اقرأ » سيارة أكورا ILX 2015
أكورا سيارات

سيارة أكورا ILX 2015

سيارة أكورا ILX 2015

أكورا ILX 2015 

تعتبر سيارة أكورا ILX 2015 من سيارات سيدان الفاخرة وذات التكاليف المنخفضة والموثوقية الجيدة، وتتمتع السيارة بقيادة مريحة ومتوازنة ونظام توجيه دقيق

أداء سيارة أكورا ILX 2015 

  • نوع المحرك: تتوفر أكورا ILX 2015 مع محرك أربعة سلندر سعة 2.0 لتر وبقوة 150 حصاناً مع ناقل حركة أوتوماتيكي بخمس سرعات، ومحرك أربعة سلندر سعة 2.4 لتر وبقوة 201 حصان مع ناقل حركة يدوي بست سرعات.
  • استهلاك الوقود: يستهلك المحرك الأساسي في أكورا ILX 2015 حوالي 9.80 لتر/ 100 كيلومتر داخل المدينة، و6.92 لتر/ 100 كيلومتر على الطرقات السريعة، في حين يستهلك المحرك سعة 2.4 لتر حوالي 10.69 لتر/ 100 كيلومتر داخل المدينة و7.59 لتر/ 100 كيلومتر على الطرقات السريعة.

تصميم سيارة أكورا ILX 2015 

تتمتع أكورا ILX 2015 بمقاعد مدفأة مصنوعة من جلد وقابلة للتعديل كهربائيًا بثمانية اتجاهات، كما أن المقصورة الداخلية واسعة والمقاعد الخلفية ذات مساحة متوسطة، وتحتوي السيارة على مجموعتين كاملتين من نظام Latch.

أمان سيارة أكورا ILX 2015

تم اختبار أكورا ILX 2015 من قبل معهد التأمين للسلامة على الطرقات السريعة، وحصلت على تصنيف جيد في أربعة من الاختبارات، كما اختبرت من قبل الإدارة الوطنية للسلامة على الطرقات السريعة وحصلت على تصنيف خمسة نجوم من أصل خمسة كتصنيف عام، وأربعة نجوم في اختبار التمدد والتصادم الأمامي.

تتميز أكورا ILX 2015 بوجود كاميرا خلفية قياسية، ويتوفر حزم مميزة تتضمن: خاصية التنبيه لحركة المرور الخلفية وخاصية الكشف عن النقاط العمياء، كما يتوفر حزمة Acura Watch Plus التي تتميز بوجود فرامل تلقائية للطوارئ، خاصية التحذير من التصادم الأمامي، خاصية المساعدة في الحفاظ على المسار، خاصية التحذير من مغادرة المسار، خاصية التحكم الكيفي في ثبات السرعة وخاصية التحذير من التصادم الأمامي.

اقرأ أيضاً  سيارة هيونداي أزيرا 2014

 مزايا سيارة أكورا ILX 2015

تتمتع أكورا ILX  2015 بعدد مختلف من المزايا القياسية، مثل: تقنية البلوتوث، منفذ USB، خاصية التحكم التلقائي المزدوج بالمناخ، خاصية التشغيل بكبسة زر، فتحة سقف، خاصية التحكم بالتطواف وخاصية الدخول بدون مفتاح، ويتوفر لوحة قيادة ذات أزرار كثيرة للتحكم بوظائف السيارة ولا يتوفر أي نظام ترفيهي، ومن الممكن أن تحتوي بعض الطرز على نظام ملاحة، خاصية الأوامر الصوتية، مصابيح ضد الضباب، مصابيح أمامية زينون وراديو متصل بالأقمار الصناعية.

منافسو سيارة أكورا ILX 2015 

أكورا TLX

تعد أكورا TLX 2015 من السيارات الراقية التي تتمتع بموثوقية أقل ومحركين قويين ونظام توجيه مميز، وتتميز السيارة بمقصورة داخلية راقية ونظام الدفع بكافة العجلات، ويتوفر نظام الدفع الرباعي في عدد من الطرز، بالإضافة لتميزها بنظام معلومات قياسي مزود بشاشة لمس ومساحة كبيرة عند الأرجل.

هوندا سيفيك

تتميز هوندا سيفيك بدرجة موثوقية ممتازة ومقصورة داخلية ممتازة ومساحة كبيرة للركاب، وتتميز بنظام معلومات وترفيه سهل الاستخدام وتوفير كبير للوقود، إلا أنها ذات محرك وحيد ذو قدرة متوسطة.

مرسيدس CLA-Class  

تتمتع مرسيدس CLA-Class 2015 بموثوقية جيدة ومحركات قوية ونظام تعليق، إلا أنها تعاني من مساحة قليلة للركاب ونظام معلومات وترفيه أقل سهولة بالاستخدام، وتتفوق في هذه المنافسة سيارة ILX 2015؛ لأنها الأقل ثمنًا.

إصدارات سيارة أكورا ILX  

يتميز إصدار 2015 من أكورا ILX بمحطتيّ توليد طاقة وحزمتيّ Technology وPermium وعدد من المزايا الاختيارية، ويتمتع إصدار 2013 من سيارة أكورا ILX بتصميم محدث وعدد من المزايا، مثل: مقاعد مصنوعة من الجلد، كاميرا للرؤية الخلفية، مقاعد أمامية مدفأة ومقعد سائق قابل للتعديل بثمانية اتجاهات، ومن الممكن توفير الأموال وشراء سيارة ذات إصدار قديم.