اقرأ » تعرف على موقع هتلاقي في مصر
منوعات

تعرف على موقع هتلاقي في مصر

تعرف على موقع هتلاقي في مصر

موقع هتلاقي في مصر ( hatla2ee ) هو موقع مختص ببيع وشراء السيارات الجديدة والمستعملة على اختلاف أنواعها وموديلاتها واسعارها، وهو يسمح لمعارض السيارات بإنشاء صفحات خاصة بهم على الموقع لعرض السيارات المتوفرة لديهم. ويقدم الموقع بعض الخدمات الإضافية كإمكانية المقارنة بين السيارات المستعملة مما يُسهّل على المشتري اختيار السيارة الأفضل له، وإمكانية عرض مراكز تصليح السيارات في مصر حسب ماركة السيارة والمدينة. 

أقسام موقع هتلاقي في مصر

يقوم موقع هتلاقي في مصر بعرض مختلف أنواع السيارات المستعملة وموديلاتها وسنة إصدارها، وأسعارها، ويمكن للمستخدم البحث بشكل سهل وسريع عن طريق اختيار ماركة السيارة، ونوعها، ومتوسط السعر، والسعة اللترية، بحيث يتم عرض السيارات التي تنطبق عليها المواصفات التي تم اختيارها فقط، كما يمكن اختيار طريقة ترتيب الإعلانات حسب السعر، أو سنة الإصدار، أو تاريخ إضافة الإعلان. ويقوم الموقع بإعلامك في حال تم إضافة إعلان جديد في حال نقرت على زر “أخبرني عند إضافة سيارات جديدة”. 

  • سيارات جديدة

يقوم موقع هتلاقي في مصر بعرض العديد من السيارات الجديدة، ويعرض سعرها، وسعر أقل تقسيط لها، ويُمكّن مستخدميه من البحث باختيار الماركة، والموديل، والنوع، وناقل الحركة، وأدنى وأعلى سعر، والسعة اللترية، وبلد المنشأ، وبذلك يتم عرض السيارات المتطابقة مع هذه الاختيارات فقط. 

  • بيع سيارتي

يمكن لأي شخص بيع سيارته على موقع هتلاقي في مصر مجاناً بكل سهولة ويسر، وذلك عن طريق الدخول إلى قسم “بيع سيارتي” وتعبئة بعض الخانات؛ عنوان الإعلان، الماركة، الموديل، سنة الإصدار، الطراز، سعة المحرك، المدينة، عدد الكيلومترات التي قطعتها السيارة، ناقل الحركة، الوقود، اللون الخارجي، السعر، رقم الهاتف، عنوان السيارة (مكان تواجد السيارة ليتمكن المشتري من معاينتها)، وبعدها يجب تحديد فيما إذ كانت السيارة سيارة تاكسي، وفيما إذ كان هناك إمكانية لتقسيط سعر السيارة، وفي ما إذ كانت خاصة بذوي الاحتياجات الخاصة. 

  • معارض السيارات
اقرأ أيضاً  موقع hatla2ee egypt

ينقسم قسم معارض السيارات إلى؛ معارض السيارات الجديدة، ومعارض السيارات المستعملة وبالدخول إلى أي معرض يمكن مشاهدة جميع السيارات المتوفرة، أو استعمال نموذج البحث الجانبي لعرض سيارات معينة فقط. كما يمكن للمستخدم عرض سيارته للبيع في معرض معين عن طريق الإتصال بصاحب المعرض والإتفاق معه، أو تعبئة بعض الخانات؛ ماركة السيارة، وموديلها، والاسم، ورقم الهاتف، والمكان، والسعر، ومن ثم النقر على زر “إرسال”. 

المقارنة بين السيارات المستعملة على موقع هتلاقي

يمكنك المقارنة بين السيارات المستعملة في موقع هتلاقي في مصر بتحديد خيار “مقارنة” الموجود عند كل إعلان للسيارات التي ترغب المقارنة فيما بينها، ومن ثم النقر على زر “مقارنة” الموجود أسفل الصفحة، حيث يقوم الموقع بعرض جدول للمقارنة بين السيارات التي تم تحديدها يحتوي على؛ السعر، أول استخدام، المسافة المقطوعة، سنة الإصدار، ناقل الحركة، اللون، وسائل الراحة، نظام الصوت، النوافذ، وغيرها. 

النصائح والإرشادات

يقوم موقع هتلاقي في مصر بتقديم بعض النصائح والمعلومات  لبيع وشراء السيارات الجديدة والمستعملة بالشكل الصحيح، ويمكن الوصول إلى هذه النصائح بالنقر على زر “المزيد” ومن ثم زر “معلومات ونصائح”. ومن هذه النصائح والمعلومات؛ كيف أشتري سيارة مستعملة، كيف أبيع سيارة مستعملة، ما هو نظام الكروز كنترول، البطاريات الأفضل لسيارتك، تقليل استهلاك وقود السيارة، الفرق بين المياه الخضراء والمياه الحمراء، وغيرها الكثير.

منتدى السيارات 

يوفر موقع هتلاقي في مصر منتدى يقوم فيه المستخدمون بطرح الأسئلة المختلفة سواء عن الأمور المتعلقة بالموقع، أو التي تتمحور حول السيارات، ويمكن لأي شخص الإجابة عليها ولكن عليه تسجيل دخولة إلى حسابه الشخصي في الموقع أولاً. ويمكن البحث عن مواضيع معينة في المنتدى باستخدام صندوق البحث الموجود في أعلى الصفحة.

اقرأ أيضاً  عيوب موقع الوسيط
تصنيفات