بنوك ومصارف

بطاقة الشراء من الإنترنت قطر

بطاقة الشراء من الإنترنت قطر

بطاقات الشراء من الإنترنت

تعد بطاقة الشراء من الإنترنت قطر من أهم أنواع وسائل الدفع عند الشراء الإلكتروني، والذي ازدادت أهميته خلال جائحة كورونا، التي جعلت عملية الشراء والتسوق تنتقل بشكل كبير إلى المواقع الإلكترونية، والتي تنوعت لتشمل محلات السوبر ماركت، ومتاجر الملابس، سواءً المحلية أو العالمية، وتعد البطاقة الائتمانية واحدةً من البطاقات التي تستخدم للشراء من الإنترنت.

بطاقة الشراء من الإنترنت قطر – بنك الدوحة

  •  بنك الدوحة – بطاقة العصرية للسيدات: توفر هذه البطاقة لحاملتها إمكانية فتح حساب توفير، والحصول على فرصة دخول سحوبات الدانة الشهرية، أو فتح حساب جاري، أو حساب تحويل الراتب، كما أنها تقدم للسيدات غطاء تأميني مجاني ضد مرض السرطان، وبمبلغ قيمته 25 ألف ريال قطري لكل سيدة، كما أنها تقدم مجموعةً من العروض، والتي تشمل: التسوق، والطعام، والاسترخاء، والسفر، والسفر للخارج.
  •  بنك الدوحة – بطاقة دريم الائتمانية: يشترط ألا يقل دخل العميل عن 3 آلاف ريال، ويجب تحويل الراتب للبنك، ويتم إصدارها بشكل مجاني على مدار الحياة، ويحصل حاملي بطاقات دريم الائتمانية على بطاقة العصرية للسيدات بشكل مجاني مدى الحياة، وذلك للزوجة أو أيّ من أفراد الأسرة، وتمتاز هذه البطاقة بسقف ائتماني كبير.

بطاقة الشراء من الإنترنت قطر – بنك المشرق

  •  بنك المشرق – بطاقة الائتمان الكلاسيكية: يشترط ألا يقل دخل العميل عن 5 آلاف ريال، كما يشترط تحويل الراتب، وتبلغ قيمة الرسوم السنوية 149 ريال، ويمكن تسديد الفواتير المختلفة من خلال أجهزة الصراف المنتشرة في قطر، وذلك بالإضافة إلى تسديد فواتير الشراء من خلال الإنترنت.
  •  بنك المشرق – بطاقة الائتمان الذهبية: يشترط ألا يقل دخل العميل عن 5 آلاف ريال، ويجب تحويل الراتب إلى البنك، كما يحصل العميل على العديد من الجوائز عند استعمالها للشراء من خلال الإنترنت، وتوفر الخدمات المصرفية من خلال الإنترنت أو تطبيق الهاتف الذكي، الأمر الذي يجعلها من أهم بطاقات الشراء من الإنترنت، ويحصل العميل على عدد من البطاقات المجانية لأفراد العائلة.

بطاقات أمريكان إكسبريس للشراء من الإنترنت

  • أمريكان إكسبريس – بطاقة الائتمان البلاتينية: يشترط ألا يقل الحد الأدنى لدخل العميل للحصول عليها عن 30 ألف ريال، كما تبلغ قيمة رسوم إصدارها السنوية 2730 ريال، وهي توفر لحاملها العديد من المزايا، مثل: التأمين ضد حوادث السفر ومتاعب السفر، وتأمين حماية المشتريات التي قام بشرائها إلكترونيّاً باستعمال البطاقة.
  • أمريكان إكسبريس – البطاقة الذهبية: يشترط ألا يقل الدخل الشهري للحصول عليها عن 20 ألف ريال، وتبلغ قيمة رسم إصدارها 673 ريال، وهي تمتاز بإمكانية استبدال نقاط مكافآت العضوية نحو الأميال الجوية لطيران الإمارات، وأميال من طيران الاتحاد.

بطاقة الشراء من الإنترنت قطر – بنوك أخرى

  • بنك قطر الدولي الإسلامي – فيزا سيجنتشر: تمتاز بأنها واحدة بطاقة الشراء من الإنترنت التي تتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، وهي تلبي احتياجات كثيري السفر، وذلك لأنها تمكنهم من الدخول إلى أكثر من 750 صالة من صالات المطارات في كافة أنحاء العالم، كما يمكنهم من خلالها شراء العديد من المنتجات مع نسبة تخفيض مرتفعة، وعلى رأسها منتجات الصحة والجمال، كما يحصل العميل على نسبة تخفيض في العديد من الفنادق التي تنتمي إلى فئة 5 نجوم.
  • HSBC – بطاقة بريميير الائتمانية: يعد شروط الحصول على هذه البطاقة مرنة نوعاً ما؛ حيث إنها لا تشترط حداً أدنى للدخل، إلا أنها تشترط تحويل الراتب إليها، وهي تمنح حاملها مجموعةً من المميزات؛ إذ إنها توفر له إمكانية الاستفادة من نظام مكافآت الأميال الجوي، والذي يوفر له تغطيةً مجانية لكل من تأمين السفر، وحماية المشتريات، ويحصل العميل من البنك على مجموعة من البطاقات الفرعية لأفراد العائلة.
  • بنك الخليجي- بطاقة فيزا Signature: يشترط ألا يقل الدخل الشهري للعميل عن 7 آلاف ريال، كما يشترط تحويل الراتب، بالإضافة إلى ذلك فإنه يمكن له الدخول بشكل مجاني لصالات المطارات، ويمكنه تحويل المبالغ المالية دوليّاً بدون أي رسوم تحويل، بالإضافة إلى ذلك فإن العميل يحصل على عدة بطاقات إضافية مجاناً لتقوم بتغطية احتياجات كافة أفراد العائلة، وتوفر له البطاقة أيضاً التأمين الخاص بالسفر والذي يشمل عدة رحلات، كما يحصل العميل على كفالة لحماية المشتريات بشكل مجاني، بالإضافة إلى خدمة كونسيرج على مدار الساعة.
  • بنك بروة – البطاقة البلاتينيوم الائتمانية: يشترط للحصول عليها ألا يقل الدخل الشهري عن 25 ألف ريال، ولا يشترط تحويل الراتب، إلا أنه يجب تسديد رسوم سنوية تبلغ قيمتها 500 ريال، وهي متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، ويمكن للعميل أن يقوم بالسحب النقدي حتى 100% من الحد الائتماني المخصص، وذلك في أي مكان بالعالم، ويمكن له الحصول على بطاقتين إضافيتين لأفراد العائلة، كما توفر له تأميناً مدته 24 شهراً على المشتريات التي يقوم بشرائها إلكترونيّاً من خلال البطاقة.

ساجدة اشريم، درست بكالوريوس في علم الحاسوب، ودبلوم الإعلام الشامل قسم التحرير من أكاديمية رؤيا، بالإضافة إلى العديد من الدورات الإعلامية، تؤمن بأن الإعلام هو الحياة، والكتابة هي العالم الخاص بالكاتب، ونافذته إلى العالم الخارجي، لذلك بدأت بكاتبة المقالات والمدونات منذ أكثر من 7 سنوات، بالعديد من الصحف والمواقع الإلكترونية، وعملت في إعداد وتقديم أكثر من 10 برامج إذاعية منوعة. انضمت لفريق السوق المفتوح لأهميته في إثراء المحتوى العربي، وإيجاد مصدر معلومات موثوق يساعد القارئ والباحث على الوصول إلى المعلومة التي يبحث عنها بشكل سهل وبسيط.

السابق
التأجير التمويلي في قطر
التالي
أفضل حساب جاري في قطر