سيارات ومحركات

أماكن بيع قطع غيار كيا الكويت

أماكن بيع قطع غيار كيا الكويت

قطع غيار كيا الكويت

انتشرت في الآونة الأخيرة العديد من المحال والشركات المختصة ببيع قطع غيار سيارة كيا بشكل خاص وقطع غيار السيارات الكورية بشكل عام في الكويت، وباتت تقدم العديد من الخدمات مثل خدمات توصيل القطع وخدمات تركيبها وغيرها، كما باتت هناك العديد من المواقع الإلكترونية التي تسمح للمواطنين عرض قطع غيار سيارات كيا المتوفرة لديهم لبيعها للمشتري الذي بات من السهل عليه البحث عن هذه القطع، وقد وفرت هذه المواقع إمكانية التواصل المباشر بين البائع والمشتري. 

أماكن بيع قطع غيار كيا الكويت

كيا المطوع

شركة كيا المطوع هي الوكيل المعتمد للسيارة الكورية كيا في الكويت، ويتبع لها فرع مختص لبيع قطع غيار سيارات كيا يقوم بتوفير قطع غيار كيا الأصلية بكفاءة عالية، ويقدم هذا الفرع لعملائه أعلى مستويات الدقة والإتقان والسرعة في العمل من خلال فريق مؤهل قادر على العمل بكفاءة عالية. 

المخزن الكوري

المخزن الكوري هو أحد اماكن بيع قطع غيار كيا الكويت بشكل خاص وبيع قطع غيار السيارات الكورية بشكل عام، وهو يقع في الشويخ على شارع 23 ويفتح من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة السادسة مساءً طوال أيام الإسبوع ماعدا الجمعة، ويوفر مجموعة واسعة من قطع غيار سيارات كيا بالإضافة إلى محركاتها وقطع الإكسسوارات والزينة. 

إقرأ أيضا:سيارة نيسان GT-R 2016

قطع غيار كيا موتورز 

من أماكن بيع قطع غيار كيا الكويت فرع كيا موتورز الكويت المختص بقطع غيار سيارة كيا فرع الشويخ، والذي يقع في مدينة الشويخ الصناعية 2 على شارع كندا دراي مقابل كافيتيريا الشويخ، وتوفر الشركة قطع لمختلف طرازات سيارات كيا بمختلف فئاتها.

فخري لقطع غيار السيارات 

يقع فخري لقطع غيار السيارات في محافظة العاصمة في الشويخ في المنطقة الصناعية على شارع 26 مقابل شركة مطاحن الكويت تحديداً، وهو يوفر مجموعة واسعة من قطع غيار السيارات الكورية منها قطع غيار سيارات كيا وقطع غيار سيارات هيونداي، بالإضافة إلى قطع غيار السيارات الأمريكية واليابانية. 

الكويتية الكورية لقطع غيار السيارات

الشركة الكويتية الكورية لقطع غيار السيارات هي أحد أماكن بيع قطع غيار كيا الكويت، وهي شركة رائدة تضمن لعملائها توفير قطع غيارأصلية بأفضل جودة، حيث إن جميع القطع المتوفرة هي من وكلاء سيارة كيا المعتمدين في الكويت، وتقع الشركة في مدينة الشويخ الصناعية على شارع كندا دراي في مجمع أوتومول، وتفتح من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الثامنة مساءً طوال أيام الإسبوع ماعدا الجمعة. 

أماكن بيع قطع غيار كيا الكويت إلكترونياً

سوق العرب 

يعد سوق العرب قسم سوق الكويت أحد أماكن بيع قطع غيار كيا الكويت عن طريق الإنترنت، وهو موقع إلكتروني يوفر لمستخدميه إمكانية بيع قطع سيارة كيا الجديدة والمستعملة، وهو يربط ما بين البائع من جهة وبين المشتري من جهة أخرى، حيث يتم عرض القطع على شكل إعلان يتم فيه تحديد القطعة وسعرها ومواصفاتها بالإضافة إلى معلومات اتصال البائع، ويمكن البحث من خلال صندوق البحث وخيارات البحث المتوفرة في أعلى الصفحة. 

إقرأ أيضا:سيارة كيا فورتي 2010

السوق المفتوح

يوفر موقع السوق المفتوح في قسم قطع غيار السيارات وإكسسواراتها إمكانية عرض قطع غيار سيارات كيا بمختلف طرازاتها وفئاتها الجديدة والمستعملة لبيعها بسهولة فائقة عبر الإنترنت، حيث يقوم البائع بعرض القطعة ومواصفاتها والسعر المطلوب ومعلومات الاتصال الخاصة به، بينما يقوم المشتري بالبحث عن القطع التي يرغب بها والتواصل مع البائع مباشرة لإتمام عملية الشراء، ويتم عرض العديد من قطع الغيار والإكسسوارات كالمصابيح وشاشات العرض والأبواب والعدادات ونواقل الحركة وغيرها الكثير. 

إقرأ أيضا:سيارة BMW M1
السابق
سيارة fiat punto 2019
التالي
أماكن بيع قطع غيار أودي في الكويت