أثاث وأجهزة منزلية

أفضل غسالات أطباق lg

أفضل غسالات أطباق lg

غسالة الأطباق

غسالة الأطباق هي عبارة عن غسالة أو جلاية للصحون وأدوات المطبخ المنزلية، وهي جهاز ميكانيكي يعمل على  تنظيف أدوات الطعام، حيث يتم استخدامها في البيوت والمطاعم والفنادق، وذلك من خلال آلية رش الأطباق بالمياه الساخنة التي تصل درجة حرارتها إلى 55 لغاية 75 درجة مئوية، أي ما يقارب 130 درجة فهرنهايتية لغاية 170 درجة، كما يتم إضافة المنظفات المساعدة في تنظيف الأطباق، ومن ثم رش المياه النظيفة حتى يتم شطفها وإزالة ما تبقى من آثار المنظفات؛ ويُذكر أن هذا الجهاز تم اختراعه من قبل العالم جويل هاوتون عام 1850، وكان جهازه بطيء جداً، وعام 1865 قام العالم ألكسندر لوس انجيليس بالتعديل على الآلة وكانت أيضاً غير مقبولة، وعام 1880 قام بنجامن هاو بصنع غسالة أطباق تعمل بشكل يدوي وهي متعبة للغاية، ومن ثم استطاعت جوزفين كوكران صناعة محرك لهذه الماكينة عام 1889.

أفضل موديلات غسالات أطباق lg

  • غسالة lg LDT9965BD Dishwasher: وهي عبارة عن غسالة من الستينلس الستيل الأسود اللامع المقاوم للبصمات، تعمل من خلال مولد True Stream، كما تحتوي على رف ثالث قابل للتعديل للأواني الكبيرة، وتعد من الغسالات الأقل ضوضاء، وتعمل من خلال ستة أنظمة لدورات الغسيل.
  • غسالة lg D1450LF1: تتميز هذه الغسالة بتوفير خمسة برامج غسيل أساسية، وخمس برامج إضافية، مع وجود شاشة رقمية لتوضيح عدد الرشاشات، يعمل محركها من خلال نظام الدفع المباشر، ومن مميزاتها أنها موفرة للطاقة وهادئة ومقاومة للصدأ.
  • غسالة lg D1462CF: تتميز هذه الغسالة بنظام عملها وذلك من خلال نظام الأشعة فوق البنفسجية للتعقيم، ويعمل محركها على نظام الدفع المباشر، وهي غسالة هادئة وموفرة للطاقة.
  • غسالة lg D1444CF: تتميز هذه الغسالة بتوفير شاشة رقمية وعدد رشاشاتها ثلاثة، ولا تحتاج للتنظيف اليدوي قبل وضع الأواني، تعمل من خلال نظام الأشعة والبخار، يتكون هيكلها من مادة التيتانيوم ومن الداخل من الاستينلس ستيل، مع إمكانية تعديل رفوف الغسالة.
  • غسالة lg D1464CF: تتميز هذه الغسالة بشاشة الديجيتال والرشاشات الثلاثية، وتعمل من خلال نظام الأشعة الفوق بنفسجية وكذلك عن طريق البخار، وهي موفرة للكهرباء والماء، كما تتميز بوجود قفل يمنع لعب الأطفال، وتتميز بقدرتها على إزالة الأطعمة المحترقة والعالقة.
  • غسالة DFB512FP: تتميز هذه الغسالة بالمواصفات التالية؛ يكون هيكلها من الستينلس اللامع ذات اللون الفضي البلاتيني، وتستهلك من المياه ما يقارب تسعة لتر، وتكون دورات الغسيل فيها 9، وحوضها من الفولاذ المقاوم للصدأ.
  • غسالة DFB425FP: تتميز هذه الغسالة بأنها تعمل من خلال تقنية الدفع المباشر، وتوجد فيها أربعة مرشات للمياه، يتكون السطح الخارجي من الستينلس الفضي البلاتيني والحوض من مادة الفولاذ المقاوم للصدأ، وتكون عدد دورات الغسيل 10.
  • غسالة DFB325HD: تتميز هذه الغسالة بخاصية تعديل ارتفاع الرف الثالث، ويتكون الحوض من مادة الفولاذ مقاوم للصدأ، وتكون عدد دورات الغسيل 10، وعدد الخيارات فيها 8، وفيها أربعة مرشات.
  • غسالة DFB512FW: تتميز هذه الغسالة بسطحها الأبيض وتعمل من خلال أربعة مرشات، ويتكون الحوض من الفولاذ المقاوم للصدأ، وعدد دورات الغسيل 9، وهي موفرة للطاقة والمياه.

آلية عمل غسالات أطباق lg

  • الدفع المباشر: حيث تعمل من خلال نظام الدفع العاكس المباشر مما يزيد من كفاءة محركها و يقلل من استهلاك الطاقة، ويصبح أقل تعرضاً للأعطال، ويتميز هذا النظام بقلة الضوضاء الصادرة عن الماكينة.
  • من خلال نظام True  Steam : وهي عبارة عن غسالة أطباق تعمل بالبخار، حيث تقوم على توليد البخار تحت درجات حرارة عالية تبلغ 95 درجة مئوية.
  • من خلال نظام Smart Rack: وهي غسالة الصحون الأكثر قدرة ومرونة، حيث تسمح هذه الآلية على تعديل رفوف الغسالة، كما تسمح بوضع الأدوات الفخارية، وأكواب القهوة.
  • من خلال الأشعة فوق البنفسجية:  وهي آلية تسمح بتعقيم الأدوات والتخلص من الجراثيم الضارة.

آية البير، 32 عاماً، تعمل كممرضة، ولديها خبرة 7 سنوات في مجال الكتابة وتحرير المحتوى، وعملت مدة عامين في مجال الصحافة وكتابة التقارير الإخبارية والمقالات لدى موقع إخباري، وفي عدة مواقع إلكترونية لكتابة المقالات المنوعة، تتقن كتابة المقالات الطبية، والعلمية، والتكنولوجيا، والسياحة والسفر، والأعشاب وفوائدها، لديها القدرة على تأليف القصص الخيالية وقصص الأطفال والروايات، والخواطر الأدبية، شاركت مجموعة من النصوص ضمن أمسية شعرية في مهرجان ناشرون، وشاركت مجموعة من النصوص ضمن أمسيات في مهرجان فيلادلفيا للشعراء الشباب، وشاركت في مسابقة سواليف الأدبية في حقل القصة القصيرة، شاركت في مسابقة محمد طمليه الأدبية للقصة القصيرة، كما شاركت في مسابقة القصة القصيرة لدى وزارة الثقافة الأردنية.

السابق
أفضل غسالات أطباق أريستون
التالي
أفضل غسالات أريستون