خدمات

خدمات كورك للإنترنت في العراق

خدمات كورك للإنترنت في العراق

شركة كورك للإنترنت

تعد كورك تيليكوم واحدةً من أسرع الشركات المشغلة للاتصالات الخلوية نموّاً في العراق، وهي تغطّي المحافظات العراقية الثمانية عشر، من خلال تقديم مجموعة من خدمات الاتصالات اللاسلكية، وخدمات منوّعة تخدم الاتصال بشبكة الإنترنت، وبدأت هذه الشركة عملها في شمال العراق عام 2000، ثم حازت في أغسطس 2007 على رخصة تشغيل وطنية لشبكة الهاتف الجوال في كافة أنحاء العراق.

خدمات كورك للإنترنت في العراق

تقدم كورك للإنترنت مجموعةً من الخدمات التي تلبي كافة متطلبات واحتياجات أهل العراق، من خلال العروض المميزة، وباقات الإنترنت، والاشتراكات، التي توفر الخدمة بأسعار مناسبة، ومن خدمات كورك للإنترنت في العراق:

باقات إنترنت بلا حدود

تقدم مجموعةً من خدمات الإنترنت غير المحدودة، سواءً كانت يوميةً أو أسبوعيةً أو شهريةً، وتمكّن هذه الخدمة المشتركين من استخدام الإنترنت بلا انقطاع طوال فترة صلاحية الباقة، وذلك من خلال توفير باقة إنترنت غير محدودة.

باقات التواصل الاجتماعي

تتيح هذه الباقة للمستخدمين الاتصال المستمر بكلٍّ من موقع الفيسبوك، والإنستغرام، والواتس اب، واليوتيوب، ويمكن الاختيار من عدة باقات، وهي الباقة اليومية التي تبلغ سعتها 100 ميجا بايت وسعرها 1000 دينار، أو الباقة الأسبوعية بسعة 750 ميجا بايت وبسعر 6000 دينار، أو الشهرية التي تصل سعتها إلى 3500 ميجا بايت، ويصل سعرها إلى 20 ألف دينار عراقي.

الخدمات المجانية

تعد هذه الخدمة مشتركة بين موقع الفيسبوك ومجموعة من الشركات التي تقدم خدمة الإنترنت في مجموعة من الدول، حيث يمكن الحصول على خدمة Free Basics, FB Flex, FB Messenger وبعدد غير محدود من الرسائل المستلمة والمرسلة لمدة 30 يوماً عند إعادة الشحن بمبلغ 5 آلاف دينار، وتوفر خدمة Free basics الوصول إلى مجموعة من المواقع الإلكترونية الأساسية كالحكومية، والصحية، والتعليم، إضافةً إلى خدمة الفيسبوك المجاني، وتعد كورك للإنترنت هي أول شركة تقدم هذه الخدمات المجانية لكافة مشتركيها.

يوجد مجموعة من المواقع التي يمكن تصفحها بشكل مجاني، ومن بينها الموقع الرسمي لكورك، وموقع I Learn, Money Matters, AccuWeather, BBC Arabic, DW NEWS, Smart Business, ,ويكبيديا، ويمكن تصفح النسخة الأساسية من الفيسبوك والمواقع الأخرى من خلال موقع Freebasics.com أو من خلال استخدام تطبيق Free Basics app المتوفر على متجر التطبيقات في نظام أندرويد.

اكسترا G

يوفر الاشتراك بهذه الخدمة إمكانية تصفح الyنترنت بالسرعة القصوى، وذلك من خلال تقنية الاتصال بالإنترنت من الجيل الثالث 3G، وتتوفر هذه الخدمة سواءً لمشتركي الدفع المسبق أو الفاتورة، كما تستمر بالعمل عند التجوال الدولي.

توفر هذه الخدمة مجموعةً من الباقات مثل: إكسترا بلس، واكسترا VIP، وشهري بلس وأسبوعي، إضافةً إلى إمكانية تصفح الإنترنت دون شراء الباقات ودفع 0.60 دينار لكل كيلو بايت.

الحساب المشترك

تعطي هذه الخدمة للمشتركين إمكانية مشاركة سعة الإنترنت الخاصة بهم مع أكثر من شخص ولحد أقصى يصل إلى 3 أشخاص، شرط امتلاكهم هواتف ذكية أو أي أجهزة تدعم تشغيل بطاقات SIM card، مثل الأجهزة اللوحية وأجهزة تشغيل Mobile Hotspot، ويمكن إضافة أو إزالة المشتركين بشكل مجاني، كما حددت شركة كورك للإنترنت الخطوط التي تدعم هذه الخدمة، وهي:

  • اكسترا: تكون سعة الانترنت فيها 10 آلاف ميجابايت، وسعرها 25 ألف دينار.
  • اكسترا VIP: بسعة إنترنت تبلغ 20 ألف ميجابايت، وسعر 35 ألف دينار عراقي.

إكسترا بلس: تبلغ سعة الباقة 40 ألف ميجابايت، حيث تبلغ سعتها 50 ألف دينار.

السابق
شركات نقل عفش في عُمان
التالي
بنك بيروت عمان