أثاث وأجهزة منزلية

أفضل غسالات ملابس توشيبا

أفضل غسالات ملابس توشيبا

توشيبا

صُنِعت غسالة توشيبا من قِبَل شركة توشيبا اليابانية التي تأسست في عام 1939 على يد المهندس والمخترع الياباني تاناكا، ويقع مقرها الرئيسي في العاصمة اليابانية طوكيو، ولها فروعٍ عديدة في مختلف أنحاء العالم مثل مجموعة العربي للتجارة والصناعة الذي يقع مقرها الرئيسي في مصر.

تختص توشيبا في إنتاج الأجهزة الإلكترونية والكهربائية، مثل المكيّفات، أجهزة التلفاز، مشغلات الدي في دي، الغسالات والثلاجات، وأجهزة الكمبيوتر والمعدات المكتبية، إضافة إلى المعدات الطبية؛ مثل: أجهزة التصوير بالرنين المغناطيسي، والتصوير المقطعي، وأجهزة السونار والأشعة السينية. كما أنها تُصنّع أنظمة التحكم الخاصة بالحركة المرورية والجوية، وسكك الحديد، إضافة إلى المصاعد والسلالم المتحركة.

 أفضل غسالات الملابس من توشيبا

غسالة توشيبا انفرتر AEW-DC1700SUP

غسالة أوتوماتيك ذات تعبئة علوية، تبلغ سعتها حوالي 17كغم من الملابس، تتميز بموتورها المُوفّر للطاقة من نوع انفرتر SDD، كما أنه يمنع اهتزاز الغسالة أو صدور ضوضاء. تتوفّر الغسالة بعدة برامج غسيل متنوعة للغسل العادي، والخفيف، وغسل المفروشات، وبرنامج خاص لنقع الغسيل لمدة ستين دقيقة، ودورة لتعطير الملابس، بالإضافة إلى إمكانية الغسل السريع، كما أنها مزودة بتقنية الدوران السريع، وخاصية القفل المحكم ضد عبث الأطفال، الغسالة مُزوّدة بطلمبة خاصة لصرف المياه، مع القدرة على التحكم في قوة تدفق المياه وتحديد مستوى المياه لتتناسب مع أنواع الغسيل والكمية، وجسم الغسالة مصنوع من مواد تتسم بالجودة العالية المقاومة للصدأ.

إقرأ أيضا:أحدث جلايات سامسونج

غسالة توشيبا AEW-DC1300SUP

غسالة ذات تعبئة علوية، تبلغ سعتها 13كغم من الملابس، مُزوّدة بموتور من نوع انفرتر الذي يوفر استهلاك الكهرباء، ومُزوّدة بمدخلين للمياه ساخن وبارد، وتحتوي على نظام كمبيوتر ذكي يساعد على التحكم في وظائف التشغيل. تحتوي الغسالة على تسعة برامج غسيل متنوعة، إضافة إلى خاصية الأمان ضد عبث الأطفال، وخاصية لتجفيف الحاوية بعد دورة الغسيل، بالإضافة على تقنية التحكم بتدفق المياه وفقًا لنوع الملابس، وتحديد مستوى المياه تلقائيًّا وفقًا لكمية الملابس. تُعتبر الغسالة اقتصادية حيث إنها تُقفَل تلقائيًّا بعد انتهاء دورة الغسيل بـ 15 ثانية.

غسالة توشيبا VH-1210SP

غسالة نصف أوتوماتيك تحميل علوي، تبلغ سعتها 12كغم من الملابس، ويبلغ معدل دورانها حوالي 1400 لفة في الدقيقة الواحدة، تحتوي الغسالة على موتورين وطلمبة للمياه، تتميز بحجمها العائلي الكبير مما يساعد على وضع كمية كبيرة من الملابس، تُعتبر الغسالة اقتصادية حيث يُمكن استخدام أي نوع مسحوق غسيل، وتحتوي على حاوية مصنوعة من الاستانلس ستيل المقاوم للصدأ، كما أنها مزودة بدورة خاصة بنقع الغسيل، ومروحة ضد البكتيريا،

غسالة توشيبا AEW-9770SUP

غسالة أوتوماتيك ذات تعبئة علوية، تبلغ سعتها 10كغم من الملابس، ويبلغ مُعدّل دورانها حوالي 860 لفة في الدقيقة الواحدة، تحتوي على نظام كمبيوتر ذكي يجعلها تتحكم في وظائف التشغيل بشكل كامل، كما أنّها مُوفّرة للمياه لإمكانية تحديد المستوى المطلوب بشكلٍ تلقائيٍّ وفقًا لكمية الملابس، إذ يبلغ أعلى مستوى لمنسوب المياه 77 لتر، وأقل مستوى 21 لتر، ويبلغ معدل استهلاك المياه حوالي 177 لتر، وتُعتبر مُوفّرة للطاقة الكهربائية لأنها مُزوّدة بخاصية القفل التلقائي بعد انتهاء دورة الغسيل بـ15 ثانية، كما تحتوي على خمس دورات غسيل من ضمنها دورة نقع لمدة 160 دقيقة، ودورة خاصة لغسيل الألحفة.

إقرأ أيضا:أيهما أفضل شاشات سامسونج أم إل جي 4k

غسالة توشيبا VH-720

غسالة نصف أوتوماتيك، تبلغ سعتها 7 كجم من الملابس، ويصل معدل دورانها حتى 1430 لفة في الدقيقة الواحدة، تتميز في انها تحتوي على موتورين، ويوجد بها حوضين للغسيل والتجفيف، وتبلغ مدة عصر الملابس في الغسالة 20 دقيقة، يوجد بها دورة خاصة للنقع ومروحة لإزالة البكتيريا.

السابق
أفضل غسالات ملابس
التالي
أفضل غسالات ملابس ال جي