خدمات

خدمات تجميل منزلية بالرياض

خدمات تجميل منزلية بالرياض

خدمات التجميل بالرياض

حصلت المملكة العربية السعودية على مرتبة متقدمة عربياً وعالمياً ضمن تصنيف الجمعية الدولية لعمليات التجميل التي يُرمز لها بـ ISAPS؛ لأكثر الدول إجراءً لعمليات التجميل؛ وذلك بسبب تطور المنظومة الصحية بالسعودية بشكل عام، وارتفاع مستوى المعيشة الذي ساهم في رواج عمليات التجميل، بالإضافة إلى تزايد أعداد عيادات التجميل المتطورة؛ والتي تضم أمهر الأطباء في العالم، وتنتشر هذه العيادات في مختلف المدن السعودية؛ خاصةّ في الرياض التي تضم أكبر مساحة وأكبر عدداً من السكّان.

خدمات التجميل المنزلية بالرياض

توفر خدمات التجميل المنزلية الراحة للزبون؛ حيث تزور الكوافيرة السيدة في منزلها حسب الطلب دون عناء الذهاب إلى مراكز التجميل أو الصالونات، وتشمل هذه الخدمات على عدة أمور مثل: تسريحات الشعر، المكياج، المناكير والباديكير، صبغات الشعر، عمل موديلات مميزة للشعر باستخدام الليس والفير، سويت للجسم كامل، وصنفرة وشمع وواكس، بالإضافة إلى الحمام المغربي والمساج، تنظيف بشرة لكامل الجسم والوجه، عمل الوجه بالخيط والشمع والواكس والحلاوة البيضاء، إزالة حواجب وتشقير وصبغة، قص شعر وسيشوار، وتكسير ووايفي عريض ورفيع لجميع أنواع الشعر.مام

أفضل خدمات التجميل المنزلية بالرياض

تقدّم العديد من الصالونات والمراكز التجميلية في الرياض سبا منزلي متكامل، ويشمل كافة الخدمات العلاجية والتجميلية التي تحتاجها المرأة للبشرة والشعر والأظافر؛ والتي تقوم بها أخصائيات تجميل محترفات، ومن أهم هذه المراكز: مركز هوم بيوتي كير الذي يقدّم الخدمات المنزلية التالية:

  • عناية الشعر: تشمل عناية الشعر العديد من الخدمات، وهي: قص غرة، قص أطراف، قص شعر كامل، قص أطراف بالماكينة، غسيل الشعر/لوريال، وسشوار عادي، سشوار ويفي، وويفي فير، إزالة تقصف، ويفي تسريحة مع حشوة، تسريحة نصف رفعة، ريترو، شينيون، وتسريحة عروس مع تركيب الطرحة.
  • معالجة الشعر: تتم معالجة الشعر من خلال العديد من التقنيات، مثل: جلسة البلازما، جلسة الأرقان، جلسة تنظيف فروة الرأس، حمام زيت عادي، معالج كريستاس الذي يشمل ترطيب وعناية فائقة، وإصلاح تلف الصبغة والشعر المطاطي، بالإضافة إلى معالج كيمكل كونتورل، معالج البوتوكس الذي يشمل ترطيب ومعالجة تقصف وعناية فائقة، معالج الفيلر، معالج الكولاجين والبروتين، إلى جانب معالج البرازيلين بلو أوت، ومعالج السيليكون، إضافة إلى معالج تريندي.
  • عناية الجسم: تشمل خدمات عناية الجسم على: الحلاوة، البارافين، الشمع، والتقشير.
  • عناية البشرة: يوجد العديد من الخدمات التي تقدمها الصالونات والمراكز التجميلية للعناية بالبشرة، مثل: شمع أو فتلة للوجه، تقشير حواجب، صبغة حواجب، تنظيف بشرة كلاسيك، وتنظيف بشرة علاجي، إضافة إلى تنظيف بشرة سبيشال، جلسة نضارة، جلسة تفتيح، وجلسة خاصة بالبشرة المساميّة.
  • المكياج: يشتمل المكياج عدة خدمات، ومنها: مكياج سهرة، مكياج عروس، تركيب رموش بالحبة، تركيب رموش كاملة، إعادة تعبئة لرموش إكستنشن، وتقنية رفع وصبغ، إلى جانب العناية بالرموش.
  • صبغات الشعر: تشمل خدمات صبغات الشعر على: صبغة لون واحد، كلر ريموفر لإزالة لون الصبغة الغامقة من الشعر، لولايت، هايلايت، أومبري، سحب لون، ومعالج أولابليكس.
  • المساج: تشمل خدمات المساج على: مساج ريلاكس أروما ثيربي، مساج كاسات الهواء (الحجامة الجافة)، مساج الأحجار الساخنة، المساج التايلندي بكرات الأعشاب، مساج الحامل، مساج تكسير الدهون والسيلولايت، ومساج الأقدام.
  • الحمامات التجميلية: تشمل هذه الحمامات على: حمام مغربي، حمام مغربي سبيشل، حمام تقشير مع مساج لمدة 30 دقيقة، ودلكة بيوتي كير.
  • الخدمات المقدمة للرجال: تقدّم مراكز التجميل والصالونات خدمات خاصة بالرجال فقط، مثل: المساج الاسترخائي، مساج الأحجار الساخنة، وتنظيف البشرة العميق.
السابق
خدمات التجميل والمكياج في العراق
التالي
خدمات نقل عفش في الكويت