خدمات

خدمات زين في العراق

خدمات زين في العراق

زين في العراق

تعد شركة زين في العراق إحدى فروع مجموعة زين للاتصالات والبيانات المتنقلة في الشرق الأوسط وشمال افريقيا، وتعمل الشركة على توفير أسرع خدمة انترنت في العراق من فئة 3.9G، تعتمد في ذلك على البنية التحتية والأجهزة والمعدات ذات المقاييس العالمية.

أنواع خدمات زين في العراق

يوجد مجموعة من الخدمات التي تقدمها شركة زين لمستخدميها، وهي تنقسم إلى أنواع رئيسية، هي:

الخطوط والأسعار

تقدم زين في العراق مجموعةً من الخطوط لمستخدميها، من أبرزها:

خطوط الدفع المسبق

تقدم شركة زين في العراق عدداً من المنتجات والخدمات التي يهتم بها المشتركين، لأنها تعمل على تلبية احتياجاتهم، وذلك من خلال تقديم أكبر عدد من الخدمات، بأقل سعر ممكن، ومن أهم هذه الخطوط:

  • زين علمودك: يعطي هذا الخط لمستخدميه رصيداً بقيمة 500 دينار عند أول شحن له بقيمة 5 آلاف دينار أو أكثر، كما يقدم له رصيداً مجانيّاً عند كل عملية شحن، وترتفع قيمته كلما ارتفعت قيمة الشحن، كما يوفر هذا الخط لمستخدميه إمكانية الاتصال بكافة الشبكات المحلية بذات السعر وهو 2 دينار للثانية.
  • خط كلش زين: يوفر هذا الخط للمشتركين فيه إمكانية الاتصال بكافة الشبكات المحلية بسعر موحد يصل إلى 1.25 دينار للثانية، كما تزودهم بـ 100 رسالة قصيرة مجانية يمكن لهم استعمالها خلال شهر، و50 ميجا بايت للإنترنت بعد شحنه بـ 5 آلاف دينار أو أكثر لمرة واحدة، كما يحصل المستخدم على اشتراك شهري لمدة شهر في باقة الخدمات الترفيهية.
  • زين أهلنه: يعد هذا الخط واحداً من خدمات زين في العراق، حيث يوفر إمكانية الاتصال بأقل سعر وهو دينار واحد للثانية، داخل حدود كل من المدن صلاح الدين، وكركوك، ونينوى، وديالي.

خطوط الدفع الآجل

تقدم خدمات زين في العراق مجموعةً من خطوط الفواتير، وخطوط الدفع المسبق التي تلبي حاجات المستخدم في الاتصالات، وكل عرض له سعر يساعد المشترك من إدارة نفقات الاتصال، وهما خطان المميز، والمميز بلص، ويختلفان فيما بينهما بأسعار المكالمات.

الخدمات

يوجد مجموعة من الخدمات التي يمكن لمشتركي زين في العراق الاستفادة منها، ومن بينها:

  • خدمة واصل حسابك: تمكن المستخدم من الاتصال بمستخدم آخر دون تكلفة، بحيث تكون تكلفة الاتصال على المستقبل.
  • خدمة ريح بالك: تتيح هذه الخدمة إمكانية حجب الأرقام لتفادي إزعاج المكالمات والرسائل.

امتياز

هو برنامج مكافآت رقمي يعد الأول من نوعه في العراق، ويكون ذلك من خلال استعمال تطبيق زين العراق، حيث تقدم للمشتركين مجموعةً من المكافآت والخصومات عند التسوق من مجموعة من الشركاء والمتاجر الموجودة في العراق.

خدمات الأعمال

تعد الخدمات الخاصة برجال الأعمال واحدةً من خدمات زين في العراق، إذ أتاحت لهم عدداً من الخطوط الثابتة والخطوط المدفوعة مسبقاً، بأسعار تتيح لهم الاستفادة من هذه المميزات، ومن بين هذه الخطوط:

  • خط ريادة باقات: هو خط دفع آجل يوفر للمشترك مجموعةً من المميزات، كباقة دقائق اتصال مجانية على الشبكات المحلية، والرسائل القصيرة المجانية، وحزم الانترنت، كما تقدم لهم طرقاً سهلةً لتسديد فواتير الاتصالات.
  • خط سوبر بيزنس: يستعمل هذا الخط لموظفي الشركة الواحدة، وهو يوفر مجموعةً من المميزات، كالاتصال المجاني بينهم، ودقائق أقل سعراً داخل المدينة، ومكالمات دوليةً مخفضةً.

خدمات الجيل الثالث 3.9G

توفر زين مجموعةً من خدمات الانترنت، مثل بطاقات انترنت خاصة، وباقات إنترنت يمكن شراؤها أو الاشتراك بها، كما تقوم ببيع الأجهزة الذكية في معارضها، مرفقاً مع كل جهاز أحد رقم هاتف مميز يحصل عليه المستخدم كهدية.

السابق
أفضل شركات سياحة وسفر بعُمان
التالي
كيف تحفز فريقك العقاري