اقرأ » تثبيت نظام iOS على الأندرويد
جوال

تثبيت نظام iOS على الأندرويد

تثبيت نظام iOS على الأندرويد

تحويل نظام أندرويد إلى iOS

الكثير من المُستخدمين يريدون تحويل هواتفهم إلى هاتف مُشابه لهواتف أبل التي تعمل بنظام iOS، لكن هذا غير مُمكن بشكل كامل؛ حيث يُمكن تحويل شكل النظام الخاص بأندرويد إلى شكل نظام iOS، لكن سيبقى النظام الذي يعمل هو أندرويد، ولكي يستطيع المُستخدم تحويل شكل هاتفه إلى نظام iOS يجب عليه تحميل تطبيق Launcher والذي يوجد منه إصدارات عديدة من مُختلف الشركات.

طرق تثبيت نظام iOS على الأندرويد

تطبيق Launcher

يُطلق اسم Launcher على التطبيق الذي يختص بتعديل واجهة نظام أندرويد، والذي يسمح للمُستخدم بتخصيص الشاشة الرئيسية وتغيير شكل الايقونات الخاصة بالتطبيقات، بالإضافة للقيام بمهام مُختلفة مثل القيام بمكالمة وغيرها من المهام، ومن أشهر تطبيقات Launcher التي تحتوي على شكل نظام iOS هي:

تطبيق iLauncher-OS

يُعد تطبيق iLauncher أحد أفضل التطبيقات التي تُعطي شكل نظام iOS على هواتف أندرويد؛ حيث يُمكن للمُستخدم قضاء تجربة استخدام رائعة تتميز بالسرعة والسلاسة مع وجود العديد من خيارات التخصيص؛ مثل: التنقلات بين الشاشات، والتأثيرات، والإيماءات المُختلفة. يدعم التطبيق هواتف أندرويد التي تعمل بإصدار 4.1 المُسمى بـ Jelly Bean أو أعلى ويُمكن تحميله بكل سهولة من متجر جوجل بلاي.

تطبيق Phone X Launcher

يعتبر الكثير من المُستخدمين هذا التطبيق أسهل طريقة للحصول على شكل واجهة هاتف أيفون اكس؛ حيث يتميز التطبيق بشكل مُماثل جداً لهاتف أيفون أكس بنظام تشغيل iOS، هذا بالإضافة لإضافة شكل النوتش الخاص بالهاتف أعلى شاشة الهاتف، ويُمكن للمُستخدم تخصيص التطبيق حسب ذوقه الخاص؛ مثل إضافة مركز التحكم عند السحب من أسفل الشاشة لأعلى وغيرها من الاختصارات. التطبيق مُتاح بشكل مجاني على متجر جوجل بلاي.

تطبيق One Launcher

يتميز تطبيق One Launcher بكونه أحد أكثر التطبيقات استقراراً لتحويل شكل نظام أندرويد إلى iOS، يوصف البعض التطبيق بأنه يقوم بنسخ شكل نظام iOS إلى أندرويد بمستوى عالي من الدقة، كما يحتوي أيضاً على العديد من التنقلات المُشابهة للتنقلات الموجودة في iOS بالإضافة إلى شكل الأيقونات المُميز، وبالطبع يدعم التطبيق تخصيص الواجهة الرئيسية بكل سهولة، ومن المُميزات الإضافية الموجودة في التطبيق هي أنه يُمكن للمُستخدم تقسيم التطبيقات الخاصة به حسب نوعها، وبالتالي يُصبح البحث عن التطبيقات أفضل وأسهل بشكل كبير. التطبيق مُتاح بشكل مجاني على متجر جوجل بلاي.

تطبيق xOS Launcher

تشمل قائمة التطبيقات الأكثر شُهرة تطبيق xOS Launcher، الذي يُقدم تجربة استخدام رائعة على الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد شبيهة بنظام iOS، يستطيع هذا التطبيق توفير تأثيرات مُشابهة لنظام iOS بواجهة سلسة ومُتاحة للتخصيص بكُل سهولة، وهو الشيء الذي يبحث عنه العديد من المُستخدمين، ومن المُميزات التي توجد في xOS Launcher هي أنه يعمل على جميع هواتف أندرويد تقريباً دون الحاجة إلى مواصفات عالية. التطبيق مُتاح بشكل مجاني عبر متجر جوجل بلاي.

تطبيق Launcher IOS 12

صنع المطورون في شركة Linh Tinh تطبيق Launcher IOS 12 الذي يوجد في قائمة الأفضل من حيث مُحاكاة نظام IOS على الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد، والذي يُحول هاتف أندرويد الخاص بالمُستخدم إلى “أيفون الفقراء” حسب وصفهم، يجعل التطبيق هاتف أندرويد الخاص بالمُستخدم يتصرف مثل هاتف آيفون والذي يصفه المطورون كأقوى وأذكى جهاز شخصي تم صُنعه من قبل، يتميز التطبيق بالشكل المُميز بنظام IOS 12؛ حيث يقوم بتنظيم وترتيب الأيقونات الخاصة بالهاتف بالإضافة إلى مركز التحكم Control Center وبعض من الخواص التي توجد في هواتف آيفون؛ مثل Assistive Touch التي تُمكن المُستخدم من القيام بمهام أو إعطاء أوامر دون الحاجة إلى الضغط على أزرار؛ مثل التحكم في صوت الهاتف، كما توجد بعض الخواص المرئية مثل التنقلات بين التطبيقات. التطبيق مُتاح بشكل مجاني للتحميل عبر متجر جوجل بلاي.