أثاث وأجهزة منزلية

أفضل نشافة ملابس

أفضل نشافة ملابس

نشافة الملابس

تُعد نشافة الملابس من المستلزمات الأساسية في كل منزل؛ لما توفره من وقت وجهد على النساء في مرحلة ما بعد غسل الملابس؛ لذا عملت العديد من الشركات على إنتاج نشافات الملابس بميزات تجعلها تحتل الأسواق في المنافسة في مجال المزايا والمبيعات.

ما هي أفضل نشافة ملابس

نشافة ميتاج

تُعد نشافة ميتاج من أفضل أنواع النشافات الأمريكية التي تأتي بسعة 10 كغم، وتضم 10 برامج للتجفيف يمكن لمستخدمها الاختيار فيما بينها حسب نوعية الأقمشة، بالإضافة إلى البرامج المختلفة لدرجات الحرارة. تحتوي النشافة على تكنولوجيا Intelli Dry التي تعمل على على وقف الحمل بشكل تلقائي عندما يشير المُستشعر أنه لا توجد رطوبة، كما زودت بضوء داخلي يضيء عند فتح باب النشافة، مما يساعد المستخدم على رؤية ما بداخلها بوضوح وعدم نسيان أي قطعة بداخلها، وهذه النشافة مناسبة للعائلات الكبيرة.

نشافة سامسونج 

نشافة سامسونج إحدى الصناعات الكورية التي عملت الشركة على إنتاجها بوظائف ومواصفات متعددة بسعر مناسب، ومن أهم مواصفات النشافة أنها جاءت بسعة 8 كغم مصنوعة من الاستانلس ستيل، بالإضافة إلى أنها تحتوي على خاصية العناية الذكية التي تساعد المستخدم على إجراء تشخيص للعناية بالنشافة من خلال الهاتف الذكي. يُمكن ضبط وقت التجفيف بشكل تلقائي عن طريق مُستشعرات خاصة للرطوبة، كما أنها توفر مؤشراً يعطي إشارة في حالة اقتراب امتلاء المياه؛ وذلك لأنه لا يوجد بها تصريف.

إقرأ أيضا:أحدث مراوح ساكو

نشافة إل جي LG

تعتبر نشافة إل جي واحدة من أفضل النشافات كورية الصُنع التي جاءت بسعة 10 كغم وتعمل على 220 فولت، و تحتوي على 14 برنامج مختلف من أجل التجفيف وشاشة LED، كما تعمل النشافة على التجفيف السريع والتجفيف عن طريق الهواء. تحتوي  النشافة على العديد من الميزات أهمها TrueSteam، وكذلك نظام إستشعار الجفاف، كما تحتوي على SteamSanitary وهي عبارة عن تنظيف الغسيل بالبخار؛ حيث تقوم بتعقيم الملابس التي تحتوي على علامة غير قابل للغسيل. توفر النشافة ميزة مهمة؛ وهي أنها تحتوي على نظام تشخيص الذي يعمل على إيصال الأخطاء مع مركز الخدمة للمساعدة في تشخيص وحل أي مشكلة فيها.

نشافة ويرلبول 

نشافة ويرلبول ذات الصناعة الأمريكية واحدة من أشهر النشافات التي تتميز بأناقتها وجمالها وسعتها الضخمة، التي تصل إلى 10 كغم؛ بحيث يمكن تنشيف أكثر من أربع سلال من الغسيل في الدُفعة الواحدة، تعمل النشافة على 220 فولت مع 10 برامج متعددة للتجفيف مع 23 دورة، بالإضافة إلى وجود 4 درجات حرارة مختلفة. تتميز النشافة بوجود مُستشعرات الرطوبة التي تقوم بضبط وقت التجفيف، بالإضافة على وجود ضوء داخل النشافة تساعد في عملية تفريغ الغسيل، كما أنها تعمل بالتجفيف التلقائي ويمكن التحكم بها إلكترونياً مع وجود إعداد خاص من أجل التخلص من التجاعيد عن طريق البخار.

إقرأ أيضا:أفضل مكان لوضع المكيف السبلت

نشافة الكترولكس

نشافة الكترولكس ذات القدرات العالية بصناعة أمريكية، سعتها 13 كغم وتعمل على 220 فولت مع 13 دورة للتجفيف بشكل متتابع، بالإضافة إلى وجود حساس من أجل الحرارة ومؤشر للانتهاء. تحتوي النشافة على دورة خاصة للحساسية، بالإضافة إلى تقنية البخار من أجل التخلص من التجاعيد، كما يوجد بها دورة سريعة للتجفيف مدتها 15 دقيقة، تضم النشافة مُستشعر للرطوبة مما يساعد على المحافظة على الملابس.

نشافة اريستون

نشافة الملابس من اريستون من الخيارات المثالية للنشافات الإيطالية؛ إذ تعمل النشافة على 220 فولت بسعة 8 كغم، وتحتوي على أسطوانة ستانلس ستيل بلون أبيض، لكنها لا تحتوي على قفل أمان للأطفال.

هديان عيسى الخضراوي 27 سنة تقيم في العاصمة عمّان، أنهت دراسة هندسة تكنولوجيا الاتصالات من جامعة البلقاء التطبيقية وتخرجت عام 2015 بتقدير جيد جداً، وأنهت السنة الدراسية الأولى من تخصص علوم الشريعة لدى أكاديمية زاد واستطاعت الحصول على العديد من الشهادات المعتمدة للعديد من الدورات. تحب قراءة الكتب والروايات والرسم. عملت لدى شركة كنز لتكنولوجيا المعلومات بوظيفة كول سنتر لمدة سنة، كما عملت لدى مدارس الاحتراف الدولية كمشرفة طالبات في النادي الصيفي الخاص بالمدرسة بجانب التدريس الخصوصي للطلاب لمادة الرياضيات، ثم انضمت إلى منصة السوق المفتوح بوظيفة كاتب للمحتوى؛ حيث قمت بكتابة العديد من المواضيع.

السابق
أفضل منظف غسالات الأطباق
التالي
أفضل نشافات بيكو