تكنو لايف

أفضل كمبيوتر ابل مكتبي

أفضل كمبيوتر ابل مكتبي

كمبيوتر ابل

يعتبر عصرنا الحالي عصر سرعة، وتطور تكنولوجي مضطرد، حيث يحتاج المهتمون بالتكنولوجيا البقاء على اطلاع دائم على الأخبار التكنولوجية، لمواكبة هذه التطورات، وتعتبر شركة ابل عملاق الصناعات التكنولوجية، وجهة لمحبي الابتكارات للحصول على أحدث هذه الأجهزة.

لا يكاد يخلو منزل أو شركة في يومنا هذا من وجود الكمبيوتر، فقد أصبح ضرورة ملحة من أساسيات الحياة العصرية، وقد تختلف هذه الاحتياجات بحسب نوع الاستخدام، وحجمه، لذلك تقدم ابل مجموعة متنوعة من الكمبيوترات التي تتفاوت فيها أحجام الذاكرة، والشاشات، وقوة المعالجات بما يتيح تغطية احتياجات أكبر شريحة ممكنة من المستخدمين، كما كشفت ابل مؤخرًا عن أحد أقوى كمبيوتراتها على الإطلاق حسب تعبير الشركة.

كمبيوتر آي ماك برو الأفضل

أطلقت ابل جهاز كمبيوتر متفوق حتى عن منتجاتها السابقة، حيث كشفت الشركة عن جهاز ابل ماك برو، الذي يتميز بأنه مكون من وحدات قابلة للتفكيك والتعديل والإضافة للمحترفين، وذلك حسب ميولهم، وحاجاتهم، أي أنه مركب من تجميع وحدات إلكترونية مستقلة ولكن تعمل بشكل متكامل، مما يجعلها قابلة للتعديل كل على حدى، وقد تم تصميمه خصيصًا للمحترفين الذين يتطلعون لأقوى أداء من أجهزتهم.

يعتبر هذا الكمبيوتر من الأجهزة التي تفتخر فيها ابل، بسبب خصائصه غير المسبوقة والفريدة، بل وقد يكون من الممكن ترقيته بشكل ليس له مثيل بين أجهزة ابل السابقة ككل، فهو إصدار قابل للضبط، ومن الممكن لمستخدميه إضافة مجموعة واسعة من المعدات عند شراء هذا الكمبيوتر من ابل.

إقرأ أيضا:سوق فورديل

بعض مواصفات كمبيوتر آي ماك برو التكنولوجية

  • يتمتع بشاشة رائعة ريتينا 27 انش، بدقة 14.7 مليون بكسل، بسطوع أعلى 43%، ومليار لون، مما يتيح صور حقيقة وحية.
  • يوجد فيه مكبر صوت مدمج، والسماعات المضخمة للصوت التي تتيح للمستخدمين الحصول على أفضل أداء، من حيث تنقية الصوت من أي ضجيج في الخلفية، بتأثيرات صوتية متعددة الطبقات، وقوة معالجه الذي تتيح تشغيل مئات من الآلات الموسيقية الافتراضية.
  • تصميم ماك برو خصيصًا للمحترفين المتطلعين لأقصى أداء، بقدرات رائعة في جميع المهام، بنظامه الذي يضم معالج 2.3GHz Xeon الجديد، الذي يصل إلى 28 نواة، ويعتبر هذا العدد الأكبر في كل كمبيوترات ماك، بالإضافة لوحدة تخزين مؤقت ومشتركة L2 وL3، وإلى جانب ذلك كله 64 ممر PCI Express جميع هذه الميزات توفر نطاق ترددي هائل داخل المعالج وخارجه.
  • الذاكرة DDR4 ECC سعتها تصل إلى 1.5TR، وتصل إلى 12 فتحة.
  • وحدات تخزين SSD بسعة لغاية 4TB.
  • ماجيك كيبورد Magic keyboard مع لوحة مفاتيح رقمية ذات لون فضي وأسود.
  • ماجيك ماوس Magic Mouse 2 باللونين الفضي والأسود.
  • لوحة التحكم Magic trackpad 2 اختيارية باللونين الفضي والأسود.
  • الشبكة اللاسلكية wi-fi, Bluetooth.

تصميم كمبيوتر ابل آي ماك برو 

هو كمبيوتر لم تترك فيه شركة ابل أي شيء للصدفة، فقد تم تصميمه لتوفير مرونة مطلقة، وفعالية استخدام لا يمكن مضاهاتها، فهو عبارة عن محطة عمل كاملة توفر أداء متفوق، وخيارات عديدة، فهو جهاز تم بناؤه ليتكيف مع الاحتياجات المتغيرة.

إقرأ أيضا:تغيير كلمة المرور للمودم

هذا الأداء الخارق يحتاج نظام حراري متفوق القدرات، لذلك تم تزويد الجهاز بثلاث مراوح دفع، تعمل بهدوء على ضخ الهواء عبر وحدات المعالجة، للمحافظة على برودتها، تحت أشد ظروف العمل؛ حيث يعمل منفاخ الهواء على سحب الهواء من الذاكرة ووحدة التخزين، مرورًا بمصدر الطاقة، لإخراجه من الجهة الخلفية للجهاز.

إقرأ أيضا:لعبة Ghost of Tsushima

يتكون غطاء كمبيوتر ابل آي ماك برو الخارجي من ثلاث قطع من الألومنيوم المصقولة، مدمجة في جزء واحد، مما يعزز من الصلابة للإطار والهيكل، فهو ليس مجرد زينة

تصميم ماك برو من صميم الطبيعة يستند على النمط الشبكي، بظاهرة تحدث طبيعيًا في الهياكل البلورية الجزئية، على شكل شيك من أنصاف الكرات ذات الأبعاد الثلاثية المتشابكة، التي تعمل على زيادة مساحة السطح، مما يعمل على تحسين تدفق الهواء، وتعزيز صلابة الهيكل.

السابق
التسويق بالعمولة خطوة بخطوة
التالي
قصة لعبة ماين كرافت