السياحة والسفر

حجز طيران ناس

حجز طيران ناس

طيران ناس

تمّ إنشاء شركة طيران ناس عام 2007، ولها ثلاثة مقرّات في المملكة العربيّة السعوديّة أحدها في الرّياض، والثاني في مدينة جدّة، والثالث في الدمّام، وهي إحدى شركات الطيران السعوديّة الخاصّة التي تضمّ 32 طائرة مختلفة يمكنها الوصول إلى 11 وجهة داخليّة بالإضافة إلى 59 وجهة خارجيّة تشمل العديد من دول العالم، ومنها: الأردن، ومصر، والهند، وتركيا، وماليزيا، كما أنّها أوّل شركة طيران اقتصادي في السعوديّة، وتعتبر الشركة كلًا من مطار الملك خالد الدولي ومطار الملك عبد العزيز الدولي مركزًا رئيسيًّا لعمليّاتها.

حجز طيران ناس

الحجز باستخدام موقع الشركة

يمكن استخدام الموقع الإلكتروني الخاصّ بالشركة للقيام بحجز رحلة على متن طائراتها المختلفة باتبّاع الخطوات الآتية:

  • اختيار واحد من طرق السفر المتاحة؛ حيث تتيح الشركة ثلاثة أنواع مختلفة من السفر، وهي: الذهاب مع العودة، أو الذهاب فقط، أو الذهاب إلى وجهات متعدّدة.
  • يختار العميل مكان الانطلاق ووجهة السفر بالإضافة إلى تاريخ انطلاق الرّحلة وعدد الأشخاص المسافرين بعد اختيار الطريقة المناسبة له، ويعيّن العديد من الوجهات عند اختيار الذهاب إلى وجهات متعدّدة.
  • يظهر الموقع الرّحلات المتاحة عند الانتقال إلى الخطوة التالية ليختار العميل واحدة منها مع نوع الحجز حسب الأسعار المعروضة، ثم ينقر على زرّ متابعة.
  • يقوم العميل بتعبئة جميع المعلومات المطلوبة، ومنها: تاريخ الميلاد، والاسم الرباعي الكامل، ونوع وثيقة السفر ورقمها، ومعلومات الاتصال الخاصّة به، ثم ينقر على زر المتابعة مرّة أخرى.
  • يعرض الموقع بعض الخيارات المتاحة للخدمات الإضافيّة والمقعد الذي يريده العميل في الخطوات التي تلي إدخال المعلومات، ثم يقوم العميل بالدّفع باستخدام البطاقة الائتمانيّة لإتمام عمليّة الحجز.

الحجز باستخدام موقع رحلات

موقع رحلات هو أحد المواقع العربيّة المتخصصة في مجالات السفر والرّحلات، ويوجد لهذا الموقع عدّة مكاتب في أربع دول مختلفة، وهي: الكويت، ومصر، والإمارات، والهند، ويتميّز الموقع بتوفير العديد من الرّحلات الجويّة وحجوزات الفنادق داخل الوطن العربي، كما يتيح العديد من خيارات الدّفع الإلكتروني، ويسعى لتطوير خدماته بشكل مستمرّ لضمان وصول الخدمة الأفضل للعملاء، ويضمّ موقع رحلات العديد من شركات الطيران، ومن هذه الشركات شركة طيران ناس، ويمكن الحجز على متن طائراتها باستخدام هذا الموقع من خلال ما يأتي:

  • ينقر العميل على الخيار الخاصّ بخطوط الطيران الشهيرة من القائمة الموجودة في أسفل الصفحة الرئيسيّة للموقع، ثم يختار شركة طيران ناس.
  • يعرض الموقع العديد من الرّحلات الخاصّة بالشركة ليختار العميل واحدة منها ويملأ جميع الحقول المطلوبة ثم يدفع باستخدام إحدى وسائل الدفع الإلكتروني مثل الفيزا كارد أو الماستر كارد.

ميزات طيران ناس

تتميّز شركة طيران ناس بالعديد من الميّزات التي تجعل منها خيارًا مناسبًا لمحبّي السفر الجوي، ومن هذه الميّزات ما يأتي:

  • الطيران الاقتصادي: ظهرت شركات الطيران ذات التكلفة المنخفضة لأوّل مرّة عام 1949 في الولايات المتّحدة الأمريكيّة من قبل خطوط ساوث ويست الجويّة، وتتميّز هذه الشركات بتوفير الرّحلات الجويّة بأسعار مخفّضة مقابل التخلّي عن بعض الخدمات الإضافيّة الموجودة في الرّحلات الجويّة التقليديّة الأخرى مما يجعل تكاليفها التشغيليّة أدنى من الشركات الأخرى.
  • الخصومات: توفر الشركة العديد من الخصومات المختلفة لعملائها، ومنها: خصم العائلة والأصدقاء الذي يمكن الحصول عليه عند سفر مجموعة يتراوح عددها بين 4-9 أفراد، وخصم طلاب الجامعات الذي يختصّ بطلاب الجامعات الذين يحملون الجنسيّة السعوديّة، بالإضافة إلى خصم كبار السن الذين تتجاوز أعمارهم 60 سنة.
السابق
طرق حجز تذاكر طيران بشكل آمن
التالي
حي الحرية في بغداد