جوال

أنواع سماعات البلوتوث

أنواع سماعات البلوتوث

سماعات البلوتوث

تُعرف سماعات البلوتوث بأنها سماعات تعمل بصورة لاسلكية، حيث يتم اتصالها بجهاز الهاتف المحمول أو الحاسب الآلي عن طريق تقنية البلوتوث، التي تعمل على اتصال السماعة بالجهاز في نطاق 100 متر تقريباً.

أنواع سماعات البلوتوث

تتفاوت سماعات البلوتوث فيما بينها من حيث الحجم والتصميم والإمكانيات وأيضاً السعر، ومن أفضل أنواع سماعات البلوتوث ما يلي:

سماعة Jabra Motion

تتميز هذه السماعة ذات الحجم الصغير والتصميم الأنيق بخاصية كتم الضوضاء أثناء المكالمات، كما تتميز ببطاريتها القوية التي تعمل لفترة تصل إلى سبع ساعات متواصلة، كما تتميز Jabra Motion بقدرتها على الاتصال بجهاز الهاتف المحمول في مساحة تصل إلى 328 قدماً أي ما يساوي 100 متر تقريباً.

سماعة Beats Solo 3

من السماعات كبيرة الحجم، والتي يمكن التحكم بها عند تشغيل الموسيقى أو إجراء المكالمات عبر أزرار التحكم الموجودة فوق الأذن، وتتميز سماعة Beats Solo 3 ببطاريتها القوية التي تصمد لفترات تصل إلى 40 ساعة من الاستخدام، كما يمكنها الاتصال بالهاتف المحمول في نطاق مساحة تصل إلى 100 قدم أي ما يساوي 30 متراً تقريباً.

سماعة Plantronics BackBeat PRO

من أهم مزايا سماعة Plantronics BackBeat PRO وجود خاصية كتم الضوضاء أثناء المكالمات، وتشغيل وإيقاف الصوت بصورة آلية، بالإضافة إلى بطارية قوية تعمل لفترات تصل إلى 24 ساعة.

سماعة jaybird x3

من السماعات التي يمكن استخدامها أثناء التدريبات الرياضية بفضل تصميمها الذي يساعد على ثباتها أثناء الحركة، بالإضافة إلى عدم تأثرها بالعرق، وإمكانية التحكم بها عن بعد بواسطة ريموت كنترول. أيضاً تتميز سماعة jaybird x3 بوجود ميكروفون داخلي للمكالمات، وقدرتها على الاقتران بجهازين معاً، وتستطيع بطاريتها الصمود لفترات تصل إلى 8 ساعات من الاستخدام.

سماعة VXi BlueParrott B450-XT

تستطيع سماعة VXi BlueParrott B450-XT كتم الضوضاء المحيطة بنسبة تصل إلى 96%، كما تتميز بميكروفون عالي الجودة، وأيضاً إمكانية برمجتها للعمل على تطبيقات أندرويد وآيفون، وتحتوي السماعة على بطارية قوية تعمل لفترات تصل إلى 24 ساعة من الاستخدام، كما يمكنها تغطية مساحة تصل إلى 300 قدم أي ما يوازي 90 متراً تقريباً.

سماعات Plantronics BackBeat Fit

تتميز سماعة Plantronics BackBeat Fit بتصميم رياضي أنيق يساعدها على الثبات داخل الأذن مهما كانت قوة الحركة التي يقوم بها مستخدم السماعة، وهو الأمر الذي يجعلها من السماعات المفضلة لأغلب الرياضيين، كما تتميز السماعة بمقاومتها للمياه والتعرق، وبسهولة التحكم بها عن طريق أزرار التشغيل الموجودة على الأذن.

وأخيراً وليس آخراً، تحتوي السماعة على بطارية تعمل لمدة تصل إلى 8 ساعات متواصلة، وعند اقتراب نفاد شحن البطارية، يقوم صوت آلي بتنبيه المستخدم بضرورة إعادة الشحن.

سماعات Sennheiser PXC 550

تعتبر سماعة Sennheiser PXC 550 واحدة من أفضل الخيارات للأفراد الذين يقومون بالسفر أو التنقل لمسافات طويلة بصورة متكررة، وذلك يرجع لكونها مريحة للأذنين، مما يمكن الفرد من استخدامها لفترات طويلة، تتمتع السماعة بتصميم قابل للطي، مما يجعل من السهل حملها في الحقيبة الشخصية. 

بالنسبة للمواصفات والخصائص الفنية لسماعة Sennheiser PXC 550، تحتوي على خاصية منع الضوضاء، وإمكانية التحكم في المكالمات الصوتية والموسيقى عن طريق لوحة اللمس الموجودة في سماعة الأذن اليمنى، وأيضاً تتمتع السماعة ببطارية قوية تعمل لفترات تصل إلى 20 ساعة، و30 ساعة في حالة استخدام كابل الصوت الخاص بالسماعة.

سماعة Motorola Boom 2+

تتمتع سماعة Motorola Boom 2+ بحجم صغير ووزن يبلغ حوالي تسع جرامات فقط، ومن أهم مزايا سماعة Motorola Boom 2+ وجود ميكروفون صغير قابل للطي، وبطارية قوية تصمد لفترات تصل إلى تسع ساعات من الاستخدام المتواصل، كما يمكنها البقاء في وضع الاستعداد لفترات تصل إلى ثمانية أيام.

السابق
أنواع تليفونات اوبو
التالي
أهم تطبيقات ايفون