اقرأ » أفضل وكالة سفر وسياحة سعودية
السياحة والسفر دول ومعالم

أفضل وكالة سفر وسياحة سعودية

أفضل وكالة سفر وسياحة سعودية

وكالات السفر والسياحة في السعودية

يتجه العديد من المواطنين أو المقيمين في السعودية إلى وكالة سفر وسياحة سعودية لتقوم هذه الوكالة بالحصول على التأشيرات اللازمة للسفر، والتحضير للرحلة وتنظيم البرامج الخاصة بها بشكلٍ كامل، إضافةً إلى حجوزات تذاكر السفر وحجوزات الفنادق.

أفضل وكالات سفر وسياحة سعودية 

مجموعة الطيار للسفر 

تأسست هذه الشركة عام 1980م، ولها ما يقارب 300 فرع في السعودية، و 20 خارج المملكة، وهي تقدّم كافة الخدمات الخاصة بالسفر والسياحة وحجوزات تذاكر الطيران، كما أنّها تقدم مجموعةً من العروض الخاصة بالخدمات السياحية؛ حيث يتم من خلالها حجز الفنادق في مختلف أنحاء العالم، ومما ساهم في كونها ضمن مجموعة أفضل وكالة سفر وسياحةٍ سعوديةٍ تنوع الخدمات التي تقدمها، كرحلات شهر العسل، ورحلات الحوافز، والحج والعمرة، والرحلات الخاصة برجال الأعمال، إضافةً إلى الخدمات الخاصة بالتعليم، والدراسة، وعقد المؤتمرات والاجتماعات وتنظيمها، وخدمات النقل البري والبحري والجوي داخل المملكة.

شبكة ركسون للسياحة 

هي واحدة من أفضل وكالة سفرٍ وسياحةٍ سعوديةٍ، وتعمل على تقديم الخدمات السياحية، والعروض، والبرامج المنوعة للرحلات، كما توفر حجوزات الفنادق، وعروض رحلات شهر العسل، وخدمة تأجير السيارات، وخدمات السفر بالسيارات. 

مكتب الصرح للسفر والسياحة 

تأسس هذا المكتب عام 1977م، ويقدم خططًا كاملةً للراغبين في السفر في أي دولةٍ من دول العالم، كما أنه يقدّم مجموعةٍ من المسابقات لعملائه، ومجموعة من هدايا السفر والبرامج السياحية المتّجهة لدول العالم، ويقع المقر الرئيس لهذا المكتب في العاصمة الرياض، كما يعتبر مكتب الصرح للسفر والسياحة وكيلاً معتمداً لعددٍ من الشركات السياحية الموجودة خارج المملكة وشركات الطيران.

اقرأ أيضاً  دولة قطر

الأهرام للسياحة والسفر 

تأسست هذه الشركة عام 1996م، ولها عشرون فرعاً داخل المملكة، وفرعان خارجها؛ الأول في دبي يحمل اسم إيماج ترفل، أما الثاني فهو في القاهرة واسمه القاهرة برايفت، ويعمل مركز خدمة المكالمات للعملاء على مدار أربع وعشرين ساعةً، ويقع المقر الرئيسي لشركة الأهرام في مدينة جدة.

شركة نبأ للسفر والسياحة 

يقع المقر الرئيسي لها في الرياض، إضافةً لفروعٍ أخرى في كلٍّ من الدمام، وجدة، والخرج، وتخدم هذه الشركة عملاءها من خلال مجموعةٍ من الخدمات والبرامج السياحية، مثل: حجوزات الفنادق، وتذاكر الطيران، كما تنظم المؤتمرات والمعارض ورحلات الحج والعمرة، وتصدر الرخصة الدولية للراغبين بها.

وكالة الرياض للسياحة والسفر 

تأسست هذه الشركة في عام 2004م، وعلى الرغم من حداثتها مقارنةً مع مجموعةٍ أخرى من الشركات، إلا أنها استطاعت أن تشق طريقها لتندرج تحت قائمة أفضل وكالات السفرٍ في السعوديةٍ، وتقدّم هذه الوكالة مجموعةً كبيرةً من خدمات السفر والرحلات السياحية، إضافةً إلى خدمات استخراج التأشيرات.

مجموعة شركات إيلاف للسياحة والسفر 

تقدم هذه الشركات كافّة الخدمات السياحية لعملائها، كما توفّر لهم كل خدمات السياحة وأنواعها التي يحتاجونها، إذ تسيّر الرحلات الخاصة بالسياحة الدينية إلى كلٍّ من مكة والمدينة، كما تقدم مجموعةً من خدمات الحجوزات بالتعاون مع كبرى شركات الخطوط الجوية على مستوى العالم، وتأسست هذه الشركة عام 1981م كما أنّ لها مجموعةٌ من الفروع المنتشرة في أوروبا والدول العربية، وتنتمي شركات إيلاف إلى “أبانا” وهو الاتحاد الدولي للنقل الجوي، كما أنها عضوٌ في جمعية أستا، وهي الجمعية الأمريكية لوكلاء السفر.