالات أريستون

أفضل غسالات أريستون

غسالة أريستون

غسالة أريستون هي غسالة إيطالية من أفضل ماركات الغسالات على مر السنين، فهي ذات تصاميم منوعة وأسعار مميزة، كما أن مساحتها تناسب جميع المنازل العصرية، كذلك فهي توفر في استهلاك الكهرباء، وتعمل بالاعتماد على ديجيتال موش، إذ إنها تقضي على معظم البقع في الملابس دون معالجة مسبقة مع المحافظة على الأقمشة، ومزودة بخاصية البخار، فتحمي أنسجة الملابس من التلف.

أفضل أنواع الغسالات من أريستون

غسالة تعبئة أمامية سعة 11كغم – تجفيف 7 كغم

سعة الغسيل في هذه الغسالة تبلغ 11كغم، وتحميل التجفيف فيها يبلغ 7كغم، وتصل سرعة دورانها إلى 1400، وهي مزودة بواجهة شاشات الكريستال، إلى جانب برامج اكسبرس للغسل والتجفيف، وتبلغ أبعادها 85×61.6×59.5، وتمتص طاقة كميتها 1850.

غسالة ديجيتال 1000 لفة/دقيقة 7كغم WMG 700 EX – أبيض

تبلغ سعة هذه الغسالة 7كغم، وهي مزودة بشاشة رقمية كبيرة الحجم، يصل عدد لفاتها إلى1000 لفة/دقيقة، كذلك فهي تعمل بتقنية اتش دي للحفاظ على الألوان، ذلك بالإضافة إلى برنامج للأصواف، وبرنامج يحمي من مسببات الحساسية.

أريستون ديجيتال 7 كيلو 

لهذه الغسالة شاشة رقمية ذات حجم كبير، ويبلغ عدد لفاتها 1200 لفة/الدقيقة، وهي مزودة ببرامج خاصة، مثل: برنامج مضاد للحساسية، وبرنامج مضاد للبقع، وآخر تنظيف ذاتي، وبرنامج تبييض، ودوراتها اقتصادية ولا تستهلك طاقة كبيرة، إلى جانب أنها تدور دورة لمنح الملابس رائحةَ زكية، وتبلغ سعة تحميلها 7كغم.

إقرأ أيضا:غسالة صحون ال جي

أريستون 7 كيلو و5 كيلو مجفف

هذه الغسالة مزودة بالكثير من البرامج المميزة لغسل الأقمشة بمختلف أنواعها بكفاءة وبما يناسب احتياجات المستخدم، مثل: برنامج الأقطان، وفيها دورة خاصة بالملابس الرياضية مصممة للاعتناء بالملابس المصنوعة من القطن، بالإضافة إلى تزويدها بمؤقت بغرض تأخير بدء التشغيل، إذ يمكن تأجيل بدء البرنامج لمدة يمكن أن تصل إلى 24 ساعة، وعندها فقط يجب تجهيز الغسيل، ووضع المنظفات، وضبط البرنامج، ثم تبدأ الغسالة بالتشغيل في الوقت المحدد لها، كما أن فيها مستشعر تلقائي لنسبة التجفيف، والذي يتابع نسب الرطوبة ويوقف الحلة حين تجف الملابس كليًا، للحصول على أفضل مظهر للملابس لتبدو كأنها جديدة، كذلك فهي مزودة بنظام للمستويات المتعددة للمستشعر ومن خلاله يمكن اختيار نسبة التجفيف المطلوبة من بين 3 مستويات، وميزة التجفيف المحدد بوقت يمكن من خلالها ضبط مدة التجفيف بالدقائق بمدة تتراوح بين 30-180 دقيقة في كل مرة، وفيها برنامج للغسل البارد، وأنبوب هذه الغسالة مصنوع من الستانلس ستيل.

أريستون أوتوماتيك 8 كيلو 

أقصى سرعة لدوران هذه الغسالة تصل إلى 1200 لفة/دقيقة، وسعة الغسيل فيها تبلغ 8كغم، وهي تستهلك ما يقارب 11374.0 لترًا من الماء في كل عام.

اوتوماتيك أريستون 9 كيلو 

تعمل هذه الغسالة بمحرك عاكس، وهي مزودة بشاشة عرض، بالإضافة إلى خاصية التجفيف، وخاصية البخار، وهي من نوع الفل اوتوماتيك، وعدد دوراتها يصل إلى 1400 دورة/دقيقة،

إقرأ أيضا:أثاث جديد ومستعمل للبيع في قطر

أوتوماتيك أريستون مع خاصية التجفيف 9 كيلو 

تبلغ سعة الغسيل في هذه الغسالة 9.0كغم، بينما حمولة التجفيف فيها تصل إلى 6.0كغم، وأقصى سرعة للدوران لها هي 1400 لفة/دقيقة، ومن المميزات الأخرى: خاصية تجفيف القطن، وتجفيف الالياف الصناعية، وايكو تيك، إلى جانب أنها غسالة هادئة للغاية، ومن البرامج  الخاصة التي زُودت بها برنامج مضاد للبقع، والتنظيف التلقائي، وغسيل وتجفيف اكسبريس.

إقرأ أيضا:عيوب جلايات سامسونج

غسالة أريستون 10 كيلو ديجيتال بالتجفيف 

هذه الغسالة مزودة بشاشة ديجيتال، إلى جانب 16 برنامجًا للغسيل، و3 برامج للتجفيف.

أريستون اوتوماتيك 11 كيلو 

هي غسالة تعمل بالاعتماد على علي محرك انفينتر يوفر من استهلاك للكهرباء، وهي مزودة بشاشة ديجيتال، إضافةً إلى 16 برنامجًا خاصًا بالغسيل، كما أن فيها خاصية الغسل بالبخار، لكن من عيوبها أنها غير مزودة بخاصية تجفيف الملابس.

دعاء غنام، من مواليد عام 1994، خريجة تخصص أدب إنجليزي من الجامعة العربية المفتوحة، لديها خبرة تُقارب عامان في مجال كتابة المقالات والمحتوى في مواقع إلكترونية عدة، تبرع في الكتابة في عدة مجالات؛ مثل: الثقافة العامة، والسياحة، والإلكترونيات، والنباتات، والحيوانات، والجمال، والرشاقة، والبرامج والتطبيقات، والسيارات، وفن الطهي.

السابق
أفضل غسالات أطباق lg
التالي
أفضل غسالات lg