برامج وتطبيقات

تطبيق my we

تطبيق my we

إطلاق تطبيق my we

شركة We هي عبارة عن اتحاد كل من الشركة المصرية للاتصالات وشركة Tedate سابقاً، وهي واحدة من الشركات التي انتشرت بشكل كبير خلال الآونة الأخيرة، وذاع صيتها على نحو واسع، وعلى وجه الخصوص لأنها أول شركة في جمهورية مصر العربية تعمل على الإعلان عن السرعات الفائقة، فيما تبع ذلك تصميم وإطلاق تطبيق My We الذي يلعب دور فعال وحيوي في مساعدة المستخدم على التحكم في حسابه؛ بكل سهولة وسرعة من خلال الهاتف الذكية الخاص به. 

أهمية تطبيق my we

يصنف هذا التطبيق واحداً من أهم وأبرز الوسائل التي ساهمت في نجاح شركة we المصرية للإتصالات، ويعود ذلك بسبب ما يتيحه للمستخدمين من إمكانية التحكم بشكل كامل في الإنترنت وخط الاتصال، الأمر الذي يساعد بدوره في التقليل من العبء الذي عادةً ما يترتب على العملاء؛ من حيث ما يوفره من معلومات يحتاجون إليها، ويمكنهم من التعامل مع الشبكة والخط من ناحية شراء الباقات، وتجديدها، والمزي غير ذلك. 

أبرز ميزات تطبيق my we

تم تطوير هذا التطبيق بالعديد من الميزات والخصائص الرائعة، والتي تجعله واحداً من التطبيقات المفيدة والسهلة في الاستخدام، ونشير فيما يلي إلى البعض من أهم ما يميزه على النحو التالي: 

إقرأ أيضا:جوال سامسونج نوت 9
  • يتوفر إمام العملاء بصورة مجانية تماماً، بحيث لا يتطلب دفع أي مبالغ مالية عند التحميل والتثبيت والاستخدام. 
  • لا يتضمن على إعلانات مزعجة، بل يمكن أن يظهر أمام العميل بعض الإعلانات البسيطة للغاية، والتي تتعلق بشركة We. 
  • لا يتطلب من العميل دفع أي تكاليف إضافية عند قيامه بشراء أي خدمة من الخدمات المتوفرة عليه. 
  • متاح للاستخدام على كافة الهواتف الذكية التي تعمل بواسطة نظام التشغيل أندرويد أو IOS. 
  • يتميز بسهولة الاستخدام والتعامل معه، نظراً إلى أنه مصمم بواجهة رئيسية واضحة ومباشرة، لذا لا داعي من وجود أي خبرة مسبقة حول كيفية استعماله. 
  • يدعم كل من اللغة العربية والإنجليزية بشكل كامل، دون مواجهة أي مشاكل، الأمر الذي يجعله قادراً على خدمة أكبر شريحة ممكنة من العملاء. 
  • يعمل على استعراض أحدث العروض المقدمة من الشركة؛ سواء كانت تتعلق بخطوط الهاتف المحمول، أو عروض حزم وباقات شبكة الإنترنت، أو حتى آخر أخبار الشركة. 
  • يتيح للعملاء إمكانية الاشتراك في كافة الخدمات المقدمة من شركة We، بالإضافة إلى أنه يعمل على تفعيل الخدمة بصورة مباشرة، دون الحاجة إلى الانتظار، أو التواصل مع خدمة العملاء. 
  • يمسح للعملاء بإمكانية دفع قيمة الفواتير المستحقة عليهم أو على الآخرين بصورة مباشرة، فكل ما يتطلبه هو معرفة رقم الهاتف. 
  • يقدم أمام العميل مجموعة من خيارات الدفع، والتي يمكن استخدامها في عملية شراء إحدى الخدمات المقدمة من الشركة، ودون أن يتطلب ذلك أي تكاليف إضافية، كما سوف يتم إضافة الرصيد تلقائياً وبشكل مباشر بعد الإيداع. 

خدمات تطبيق my we

يقدم هذا التطبيق للعملاء مجموعة واسعة متنوعة من الخدمات، والتي من شأنها أن تساعد في تلبية احتياجاتهم بكل سهولة وسرعة، ودون الحاجة إلى بذل أي مجهود يذكر، أو تضييع وقت، ونشير فيما يلي إلى البعض من أهمها على النحو التالي: 

إقرأ أيضا:موبايل نوكيا 2019

شحن الرصيد 

يوفر خدمة من خلال طريقتين، هما: الشحن عبر طريق بطاقة الشحن، بحيث يتم إدخال أرقام البطاقة ضمن الخانة المخصصة لها، والتي سوف تظهر عند طلب الخدمة، وعند الانتهاء سوف يتم شحن الرصيد، وعليه سيظهر مجموعة من العروض المتوفرة ذات الصلة، أما الطريقة الثانية؛ فهي تتم من خلال البطاقة الائتمانية مسبقة الدفع؛ إذ يتم إدخال بيانات البطاقة وكلمة المرور، إلى جانب المبلغ المراد شحنه، عليه سوف يتم خصم المبلغ بصورة مباشرة وتلقائية، وإضافة الرصيد. 

إدارة الحساب 

يتيح للعميل إمكانية إدارة الحساب الخاص به بصورة كاملة من خلال المكالمات أو شبكة الإنترنت؛ إذ يتم ظهور كافة المعلومات الخاصة بالمكالمات التي أجريت على الخط، إلى جانب المدة الزمنية الخاصة بكل منها، والتكلفة المادية التي تم خصمها على كل منها، كما تظهر المعلومات ذاتها على الإنترنت، إلى جانب عدد الميجابايت التي تم استهلاكها، وماهية عدد المتبقي منها. 

التواصل مع خدمة العملاء

يوفر للعملاء إمكانية التواصل بصورة مباشرة مع خدمة العملاء، وذلك في حال مواجهة أي مشاكل، بحيث يقوم القسم على دراسة المشكلة، وتطوير حل مناسب لها، ويتم ذلك من خلال التواصل عبر خاصية الدردشة من أحد موظفي الخدمة، إلا أنه من الممكن أن يتطلب ذلك الانتظار لبعض الوقت لغاية وصول الدور إلى العميل، إذ عادةً ما يوجد عدد كبير من العملاء الراغبين بالتواصل مع الدعم. 

إقرأ أيضا:مواصفات ساعة هواوي الجديدة

طلب راوتر 

بإمكان العملاء طلب الحصول على راوتر جديد من خلال التطبيق، ألا وهو راوتر VDSL، والذي يتميز بدوره بالسرعة العالية في عملية الاتصال بشبكة الإنترنت، بحيث من الممكن أن تصل إلى 150 ميجا/ألثانية، بالإضافة إلى أنه يتميز بتغطية مساحة أكبر مقارنةً مع الراوتر العادي، مع العلم أنه يمكن سداد قيمة المستحقات المترتبة عليه بأكثر من طريقة، وذلك من خلال الدفع نقداً، أو خصم 5 جنيه مصري بصورة شهرية مع الفاتورة. 

خدمات أخرى في تطبيق my we

  • إمكانية سداد قيمة فواتير الإنترنت أو الهاتف من خلاله، وعليه سوف يتم تفعيل الباقات تلقائياً، وفور الدفع، أي سيتم تجديد الباقة بصورة أوتوماتيكية. 
  • يوفر للعملاء إمكانية طلب خدمة جديدة ذات صلة بخدمات شبكة الإنترنت، أو حتى التغيير من واحدة إلى أخرى. 
  • القدرة على شحن رصيد إلى شخص آخر من خلال تحويل الرصيد له، وذلك من خلال رصيد العميل نفسه، أو عبر شحن بطاقة على الرقم الخاص به بصورة مباشرة. 
  • بإمكان العملاء من خلال التطبيق التعديل على الملف الشخصي الخاص بهم؛ مثل: تغيير اسم المستخدم، أو كلمة السر. 
  • يسمح للعملاء بإمكانية شراء باقات إضافية للإنترنت بصورة فورية ومباشرة. 
  • الحصول على اسم المستخدم وكلمة المرور التي تسمح للعميل تفعيل خدمة الاتصال بشبكة الإنترنت عبر الراوتر خلال أول خطوة من إعداداته. 
  • يتيح للعملاء إمكانية طلب إحدى الخدمات المقدمة من خدمات سلفني شكراً. 

كيفية استخدام التطبيق 

يتميز هذا التطبيق بأنه مصمم بشكل منظم ومباشر؛ حيث يشمل على واجهة رئيسية سهلة الاستخدام وواضحة، فكل ما يتطلبه الأمر من العميل من أجل مباشرة استخدامه؛ هو الانتقال إلى متجر جوجل بلاي في حال يستخدم هاتف أندرويد، وإلى متجر آب ستور في حال كان يستخدم هاتف يعمل عبر نظام تشغيل IOS، وبعد البحث عنه يتم النقر عليه من أجل إتمام عملية التحميل والتثبيت، وعند الانتهاء يصبح جاهزاً للاستخدام، ولا يتطلب من العميل سوى اتباع مجموعة من الخطوات للتسجيل فيه، وهي كالتالي: 

  • إدخال رقم الهاتف أو عنوان البريد الإلكتروني في الخانة المخصصة، مع إضافة كلمة المرور. 
  • سوف يتم إرسال رسالة تفعيل على الرقم أو العنوان البريدي المدخل. 
  • النقر على خيار التالي، وعليه سوف يظهر أمام العميل مجموعة من البيانات المطلوب تعبئتها في الاستمارة، وهي تتمثل بكل من الاسم، ورقم الهاتف، ونوع الهاتف. 
  • إنشاء حساب على التطبيق كي يصبح أكثر سهولة في الاستخدام. 

فرح القصاص، تبلغ من العمر 25 عاماً، حاصلة على شهادة البكالوريوس في الترجمة من جامعة الزرقاء الأهلية؛ بتقدير جيد جداً، وتملك خبرة عامين من العمل في مجال كتابة المحتوى لدى شركة السوق المفتوح؛ حيث تجيد كتابة مقالات منوعة عن الإلكترونيات، والهواتف المحمولة، والصحة، والجمال، والسيارات، والعقارات، والطهي، والتغذية، والرياضة، والدول، والتعريف بالكيانات العاملة في شتى القطاعات، بما يتوافق مع متطلبات السيو SEO، كما تعمل في مجال تحرير وتدقيق وتنسيق النصوص والصور، وتجيد التعامل مع نظام المحتوى WordPress، كما أنها تتقن اللغة الإنجليزية نطقاً وكتابةً بشكل جيد، وتجيد استخدام برامج المايكروسوفت أوفيس، والطباعة، والترجمة من اللغة العربية إلى اللغة الإنجليزية والعكس كذلك. لديها التزام تام في المواعيد وتسليم العمل المطلوب في وقته، والقدرة على التعلم السريع لأي برامج وأنظمة جديدة مطلوبة في العمل.

السابق
جوال redmi note 8
التالي
كلمات كراش