بنوك ومصارف

افضل بطاقة ائتمان Credit Card في الامارات

افضل بطاقة ائتمان Credit Card في الامارات

بطاقة ائتمان Credit cards

تعرف بطاقة الائتمان بأنها ي بطاقة تصدر عن المُؤسّسات الماليّة وتحديداً البنوك، وتُوفّر لصاحبها إمكانية الحصول على المال، وغالباً يُستخدم هذا النوع من البطاقات الائتمانيّة في كلٍّ من عمليات البيع، والحصول على تمويلات ماليّة قصيرة المدى، وهي عبارة عن بطاقة ذات طبيعة بلاستيكيّة تُستخدم في شراء المُنتجات المتنوعة، أو الحصول على الخدمات المُقدّمة من شركةٍ ما.

افضل بطاقة ائتمان

تقدم كافة البنوك في الإمارات العديد من بطاقات الائتمان المختلفة، والتي تصنف بأنها افضل بطاقة ائتمان Credit Cards، والتي تختلف في مواصفاتها حسب تصنيف كل منها، وتقدم كل من هذه البطاقات العديد من المزايا لحاملها، ومن أهم البنوك التي توفرها:

بنك الإمارات الإسلامي

  • بطاقة فليكس: توفر هذه البطاقة لحاملها العديد من المزايا، مثل: دخول مجاني وغير محدود إلى أكثر من 1000 صالة مطار حول العالم مع ضيف مرافق، وتأمين السفر لرحلات متعددة، ويشترط أن يكون الحد الأدنى للراتب 5 آلاف درهم، وبدون رسوم سنوية.
  • بطاقة أميرة – ضيف الاتحاد الائتمانية: هي بطاقة خاصة بالسيدات، وتبلغ رسوم البطاقة السنوية 699 درهم، كما يشترط أن يكون الحد الأدنى للراتب 10 آلاف درهم، ومن المزايا الخاصة بها: استرداد 20% من الأميال بشكل غير محدود عند السفر على خطوط الاتحاد، واسترداد نقدي 50% على تذاكر السينما في أي يوم من أيام الأسبوع، ودخول مجاني وغير محدود إلى أكثر من ألف صالة مطار حول العالم لحاملة البطاقة.
  • بطاقة ضيف الاتحاد بريميوم الائتمانية: يشترط للحصول على هذه البطاقة ألا يقل دخل العميل عن 15 ألف درهم، وتبلغ رسومها السنوية 1500 درهم، ومن المزايا التي يتمتع بها حاملها: استرداد 50% من الأميال بشكل غير محدود عند استبدالها، والتوصيل مجاني من أو إلى مطار أبوظبي.

البنك العربي

  • بطاقة فيزا الكلاسيكية الائتمانية: توفر العديد من المزايا لحاملها، ومنها: برنامج التسديد المريح بأسعار فائدة تبدأ من 1%، والاستفادة من برامج التسديد الخاصة التي تقدمها المحلات المشاركة، بالإضافة إلى اشتراك تلقائي في برنامج مكافآت البطاقات الائتمانية
  • بطاقة فيزا الذهبية الائتمانية: من أهم مميزات هذه البطاقة هي احتوائها على الرقاقة الذكية المتطورة، والتي تمتاز بأقصى درجات الأمان والحماية، بالإضافة إلى ميزة اللاتلامسية للقيام بعمليات الشراء اليومية بسرعة وأمان.
  • فيزا بلاتنيوم الائتمانية: توفر هذه البطاقة العديد من المميزات، ومنها: حد ائتمان شخصي يفي بكافة متطلباتك المالية، وأسعار فائدة منافسة، وحد مرتفع للسحوبات النقدية ولغاية 75% من الحد الائتماني الممنوح للبطاقة.

البنك العربي المتحد

  • بطاقة إنفينيت الائتمانية: يتمتع حاملها بالعديد من المزايا، ومنها: دخول مجاني لصالات المطار في جميع أنحاء العالم، وخصومات على مجموعة من الفنادق، تأمين للسفر متعدد الرحلات.
  • بطاقة سيغنتشر الائتمانية: توفر البطاقة ميزة الدفع بدون لمس قارئ البطاقة، وذلك لتسهيل عملية تسديد قيمة مشترياتك اليومية.
  • البطاقة الائتمانية البلاتينية: تعد واحدة من البطاقات المميزة، والتي توفر العديد من المزايا لحاملها، ويتمتع بالحصول عليها بدون رسوم للسنة الأولى.

بنك أم القيوين

  • بطاقة الائتمان البلاتينية: تنتمي إلى قائمة افضل بطاقة ائتمان Credit Card في الامارات، وهي توفر العديد من المميزات، مثل: أفضلية الدخول إلى صالات المطارات، والتأمين على السفر، والعديد من خصومات على الفنادق والسفر.
  • البطاقة الذهبية: هي بطاقة ائتمان مجانية لها العديد من المميزات، ومنها: التأمين على السفر، وبرنامج الولاء الخاص بالبنك، والذي يضمن استرجاع نقدي بنسبة 1٪ من قيمة المشتريات، كما أنها تقدم خاصية دفع المستحقات بدون فائدة إذا تم تسديد الرسوم خلال مدة تصل إلى 55 يوماً.
  • البطاقة مسبقة الدفع المتعددة العملات: تعد هذه البطاقة هي الطريقة الأكثر أماناً لحمل العملات المختلفة أثناء السفر.

بنك الفجيرة الوطني

يوفر هذا البنك نوعين فقط من البطاقات الائتمانية، وهي:

إقرأ أيضا:قروض الاسكان والتعمير
  • البطاقة الائتمانية الكلاسيكية: يمكن للعميل تسديدها على دفعات شهرية مقبولة، وهي متاحة بفائدة تصل إلى 0%، بالإضافة إلى أنها توفر خيارات تسديد مريحة تبدأ من ثلاثة أشهر.
  • البطاقة الائتمانية البلاتينية: يمكن الحصول عليها بدون رصيد، كما يمكن تحويل ديون أي بطاقة ائتمانية من أي بنك إلى بنك الفجيرة الوطني، والاستفادة من عروض الفائدة الخاصة، كما أنها تتيح السداد بمرونة ابتداءً من ثلاثة أشهر وحتى 24 شهر.

ساجدة اشريم، درست بكالوريوس في علم الحاسوب، ودبلوم الإعلام الشامل قسم التحرير من أكاديمية رؤيا، بالإضافة إلى العديد من الدورات الإعلامية، تؤمن بأن الإعلام هو الحياة، والكتابة هي العالم الخاص بالكاتب، ونافذته إلى العالم الخارجي، لذلك بدأت بكاتبة المقالات والمدونات منذ أكثر من 7 سنوات، بالعديد من الصحف والمواقع الإلكترونية، وعملت في إعداد وتقديم أكثر من 10 برامج إذاعية منوعة. انضمت لفريق السوق المفتوح لأهميته في إثراء المحتوى العربي، وإيجاد مصدر معلومات موثوق يساعد القارئ والباحث على الوصول إلى المعلومة التي يبحث عنها بشكل سهل وبسيط.

السابق
افضل شركة تأجير منتهي بالتمليك
التالي
أنواع البطاقات الائتمانية Credit Card