برامج وتطبيقات

برنامج فيد ميت

برنامج فيد ميت

تعرف على برنامج فيد ميت

برنامج فيد ميت Vidmate؛ هو عبارة عن أحد البرامج التي تتيح للمستخدم إمكانية تحميل مقاطع الفيديو على اختلافها؛ من عدة منصات إلكترونية، بما في ذلك موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وتويتر، بالإضافة إلى يوتيوب وانستجرام، والمزيد غيرها، علماً أنه يلقى نسبة تنزيل كبيرة جداً على الهواتف الذكية من قبل شريحة واسعة من المستخدمين، ويعود ذلك بفضل ما يتسم به من مميزات رائعة؛ تسهل من آلية حصولهم على الفيديوهات والأغاني التي يريدون. 

ما هو برنامج فيد ميت 

يبحث العديد من الأشخاص حول العالم عن طريقة يمكنهم من خلالها تحميل مقاطع الفيديو التي تنال إعجابهم على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية عامةً، إذ أن معظمها لا يتيح هذه الخدمة بشكل ذاتي، مثل: فيسبوك ويوتيوب، وعلى ذلك يصنف برنامج أو تطبيق فيد ميت من أفضل الخيارات المتاحة التي يمكن الاستعانة بها لتحقيق ذلك، علماً أنه متاح على الهواتف الذكية التي بواسطة نظام التشغيل أندرويد وIOS على حدٍ سواء، فيما يتميز بتوفير أكثر من خيار للجودة المراد تنزيل الفيديو بها، والتي تصل إلى HD. 

ميزات برنامج فيد ميت 

يتسم هذا البرنامج بالعديد من الميزات التي تجعله يصنف من الأفضل للاستخدام، وعلى ذلك نشير فيما يلي إلى البعض منها على النحو التالي: 

إقرأ أيضا:سعر ايفون 7 بلس
  • تعدد اللغات: يقوم البرنامج على دعم أكثر من لغة، من أجل ضمان خدمة أكبر عدد ممكن من المستخدمين، نظراً لما يتمتع به من شعبية كبيرة حول العالم، وعليه يتمكن المستخدم من معرفة طريقة التحميل من خلاله. 
  • الحجم الصغير: يتوفر التطبيق بحجم تنزيل منخفض، مما يعني أنه لا يشغل مساحة كبيرة من مساحة تخزين الجهاز، كما أنه عند الانتهاء من التحميل والتثبيت؛ لا يتطلب من المعالج أي موارد إضافية. 
  • الواجهة: يتوفر البرنامج بأكثر من إصدار أو نسخة، إلا أن الأصلي يتمتع بواجهة رسومية تتميز بسهولة وبساطة الاستخدام، وإمكانية التعامل معها من من قبل مختلف الفئات العمرية، بالإضافة إلى أنها ذات ألوان مريحة لعين المستخدم. 
  • تعدد المواقع: يسمح البرنامج الحديث للمستخدمين بإمكانية تنزيل الفيديوهات من أكثر من موقع إلكتروني، مثل؛ فيسبوك، وانستجرام، وتويتر، ويوتيوب. 

عيوب برنامج فيد ميت

يشمل هذا البرنامج على مجموعة من السلبيات التي تعيبه في بعض الجوانب، إذ لا يمكن أن يخلو الأمر من وجود بعض المشاكل في أي منتج أو تطبيق، وعلى ذلك نشير فيما يلي إلى البعض منها على النحو التالي: 

  • يعاني البرنامج من توقف في عملية التحميل أحياناً، إلا أنه أن هذا الأمر ليس كثير الحدوث، وعادةً ما يكون السبب في ذلك ضعف إشارة الاتصال بشبكة الإنترنت، ومن الممكن أن يتم إعادة الاستمرار في التحميل. 
  • لا يتيح إمكانية تحميل أكثر من فيديو مرة واحدة ومباشرة، لكن نظراً إلى أنه يتوفر بشكل مجاني للاستخدام؛ فإنه من الممكن أن يتم التغاضي عن هذا الأمر، وتحميل كل فيديو على حدى. 
  • يظهر أمام المستخدم بعض الإعلانات عند التحميل، وهو أمر مزعج من الممكن أن يسبب في تشتيت انتباه المستخدم، وذلك على الرغم من أنه أمر اعتيادي في التطبيقات المجانية، إذ تمثل طريقة الربح من البرنامج. 
  • عدم توفر البرنامج في متجر جوجل بلاي، بل يمكن الوصول إليه عبر روابط خارجية، الأمر الذي من الممكن اون يعرض الجهاز لخطر الاختراق، أو الوقوع ضحية نصب واحتيال. 

طريقة تحميل الفيديوهات عبر برنامج فيد ميت 

يتميز البرنامج بالعديد من السمات الرائعة، والتي تجعله من أكثر البرامج المفضلة لدى نسبة عالية من المستخدمين، ومن أهمها سهولة الاستخدام والتعامل معه، إذ يمكن من خلاله تحميل مقاطع الفيديو أياً كانت؛ من عدة منصات إلكترونية، بكل سهولة وسرعة، وذلك عبر اتباع مجموعة بسيطة من الخطوات المتسلسلة، وهي تتمثل بكل مما يلي: 

إقرأ أيضا:أفضل برنامج تنزيل فيديوهات
  • الانتقال إلى التطبيق بعد التحميل والتثبيت على الجهاز. 
  • الدخول إلى الموقع الإلكتروني المراد تجميل الفيديو منه. 
  • إدخال اسم المقطع المرغوب تحميله ضمن شريط البحث الظاهر أعلى شاشة التطبيق. 
  • سوف يظهر أمام المستخدم مجموعة من الفيديوهات ليتم الاختيار من بينها. 
  • تحديد الجودة المراد تحميل الفيديو بها من الخيارات المتاحة. 
  • النقر على خيار التنزيل الظاهر أسفل مقطع الفيديو، وعليه سوف تبدأ عملية التنزيل، لذا يجب الانتظار لغاية أن تنتهي. 

إضافةً إلى ما سبق؛ نشير إلى أنه يمكن تحميل الفيديوهات عن طريق هذا البرنامج بطريقة أخرى، وهي تتمثل في تصفح شبكة الإنترنت بصورة طبيعية، ثم تعيين الفيديو المرغوب تحميله، ثم النقر على خيار Share، ثم اختيار vidmate، وعليه سوف يتم تلقائياً سحب مقطع الفيديو إلى البرنامج، وكل ما على المستخدم حينها هو تحديد الجودة المفضلة في التحميل.

كيفية تحميل برنامج فيد ميت على الهاتف الذكي

لا يتوفر البرنامج في كل من متجر جوجل بلاي وآب ستور، لذا يتطلب من المستخدمين الراغبين بالحصول عليه؛ التوجه إلى تحميله عبر الروابط الخارجية، وعلى ذلك يجدر التنويه هنا إلى أن هذه الطريقة من الممكن أن تعرض الهاتف الذكي لخطر الاختراق، لذلك يجب التأكد من صحة الرابط، ونشير فيما يلي إلى كيفية إتمام هذه العملية على النحو التالي: 

إقرأ أيضا:موبايل سوني z3
  • تحميل ملف APK الخاص بالبرنامج. 
  • الانتقال إلى مجلد التحميلات والتنزيلات. 
  • إعادة ضبط إعدادات الجهاز التي تتعلق بتمكين التثبيت من مصادر غير معروفة. 
  • الضغط على ملف APK، وعليه سوف يظهر أمام المستخدم رسالة تحذيرية، إلا أنه يجب المتابعة للحصول على البرنامج. 

خصائص البرنامج  

يتسم هذا البرنامج بالعديد من الخصائص المميزة، حيث يعمل على دعم إمكانية تحميل مقاطع الفيديو على اختلاف مدتها، سواء قصيرة كانت أم طويلة، مع توفير إمكانية تنزيلها باكثر من جودة؛ بحيث تبدأ من 1080 بكسل، بالإضافة إلى إمكانية تحويلها إلى مقاطع صوت بأكثر من صيغة، تتمثل بكل من MP3 وMP4، كما نشير إلى أنه يتيح إمكانية التحميل من حالات أو ستوريات منصات التواصل الاجتماعي، مثل: فيسبوك، وتويتر، وتيكتوك، وفيسبوك، وما إلى ذلك، ناهيك عن أنه يتضمن على متجر يشمل على عدة ألعاب وتطبيقات يمكن تنزيل أي منها بشكل مباشر عبر رابط APK، إذ يحتوي على مجموعة رائعة من ألعاب فلاش التي يمكن لعبها دون الحاجة إلى تحميلها، علماً أنها خالية من الإعلانات المزعجة. 

تطور البرنامج  

تم إطلاق هذا البرنامج مع مطلع عام 2015، ومنذ ذلك الحين لغاية وقتنا الحالي استطاع نيل إعجاب شريحة واسعة من المستهلكين، وتم تحميله وتثبيته من قبل قاعدة كبيرة من المستخدمين، ويعود ذلك بسبب ما يتميز به من إمكانية تحميل الصور وشتى أنواع الوسائط من خلاله بكل سهولة، دون أن يستغرق وقت طويل، مع العلم أنه تم العمل على تطويره في هواتف أندرويد كبديل عن سناب تيوب الذي لاقى نجاح كبير سابقاً، إلا أن نسبة الإقبال عليه تراجعت بشكل كبير بسبب بعض المشاكل على خصوصية المستخدمين، لذا بدأ الأشخاص بالتوجه إلى استخدام فيد ميت الآمن.

فرح القصاص، تبلغ من العمر 25 عاماً، حاصلة على شهادة البكالوريوس في الترجمة من جامعة الزرقاء الأهلية؛ بتقدير جيد جداً، وتملك خبرة عامين من العمل في مجال كتابة المحتوى لدى شركة السوق المفتوح؛ حيث تجيد كتابة مقالات منوعة عن الإلكترونيات، والهواتف المحمولة، والصحة، والجمال، والسيارات، والعقارات، والطهي، والتغذية، والرياضة، والدول، والتعريف بالكيانات العاملة في شتى القطاعات، بما يتوافق مع متطلبات السيو SEO، كما تعمل في مجال تحرير وتدقيق وتنسيق النصوص والصور، وتجيد التعامل مع نظام المحتوى WordPress، كما أنها تتقن اللغة الإنجليزية نطقاً وكتابةً بشكل جيد، وتجيد استخدام برامج المايكروسوفت أوفيس، والطباعة، والترجمة من اللغة العربية إلى اللغة الإنجليزية والعكس كذلك. لديها التزام تام في المواعيد وتسليم العمل المطلوب في وقته، والقدرة على التعلم السريع لأي برامج وأنظمة جديدة مطلوبة في العمل.

السابق
جوال s20 ultra
التالي
سامسونج s20