اقرأ » باناسونيك الشرق الأوسط
إلكترونيات شركة باناسونيك

باناسونيك الشرق الأوسط

باناسونيك الشرق الأوسط

باناسونيك الشرق الأوسط

تمّ تأسيس شركة باناسونيك اليابانية في مدينة أوساكا اليابانية عام 1918، وهي إحدى الشركات التي تعمل على صناعة الأنواع المختلفة من الإلكترونيّات، كما تم تغيير اسم هذه الشركة من ماتسوشيتا إلى باناسونيك عام 2008.

تأسست باناسونيك الشرق الأوسط وإفريقيا للتسويق عام 1996، ويقع مقرّها في الإمارات العربيّة المتحدة، داخل المنطقة الحرة جنوبي إمارة دبي، حيث إنها هي المسؤولة عن جميع ما يتعلّق بالمبيعات والتسويق والتوريد وكافة الأمور التي تتعلق بعلامة باناسونيك التجارية في المنطقة. من الجدير بالذكر أن باناسونيك تتبع للمركز الإقليمي لباناسونيك في الهند، حيث تم تأسيس هذا المركز الذي يقع في مدينة جورجاون الهندية عام 2006.

وكلاء باناسونيك في الشرق الأوسط

وكيل باناسونيك في الأردن

الوكيل الرسمي لشركة باناسونيك في الأردن هو شركة عبر الأردن للإلكترونيات، وهي إحدى الشركات ذات التصنيف الرابع التي تعمل في مجال الإلكترونيّات، كما يقع مقرّ هذه الشركة مقابل مكة مول على شارع مكّة داخل مدينة عمّان.

وكيل باناسونيك في سلطنة عُمان

الموزّع الحصري لمنتجات باناسونيك في سلطنة عمان هي شركة عُمان للتسويق والخدمات، حيث تأسست هذه الشركة عام 1974. تعمل الشركة في العديد من المجالات مثل: السيّارات، والالكترونيّات، والمنتجات الصناعيّة، وتمتلك العديد من الوكالات التجاريّة العالمية مثل هوندا وكولبير، كما يوجد لها العديد من الفروع داخل سلطنة عمان.

وكيل باناسونيك في العراق

تعتبر شركة مجموعة الرّافدين التجاريّة؛ الوكيل الرسمي للعديد من منتجات باناسونيك في العراق، ومن هذه المنتجات: الطابعات، وأجهزة المراقبة، وأجهزة الاتصال، كما تقدّم الشركة خدمات ما بعد البيع، ويقع مقرّها في ساحة النصر على شارع السعدون داخل بغداد.

اقرأ أيضاً  أفضل مواصفات لاب توب

وكيل باناسونيك في سوريا

وكيل شركة باناسونيك في سوريا؛ هي شركة سكاي جود و سيرايداريان، وتقع هذه الشركة في مدينة دمشق مقابل السفارة السعوديّة، وتقوم ببيع المنتجات المختلفة لشركة باناسونيك.

وكيل باناسونيك في السعودية

تعتبر شركة العيسائي التي تأسست عام 1998 الوكيل الرسمي لشركة باناسونيك في السعوديّة، كما يوجد لها العديد من المراكز الرئيسية في مختلف المدن السعوديّة، منها فرع يقع في جدّة في برج البدريّة على تقاطع طريق المدينة مع التحلية، وفرعاً آخراً يقع في مكة مقابل مستشفى النور على شارع الهجرة، والعديد من الفروع الأخرى.

وكيل باناسونيك في الإمارات

الوكيل الرسمي لباناسونيك في الإمارات هي شركة الفطيم باناتيك التي تأسست في دبي عام 1979، وتشتمل هذه الشركة على المنتجات المختلفة لشركة باناسونيك، كما يوجد لها العديد من الفروع في الإمارات مثل: أبو ظبي، والفجيرة، ورأس الخيمة.

وكيل باناسونيك في الكويت

تعتبر شركة عيسى حسين اليوسفي هي الوكيل الرسمي لشركة باناسونيك في الكويت، حيث تأسست الشركة كمتجر صغير عام 1955 من قبل عيسى اليوسفي، إلى أن اتسعت الشركة وأصبحت من أكبر موزعي الأجهزة الإلكترونية في الكويت، وفي عامي 1997 و 1998؛ حصلت الشركة على المركز الأول في تميزها من بين جميع وكلاء باناسونيك في الشرق الأوسط.

وكيل باناسونيك في مصر

شركة BTC هي وكيل باناسونيك في مصر والتي تعتبر الأساس في توزيع كافة منتجات باناسونيك في مناطق مصر المختلفة منذ عام 1974، كما يوجد لها العديد من الفروع والموّزعين حول مصر، أحدها يقع في مدينة النصر على شارع عبّاس العقاد، ولها فرع آخر في المنصورة على تقاطع شارع عمر بن الخطّاب مع شارع مجمّع الحاكم، وفرعاً آخراً في أسوان بجوار السجل التجاري على شارع سعد زغلول، والعديد من الفروع الأخرى.

اقرأ أيضاً  مكيفات باناسونيك سبليت