أثاث وأجهزة منزلية

أفضل غسالات أطباق أريستون

أفضل غسالات أطباق أريستون

شركة أريستون

أريستون ثيرمو هي شركة إيطالية تأسست عام 1930، وتنتج هذه الشركة أنظمة التدفئة والمنتجات ذات الصلة، كما توفر حلول تتصف بالكفاءة فيما يتعلق باستخدام الطاقة للتدفئة والمياه الساخنة، ويتم تسويق هذه المنتجات تحت اسم أريستون، و(Chaffoteaux)، وألكو، وراكولد، ويباع لهذه الشركة 8 ملايين منتج في أكثر من 150 دولة في العالم.

مميزات غسالات صحون أريستون

  • تتميز بأنها هادئة لا تصدر ضوضاء أئناء عملها.
  • تحتوي هذه الغسالات على نظام تعقيم يعمل على تعقيم جميع الأواني داخل الغسالة، بالإضافة إلى وجود ميزة اختيار نظام الغسيل، حيث الغسيل الكامل المكثف الذي يأخذ وقت أطول يستخدم للأواني شديدة الاتساخ، وهنالك نظام غسيل قصير يأخذ وقت أقصر.
  • تتميز هذه الغسالة بسهولة تنظيفها وتركيبها.
  • يمكن التعديل في أجزاء الغسالة، حيث توفر 13 وضعية يمكن من خلالها التغيير من طريقة ترتيب الصحون، كما توفر شبكة ممكن إزالتها وتركيبها بسهولة، وعند إزالتها يتم الحصول على مساحة واسعة لاستيعاب عدد أكبر من الصحون.
  • توفر برامج متخصصة لغسيل الزجاج والكريستال مع القيام بتجفيفها.
  • يمكن إضافة الأطباق أثناء الغسيل؛ حيث يوجد زر لإعادة البدء وإيقاف وتشغيل الغسالة.
  • توفر هذه الغسالة خيار تأجيل الغسيل لعدة ساعات؛ ثلاث، أو ستة، أو تسع ساعات، وذلك إذا رغب المستخدم بتأجيل دورة الغسيل.

عوامل تساعد على اختيار غسالة الأطباق المناسبة

يجب الأخذ بعين الإعتبار قدرة غسالة الصحون على تنظيف رواسب الطعام دون الحاجة لإزالة الأوساخ قبل وضعها في الغسالة، ومعرفة المساحة التي يريد المستخدم وضع الغسالة فيها؛ وذلك لتحديد الحجم المناسب لها، بالإضافة إلى أهمية اختيار علامة تجارية معروفة مثل أريستون؛ وذلك للحصول على صيانة ممتازة، وخدمة عملاء متوفرة في كافة البلاد، ويجب الانتباه إلى قوة دفع المياه وخاصة عند تنظيف الأواني والأكواب الزجاجية حتى لا تتكسر، كما أنه من المهم اختيار غسالة صحون لا تسبب ضوضاء، كما يجب اختيارها بالسعة المناسبة؛ بحيث يمكن وضع أكواب وأواني العائلة دفعة واحدة، وهذا ما يميز غسالات أريستون؛ فهي تأتي بحجم كبير يكفي للعائلة، ومن المهم جداً التأكد من وجود ضمان لغسالة الصحون.

إقرأ أيضا:عيوب نشافة الملابس كاندي

مجموعة من أفضل غسالات أطباق أريستون

  • غسالة صحون أريستون  LFK 7M116 EX60HZ ، مع 7 برامج للتنظيف، و 14 مكان للتخزين، تأتي بلون أبيض ، وتتميز بأدائها السريع والفعال.
  • غسالة صحون أريستون LFK 7M116 X EX 60HZ، مع 7 برامج للتنظيف، و14 مكان للتخزين، وهي بنفس مواصفات سابقتها إلا أنها تتوفر بشكل الستانلس ستيل لإضافة شكل عصري على المطبخ.
  • غسالة اطباق أريستون LFC 3C26X 60 سم، وتتوفر مع 14 مكان للتخزين، و7 برامج للتنظيف، وتأتي باللون الفضي، وتوفر هذه الغسالة أحدث التقنيات التكنولوجية للتنظيف، لكن يجب الحذر في التعامل مع قطعها فهي حساسة وبحاجة لعناية. 
  • غساله صحون أريستون LFB5B010XEX، تتوفر باللون الفضي الجذاب، وهي مزودة بخمس برامج للتنظيف والتلميع، بالإضافة إلى نظام للتحكم في الماء، وميزة نصف الحمولة، وتعتبر هذه الغسالة من أكثر الإصدارات عملية؛ حيث إن المستخدم لا يحتاج لغسل الصحون قبل وضعها داخل الغسالة، لكنها لا توفر مصرف للطعام الصلب، ولا توفر خيار التعقيم، كما أنه لا يوجد فيها موتور عكسي.
  • غسالة اطباق أريستون LFO 3C23 WF X 60 سم، وتحتوي على 14 مكان للتخزين، كما توفر 9 برامج للتنظيف، بالإضافة إلى خاصية التجفيف بالبخار، وتكون باللون الفضي. 

مبيعات غسالات أطباق أريستون

حققت غسالات الأطباق من أريستون نسبة مبيعات عالية في العالم العربي، وذلك لتوفيرها العديد من برامج التشغيل، مثل؛ برنامج الإيكو، الذي يعمل على توفير الطاقة، وبرنامج النصف حمولة؛ والذي يستخدم في حال امتلاء الغسالة للمنتصف فقط مع ضرورة تشغيلها، وبذلك يتم توفير الماء والطاقة، والبرنامج المكثف، والسريع، بالإضافة إلى البرنامج العادي، كما تتميز غسالات أريستون بكفاءتها وسرعتها في التنظيف، وفي كل عام تضيف أريستون مميزات جديدة على أنظمتها، وطرق تشغيلها؛ وبهذا تعمل على كسب ثقة المشترين دائماً.

إقرأ أيضا:ثلاجات توشيبا

هبه عبده، حاصلة على شهادة البكالوريوس في اللغات الحديثة (الإنجليزية والألمانية) من الجامعة الأردنية بتقدير ممتاز وبمعدل 3.89 في عام 2006 م، بدأت حياتها المهنية لدى شركة طلال أبو غزالة كمحصلة وعملت مع العملاء في الدول الأوروبية وخاصة ألمانيا، ثم انتقلت إلى دبي والتحقت بشركة الاتحاد للتأمين؛ حيث كانت تصدر بواليص التأمين للعملاء، ثمّ بدأت العمل في مجال الترجمة، وكتابة المحتوى، والتدقيق اللغوي لشركة رسوم متحركة في دبي؛ وكنت أقوم بكتابة نصوص للفيديوهات المختلفة باللغة العربية، والإنجليزية، بالإضافة إلى الترجمة، ثم عملت لدى شركة السوق المفتوح كمترجمة وكاتبة محتوى للعديد من المواضيع منها؛ التكنولوجية، والسيارات، بالإضافة إلى السياحة، والتاريخ، والسياسة، بعدها انضممت لفريق شركة تعمل في مجال تلخيص الكتب وترجمتها من اللغة الإنجليزية للغة العربية، ولديها 3 سنوات خبرة في هذا المجال.

السابق
أفضل غسالات أطباق بيكو
التالي
أفضل غسالات أطباق lg