خدمات

خدمات نقل عفش داخل الكويت

خدمات نقل عفش داخل الكويت

نقل العفش

يقوم الأشخاص بالانتقال من منزل لآخر كلما احتاج الأمر لذلك، كما تقوم بعض الشركات بالانتقال من مبنى لآخر، حيث إنه من الممكن أن يكون هذا الانتقال في نفس المدينة أو إلى مدينة أخرى، وفي هذه الحالة يتم اللجوء إلى شركات نقل العفش لتقوم بمهمة نقل الأثاث إلى الموقع الجديد. وفي دولة الكويت توجد العديد من شركات نقل العفش التي تتنافس في تقديم خدمات متنوعة في هذا المجال، وتختلف في أسعار خدماتها وجودتها وسرعة استجابتها لطلب العميل. 

أنواع العفش المنقول

تتعامل شركات نقل العفش في الكويت مع مختلف أنواع العفش مثل: عفش الصالونات والانتريهات، وغرف النوم، والأسرة والمراتب، والأرائك، والكراسي على اختلاف أنواعها، والطاولات، وألواح الزجاج، وخزائن الكتب، والمكاتب، والخزائن، ونقل السجاد والستائر، والأدوات الكهربائية المنزلية، والأجهزة المكتبية، كما تقوم بتقديم خدمات فك ونقل وتركيب الأثاث. 

أفضل شركات نقل العفش

إن أنسب الشركات لنقل العفش هي تلك التي تتمتع بمعايير عالية من الجودة المتمثلة في خبرة الكوادر المهنية والأمانة الأخلاقية لهم، ومدى مرونتهم في التعامل مع العميل وتلبية احتياجاته وارضائه، كما يفضل أن يبحث العميل عن شركة يكون لها عمالة مدربة، وتقدم خدماتها بسرعة وإتقان مع استخدام أحدث الوسائل والمعدات التي تعينها على إنجاز المهمة، ومن الأمور الأخرى التي يجب أن يراعيها العميل عند البحث عن الشركة الأنسب لنقل العفش؛ هي المصداقية المتمثلة بمدى التزام الشركة بالمواعيد المتفق عليها بينها وبين العميل، والالتزام ببنود الاتفاق والاشتراطات ما بين الطرفين. 

إقرأ أيضا:مصرف التجارة العراقي

أفضل 5 شركات لنقل العفش في الكويت

شركة نقل عفش الخليج

هي شركة متخصصة في مجال نقل العفش داخل الكويت، وتتميز باحتوائها على كادر ذو قدرٍ عالٍ من الخبرة والحرفية والمهارة في التعامل مع جميع أنواع العفش سواء أكان عفشاً صينياً، أم محلياً، أم أوروبياً، أو كان من نوع أثاث ايكيا أو ميداس أو سنتربوينت. 

تقدّم شركة نقل عفش الخليج خدماتها المختلفة والتي تتمثل بفك الأثاث من قبل نجارين محترفين، ونقله وتركيبه، وإصلاح المكسور منه، كما توفر أيضاً خدمة التغليف الخاصة بالعفش باستخدام أجود مواد التغليف. 

شركة فاست موف للنقل الداخلي والتغليف

تعتبر شركة فاست موف للنقل الداخلي والتغليف واحدة من شركات مجموعة الإتحاد والشحن التي تختص بنقل الأثاث وتغليفه داخل الكويت فقط، سواء أكان أثاث منازل، أم أثاث مصانع وشركات، كما أن لهذه الشركة مبدأ واضح في العمل ألا وهو خدمة العميل بأقصى سرعة وأعلى جودة وأقل تكلفة ممكنة.

تتميز هذه الشركة باحتوائها على شاحنات نقل عفش مغلقة، وتقدم خدمات فريدة مثل معاينة العفش قبل نقله لحرصها على سلامة العفش وعدم تضرره أثناء عملية النقل، وضمان سلامة نقل العفش للعميل، وتقدم خدمة التغليف باستخدام أفضل المعدات اللازمة، كما تقوم الشركة بحساب تكاليف النقل وشرح تفاصيلها للعميل، وكل ذلك يهدف إلى ضمان حق العميل وحق الشركة من أية مساءلات فيما بعد. 

إقرأ أيضا:من هو النجار

شركة Global Freight System

انفردت هذه الشركة بتقديم خدمات خاصة ومميزة على صعيد نقل الحيوانات، والسيارات والشاحنات الخاصة بالعملاء، بالإضافة إلى خدمة نقل العفش داخل الكويت، كما أنها تقدم خدمة التخزين الذاتي أو الشخصي، وتحتوي على مخازن ذات مساحات مختلفة يتم نقل العفش إليها وتخزينه فيها بناءً على رغبة العميل إلى فترة من الوقت، ثم نقلها إلى المكان المقصود. 

تتعامل هذه الشركة مع كل من الأفراد والشركات والمؤسسات والسفارات، كما أنها تلتزم نهج التعاقدات في تعاملها مع الجهات الكبرى كالسفارات. 

شركة الحياة لوجستيك للتخزين والتغليف

تمتلك شركة الحياة لوجيستك للتخزين والتغليف اسطولاً من الشاحنات البرية بحجم 2×2×5م، ويرافق كل شاحنة فريق عمل على قدر عالٍ من التدريب والتأهيل، حيث يضم الفريق نجاراً وخمسة من العمالة المدربة. بشكل عام تقوم الشركة بتقديم خدمات فك العفش وتعبئته وتغليفه وتركيبه، كما تقوم بترتيب الأثاث، ولعل أهم ميزتين توفرهما هذه الشركة هما ميزة التعبئة والتغليف بأفضل الأجهزة والأدوات، وتقديم خدمة التخزين الذاتي. 

إقرأ أيضا:بنك الدولة في الهند

شركة باك ان موف

تتعامل شركة باك ان موف مع كل من الأفراد والشركات والمؤسسات الحكومية، وتقوم بتقديم خدمات نقل وتغليف الاثاث المنزلي والمكتبي، وتعمل على نقل البضائع من المحلات والمخازن وتوصيلها للعميل أينما كان داخل الكويت، كما تميزت هي الأخرى بتقديم خدمة التخزين الذاتي، وخدمة النقل المجاني لمنتجاتها. 

تقوم هذه الشركة بتقديم خدمات الشحن البري والجوي والبحري لتأمين وصول الأثاث والأغراض المطلوبة من قبل عملائها بأفضل صورة.

السابق
خدمات توصيل في الكويت
التالي
خدمات الوسيط التجاري