الدليل الشامل لعطر لويس فيتون

الدليل الشامل لعطر لويس فيتون

تُعتبر منتجات لويس فيتون من أكثر المنتجات الفاخرة انتشاراً حول العالم، ولم تقتصر منتجاتها على العطور فقط، بل تنتج أفضل وأغلى القطع والسلع كمحافظ الجلد، والإكسسوارات، والساعات، والأحذية، والملابس الفاخرة، والكتب، والنظارات الشمسية، وقد نجحت هذه العلامة التجارية بترك بصمة رائعة لها في الأسواق منذ سنوات، وبرعت بشكل كبير في إنتاج العطور وتُعتبر عطورها الأغلى مقارنة مع غيرها من العطور المنتشرة.

يتحدث هذا المقال عن عطر لويس فيتون، ويشمل النقاط التالية:

  • تعريف عطر لويس فيتون، والحديث عن ماركة لويس فيتون.
  • أهم المميزات التي يتمتع بها عطر لويس فيتون.
  • أفضل العطور النسائية المنتشرة في الأسواق من ماركة لويس فيتون.
  • افضل العطور الرجالية المنتشرة في الأسواق من ماركة لويس فيتون.
  • أسعار عطر لويس فيتون في بعض الدول .
  • أهم الأسئلة الشائعة حول عطر لويس فيتون.

عطر لويس فيتون

لم يكن إنتاج العطور من أولويات دار لويس فيتون؛ فقد ركزت في بدايتها على الملابس، والحقائب، والساعات، وبعدما حققت نجاح كبير على مستوى العالم في هذه الإصدارات قررت الشركة إنتاج العطور، وبدأت عملية إنتاج أول عطر من لويس فيتون في عام 1927، وقد نجحت الشركة في ذلك الوقت بإصدار مجموعة كبيرة من أفضل العطور النسائية والرجالية وتصديرها إلى عدد كبير من دول العالم، ثم توقفت الشركة عن إنتاج العطور واهتمت بالمنتجات الأخرى، وعادت بعد ذلك لإنتاج العطور وتصديرها إلىدول العالم مع بداية عام 2016، وتوالت الإصدارات عام بعد عام، ومن أحدث إصداراتها عطور لويس فيتون الذي تم إنتاجه مع مطلع عام 2021.

ماركة لويس فيتون

يقع مقر هذه الشركة في باريس في فرنسا، وتم إنشاؤها في عام 1854، وتُعرف هذه الشركة على مستوى العالم باسم LVMH، وهو اختصار LVMH Moet Hennessy Louis Vuitton، وتُنتج الشركة العديد من العلامات التجارية المرموقة حول العالم، ومن أهم منتجاتها: المشروبات الروحية والنبيذ، والمجوهرات، والساعات، ومستحضرات التجميل، والعطور، ومع حلول عام 1990 تراود لأحد مؤسسي الشركة وهو برنار أرنو فكرة إنشاء علامة تجارية فاخرة من الأحذية، والحقائب الجلدية، والملابس الجاهزة، وقد استوحى فكرته من دار الأزياء العالمية الفرنسية الشهيرة المعروفة باسم دابيفر، وهناك العديد من العلامات التجارية والشركات التابعة لهذه الشركة والمعروفة على مستوى العالم والتي سنذكر منها مايلي: لا غراندي، لو بون، مارشيه، سيفورا، ستاربورد، كروز، سيرفيسز.

اقرأ أيضاً:  صابونة الحواجب الدليل الشامل

ميزات عطر لويس فيتون

  • من أفضل العطور التي تحتوي على عناصر طبيعية، مثل الكاكاو، والفانيليا، والعود.
  • تتميز العطور النسائيه من لويس فيتون بالأناقة والنعومة.
  • يمكن استخدام عطور لويس فيتون من قبل جميع الأعمار.
  • تتميز العطور الرجالية من لويس  فيتون بالفخامة، فهي تُصنع من أجود أنواع البخور الصناعي، والزعفران، والعود.
  • إصدار أنواع متعددة تُناسب جميع الأوقات، والمناسبات.
  • تدوم رائحة العطور المُقدمة من لويس فيتون لمدة طويلة على الملابس والجسم.

مكونات عطر لويس فيتون

  • العود.
  • نبات الباتشولي.
  • البخور.
  • بنزوين الجاوي.
  • زهور بخور مريم.
  • زهرة النرجس.
  • زهرة الياسمين.
  • العود.
  • الزعفران.
  • البخور البيضاء.
  • توت العليق.
  • خشب العنبر.
  • الفانيليا.
  • الكاكاو.
  • خشب البتولا.
  • البخور الأسود.
  • زهرة إبرة الراعي.
  • المسك.

أفضل عطور لويس فيتون النسائية

هناك مجموعة كبيرة من العطور النسائية المُميزة من ماركة لويس فيتون في الأسواق، إلا أن هناك بعض الأنواع التي تُعتبر الأفضل على الإطلاق والتي سنذكر منها مايلي:

عطر Apogee

عطر Apogee

يحتل هذا العطر مركز مهم في قائمة أفضل العطور النسائية من ماركة لويس فيتون، ويحتوي هذا العطر على مزيج من مكونات الياسمين، وزهرة المايو، ومستخلصات من زهرة الوادي والمنغوليا الصينية، ويمنح هذا العطر المرأة إحساس منعش يدوم لعدة ساعات بفضل استخراج بعض المواد بواسطة مادة ثاني أكسيد الكربون مما يمنحها ثابت أعلى.

عطر Mille Feux

عطر Mille Feux

يُعتبر هذا العطر من أفضل العطور التي تمنح النساء الإحساس بالنعومة والرقة؛ وذلك لإحتوائه على مزيج مميز من عبير التوت والسوس، إضافة إلى رائحة الجلد، وزهرة العبق الصينية.

عطر Turbulences

عطر Turbulences

يُعتبر هذا العطر من العطور الفريدة التي قامت شركة لويس فيتون بإصدارها مؤخراً، حيثُ يحتوي هذا العطر على خليط من زهرة المسك الرومي، والفواكه، وزهرة الياسمين، والفل، إضافة إلى المنغوليا الصينية والورد، وينتج عن هذه المكونات رائحة جذابة لا تقاوم تدوم مدتها لساعات طويلة.

اقرأ أيضاً:  تعرّف على الكحل وطريقة وضعه

عطر Rose des Vents 

عطر Rose des Vents 

يتكون هذا العطر المميز من الخوخ، والكشمش الأسود، إضافة إلى النوتات الخضراء، وتمنح هذه المكونات إحساس منعش ورائحة مُشرقة فواحة، كما تظهر مكوناته الأخرى فيما بعد لتطفو على المكان رائحة المسك الأبيض، وأوراق البنفسج، وخشب الأرز المميز، تدوم رائحة العطر لمدة 5 ساعات تقريباً.

عطر les Sables Roses

عطر les Sables Roses

يتكون هذا العطر من مزيج من الورد الداكن، كما يحتوي العطر على نفحات من الخشب المُثير، والفلفل الأسود، والزعفران، كما يحتوي العطر على نفحات من العنبر والعود، وتمنح هذه المكونات المرأة الإنتعاش، ويُناسب هذا العطر المناسبات الرسمية وغير الرسمية.

أفضل عطور لويس فيتون رجالي

هناك مجموعة كبيرة من عطور لويس فيتون المُصممة خصيصاً للرجال، والتي تتميز رائحتها بالفخامة، والرقي، وتدوم لساعات طويلة، وقد تصدرت الأنواع التالية قائمة أفضل العطور الرجالية من ماركة لويس فيتون:

عطر Omber Nomada

عطر Omber Nomada

يتميز هذا العطر بإحتوائه على مزيج من مكونات العود والعنبر، والتي تمنح الرجل رائحة فخمة، وراقية، وقد قامت شركة لويس فيتون بإضافة أخشاب البتولا والزعفران إلى المكونات الأساسية للعطر، إضافة إلى رائحة الورد والبخور، ويُفضل خبراء العطور استعمال هذا النوع في الليالي المعتدلة، كما يُمكن إستعماله في المناسبات الرسمية وغير الرسمية.

عطر Nouveau Monde

عطر Nouveau Monde

يتكون هذا العطر بشكل أساسي من الكاكاو، والزعفران، إضافة إلى عطر الأخشاب، والفانيليا الممزوجة بطابع عربي تظهر فيها رائحة حبات الرمل والصحراء، ويمنح هذا العطر الرجال إحساس بالانتعاش والتميز، كما يُمكن إستعماله بشكل يومي، نظراً تركيبته المُعتدلة.

عطرSur la Route

عطرSur la Route

يُعتبر هذا العطر من أفضل العطور الرجالية التي تحتوي على طابع شرقي؛ فهو يتكون من مزيج من الأحماض المعروفة مثل الليمون، والفلفل الوردي، إضافة إلى البرغموت، والزيتون الأسود، وتمنح هذه المكونات الرجال جاذبية خاصة تُثير الإعجاب والاهتمام، ويُمكن استعمال هذا النوع بشكل يومي، وفي المناسبات الرسمية وغير الرسمية.

اقرأ أيضاً:  طريقة حساب جرام الذهب

أسعار عطر لويس فيتون

تتميز عطور لويس فيتون بانتشارها في عدد كبير من دول العالم، وتختلف أسعار هذه العطور من دولة إلى دولة أخرى،وفيما يلي عرض لبعض أنواع العطور من لويس فيتون مع أسعارها في بعض الدول العربية والعالمية:

اسم العطر النوع الدولة الحجم السعر 
  Nuit de feuنسائي/ رجاليالولايات المتحدة الأمريكية 100 مل390 دولار أمريكي
ماتيري نوار نسائي الولايات المتحدة الأمريكية100 مل67 دولار أمريكي
لويس فيتون كوير باتانتنسائيالاردن 100 مل 20 دينار أردني
feuxEDPMINIنسائي السعودية 10 مل 1144 ريال سعودي
روز دي فينتس نسائي السعودية 100 مل 1274 ريال سعودي
Ombre Nomadeرجالي السعودية 100 مل 1.790 ريال سعودي
ORAGE رجالي السعودية 100 مل 1.345 ريال سعودي
Rose Des Ventsنسائي السعودية 100 مل 1.782ريال سعودي
دانس لا بو نسائي الإمارات 100 مل1043 درهم إماراتي
أتراب ريفز نسائي الإمارات 100 مل 1334 درهم إماراتي

أسئلة شائعة

هل يُناسب عطر لويس فيتون جميع الأوقات؟

هناك أنواع متعددة من عطر لويس فيتون للرجال والنساء، التي تم تصميمها لتُناسب جميع الأوقات، والمناسبات، فهي تتميز باعتدال مكوناتها لتتناسب مع جميع الأذواق، والفصول، والمناسبات المختلفة.

ماهي مدة ثبات عطر لويس فيتون؟

تتراوح مدة ثبات العطور من لويس فيتون ما بين 12-24 ساعة تقريباً، بفضل استخدام بعض المحاليل التي تعمل على الحفاظ على ثبات العطر إلى أطول وقت ممكن، وتتراوح مدة فوحان العطر من لويس فيتون إلى ما يُقارب 3-6 ساعات حسب نوع العطر المُستخدم.

مقالات مشابهة

الروج أنواعه وطريقة استخدامه

الروج أنواعه وطريقة استخدامه

دليلك الشامل عن كريم نيفيا

دليلك الشامل عن كريم نيفيا

اسعار اروع انواع البخور السوداني

اسعار اروع انواع البخور السوداني

دليل شامل عن فوائد الحنة وأضرارها

دليل شامل عن فوائد الحنة وأضرارها

اسعار الميك اب في السودان

اسعار الميك اب في السودان

فوائد حبوب البروتين

فوائد حبوب البروتين

جميع موديلات شنط توري بورش مع الأسعار

جميع موديلات شنط توري بورش مع الأسعار