أحدث خلاط باناسونيك

أحدث خلاط باناسونيك

شركة باناسونيك

تعتبر باناسونيك إحدى العلامات التجاريّة التي تم إنشاؤها من قبل شركة ماتسوشيتا، وهي شركة تأسست في عام 1918، ثم تم تغيير اسمها إلى شركة باناسونيك في عام 2008، يقع مقرّ هذه الشركة في مدينة أوساكا اليابانيّة، وتقوم بإنتاج العديد من الأجهزة الإلكترونيّة التي منها الكاميرات، والبطّاريّات، والمكانس الكهربائيّة، والأفران، والحواسيب المحمولة.

إضافةً إلى ما سبق؛ تتميز شركة باناسونيك بما تنتجه من خلاطات كهربائية مختلفة المواصفات ومتعددة المزايا، مما يجعلها تلقى إقبال كبيرا عليها من قبل عدد كبير من الأشخاص؛ حيث إنها من الأجهزة التي يحتاج إليها كل منزل لتحضير أشهى المشروبات وإنجاز بعضاً من مهام الطبخ، ونشير فيما يلي إلى أبرز ما قدمته باناسونيك من خلاطات إلى الأسواق وخصائص كلاً منها. 

أحدث خلاط باناسونيك

الخلّاط MJ-M176

يتمتع هذا الخلّاط بثلاثة وظائف هي الخلط، والعصر، والطحن، ويأتي مزوّداّ بقالب معدني متين مصنوع من الستانلس ستيل مصمم بطريقة تمنع انسداده، وجزء قاطع مطلي بالتيتانيوم يمكنه الدوران بسرعة 12,000 RP، كما يبلغ معدل استهلاكه للطاقة 230 واط، ويبلغ وزنه 3.5 كغم . يأتي الخلاط باللون الأبيض، ويمتلك سرعتين يمكن التبديل بينهما.

إعلان السوق المفتوح

الخلّاط MJ-DJ31

يحتوي هذا الخلّاط على قالب معدني متين بداخله قاطع على شكل حرف S وقاطع منخفض الزاوية، وشبكة من المرشّح الدقيق، كما يحتوي على أنبوب كبير لتغذية العصّارة يجعلها تستوعب حبات الفواكه بأكملها، وهو مزوّد بمطحنة جافة ووعاء خلّاط يمكن تبديلهما، ووحدة تحكم ثنائية السرعة تساعد على ضبط القوة المناسبة لصلابة المكوّنات، أما فيما يخص أبعاده؛ فيبلغ وزنه 4.4 كغم، وعرضه 0.216م، وعمقه 0.305م، وارتفاعه 0.384م.

اقرأ أيضاً:  أفكار مبتكرة لتنسيق حدائق المنزل

الخلّاط MX-GM1001

يمتلك هذا الخلّاط شفرات من الستانلس ستيل؛ يتمتع هذا الخلاط بوظيفة الخلط فقط، وتبلغ سعته لتراً واحداً، وفيما يخص أبعاده؛ يبلغ وزنه 1.7 كغم، وعرضه 0.182م، وعمقه 0.182م، وارتفاعه 0.366م.

الخلّاط MX-KM5070

يتميز هذها النوع من خلاط بانسونيك بشفراته التي يمكنها أن تسحق الثلج بسهولة؛ حيث يمكنها أن تقوم بطحن ما يبلغ وزنه 250 غراماً من الثلج مرة واحدة، كما تتميز هذه الشفرات بارتفاعها وسماكتها وحدّتها وما تمتلكه من سن المنشار التي تساعد بمجموعها على تقطيع الطعام بكفاءة كبيرة، وتتمتع أيضاً بتقنية تساعدها على تقطيع جميع الأطعمة بالتساوي، يأتي الخلاط مزوّداً بمطحنتين جافتين، والعديد من خيارات التحكّم بالسرعة، وقفل للأمان، ويبلغ استهلاكه للطاقة 800 واط.

الخلّاط MX-GX1511

يحتوي هذا الطراز من خلاطات باناسونيك على وعاء للخلط، ووعاء جاف آخر للطحن، وتبلغ سعته القصوى 1.5 لترٍ، ووزنه 2.2 كغم، وعرضه 0.175م، وعمقه 0.236م، وارتفاعه 0.418م، أما عن المطحنة الجافة؛ فتبلغ سعتها 50 غراماً، وعرضها 0.175م، وعمقها 0.236م، وارتفاعها 0.268م.

الخلّاط MX-J21

يتمتع هذا الطراز بخاصية الخلط فقط، وتبلغ سعة وعائه الزجاجي لترين؛ يمكن تعبئة 1.8 لترٍ منها فقط عند العمل، يأتي الخلاط مزوّداً بقفل أمان، ويبلغ وزنه 4 كغم، وعرضه 0.225م، وعمقه 0.183م، وارتفاعه 0.424م.

الخلّاط MX-S301

يتمتع هذا الطراز بامتلاكه العديد من الوظائف وهي: التقطيع، والخفق، والخلط، كما يتميز بنظام الخلط رباعي الشفرات، وامتلاكه حاملاً للقطع بعدة وظائف، ويمكن التحكم في سرعته بسهولة، بالإضافة إلى احتوائه على قفل للأطفال، وجهاز حماية مزدوج للمحرّك، وتبلغ أبعاد الخلّاط 0.423×0.074×0.065 ملم للعرض والعمق والارتفاع، وأبعاد القطاع 0.419×0.139×0.139 ملم، أما عن الخفاقة فتبلغ أبعادها 0.467×0.073×0.064 ملم.

الخلّاط MX-AC555

يناسب هذا الخلّاط حبّات الفواكه ذات الحجم الكبير، كما أنه يستهلك من الطاقة 550 واط، ويمكنه الدوران بسرعة 20,000 RPM. يحتوي الخلاط على جامعة للبذور، ومطحنة جافة تبلغ سعتها 0.4 لترٍ، أما خلاط العصير تبلغ سعته 1.5 لترٍ، ووزنه 7.4 كغم.

اقرأ أيضاً:  دهان أبواب الخشب

الخلّاط MX-AC310

يتمتع باناسونيك خلاط من هذا الطرز بالقدرة على الطحن الجاف والرطب، وكذلك على المزج والعصر، ويبلغ معدل استهلاكه للكهرباء 550 واط، كما أنه مزوّد بنظام قفل، ويبلغ وزنه 5.4 كغم. تبلغ سعة وعاء الطحن لتراً واحداً، وسعة وعاء العصير 1.75 لتراً.

الخلاّط MX-AC400

تعتبر من الخلاطات متعددة الاستخدامات، ويحتوي الخلاط على الشفرات الحادة التي تساعد في الحصول على النتيجة المطلوبة ومن مميزاتها أنها لا تقل حدتها مع كثرة الاستخدام، كما أن قوامه من الفولاذ وغير قابل للصدأ، وله قدرة كهربائية تصل إلى 1000 واط، وله أربع أباريق، وفلتر عصير لذلك هو من أفضل أنواع خلاط باناسونيك للعصير.

أعطال خلاط باناسونيك

  • احتراق الماتور. 
  • الكسر في الشفرات، أو القلة في حدتها نتيجة كثرة الاستخدام.  
  • مشكلة في التوصيلات الكهربائية الخاصة في الخلاط. 
  • تعرض الأباريق للكسر أو التلف في قاعدتها المتصلة مع القاعدة الرئيسية للخلاط، أو الكسر في غطاء الإبريق الأمر الذي يؤدي إلى تطاير المحتوى الموجود داخلها.  
  • تعرض القاعدة الأساسية لتلف نتيجة وقوعها أو نتيجة وصول الماء لها.

صيانة خلاط باناسونيك

تعتبر منتجات باناسونيك سهلة الصيانة حيث إن الشركات الوكيلة التابعة لها تنتشر في كافة المناطق وبأسعار مناسبة، وقطع الغيار متوفرة بكثرة ولا سيما قطع غيار خلاط باناسونيك تتميز بسعرها القليل مقارنة مع الأنواع الأخرى، وتوفرها بكافة الأماكن، لذلك تعتبر خياراً مميزاً للخلاطات.

ويوفر العديد من الوكلاء في العديد من البلدان في الوطن العربي ومنها مصر، والأردن، والسعودية، والكويت

كيفية اختيار الخلاط المناسب

نظراً إلى تعدد الأنواع التي نقدمها شركة باناسونيك من الخلاطات، والمزايا والمواصفات الرائعة التي تتضمنها كلاً منها؛ يقع العديد ممن يرغبون في شراء أحدها في حيرة من أمرهم حول نوع الخلاط الأنسب للشراء، لذا يوجد بعض النصائح التي يمكن أخذها بعين الاعتبار لتسهيل هذه المهمة، ونذكر منها ما يلي: 

  • تحديد سعة الخلاط التي تحتاج لها، ويتم تحديدها بناءً على أعداد أفراد الأسرة، والحاجة من وجود الخلاط في المنزل.
  • اختيار الخلاط سهل التنظيف، وذلك بالنظر إلى أن شفرات الخلاط قابلة للإزالة، كما يفضل اختيار الأنواع التي تضم أكثر من شكل للشفرات.
  • تحديد الخامة المصنوع منها إبريق الخلاط، مع التنويه لوجود ثلاث خامات وهي الزجاج والستانلس ستيل والبلاستيك، وكذلك يجب تحديد خامة القاعدة وهي نوعين الستانلس ستيل والبلاستيك.
  • اختيار الخلاط الذي يملك القاعدة الكهربائية الذي يلبي حاجاتك.
  • تحديد البرامج والسرعات التي قد تحتاجها.
اقرأ أيضاً:  شركات نقل عفش في الاردن

أسعار خلاطات باناسونيك

يختلف سعر الخلاط تبعاً لاختلاف نوع الخلاط والمواصفات التي يحملها، والمهام التي يقوم بها، كما تختلف تبعاً لدولة واختلاف أسعار ضرائبها وتكاليف استيرادها من البلد المصنع، ويصل سعر خلاط باناسونيك في مصر إلى ما يقارب 3500 جنيه مصري.

مقالات مشابهة

أفضل غسالات مابي الأتوماتيكية

أفضل غسالات مابي الأتوماتيكية

دليل شامل عن البويلر

دليل شامل عن البويلر

غسالة كاندي 7 كيلو فول اوتوماتيك

غسالة كاندي 7 كيلو فول اوتوماتيك

أشهر أنواع غسالات الصحون والملابس

أشهر أنواع غسالات الصحون والملابس

ما هو دهان السيلر

ما هو دهان السيلر

الاستعلام عن فاتورة الكهرباء في السعودية

الاستعلام عن فاتورة الكهرباء في السعودية

أسعار مبردات المياه

أسعار مبردات المياه