بنتلي

سيارة بنتلي فلاينج سبير 2014

سيارة بنتلي فلاينج سبير 2014

بنتلي فلاينج سبير 2014

تعد سيارة بنتلي فلاينج سبير 2014 سيارة سيدان فخمة عالية الأداء، وتتميز بقيادة ممتعة وسريعة وكفاءة جيدة في استهلاك الوقود، وقد تم إعادة تصميم سبير وإضافة العديد من التحديثات، بما في ذلك: نظام الدفع الخلفي، تصميم أمامي وخلفي، مصابيح خلفية أنيقة، محرك تيربو 12 سلندر يعمل بقوة 616 حصانًا وينطلق من صفر إلى 321.87 كيلومتراَ/الساعة وشاشة تعمل باللمس قياس 8 بوصة، وتتميز برسومات أكثر وضوحاً، كما تم استبدال ناقل الحركة الأوتوماتيكي القديم بست سرعات بناقل حركة أوتوماتيكي حديث بثمانية سرعات، بينما توجد خيارات أخرى للسيارات، مثل رولز رويس غوست ومرسيدس الفئة S. تأتي سيارة بنتلي فلاينج سبير 2014 بطراز واحد مجهز بشكل جيد.

فلاينج سبير 2014 سيارة سيدان فخمة عالية الأداء، وتتميز بقيادة ممتعة وسريعة وكفاءة جيدة في استهلاك الوقود، وقد تم إعادة تصميم سبير وإضافة العديد من التحديثات، بما في ذلك: نظام الدفع الخلفي، تصميم أمامي وخلفي، مصابيح خلفية أنيقة، محرك تيربو 12 سلندر يعمل بقوة 616 حصانًا وينطلق من صفر إلى 321.87 كيلومتراَ/الساعة وشاشة تعمل باللمس قياس 8 بوصة، وتتميز برسومات أكثر وضوحاً، كما تم استبدال ناقل الحركة الأوتوماتيكي القديم بست سرعات بناقل حركة أوتوماتيكي حديث بثمانية سرعات، بينما توجد خيارات أخرى للسيارات، مثل رولز رويس غوست ومرسيدس الفئة S. تأتي سيارة بنتلي فلاينج سبير 2014 بطراز واحد مجهز بشكل جيد.

إقرأ أيضا:عيوب راف فور 2018

ميّزات سيارة بنتلي فلاينج سبير 2014

تشمل الميزات القياسية في بنتلي فلاينج سبير على: عجلات قياس 19 بوصة، نظام تعليق هوائي قابل للضبط بأربعة إعدادات، مصابيح أمامية زينون أوتوماتيكية، مصابيح LED، مرايا مدفأة قابلة للطيّ، صندوق سيارة يعمل آلياً، أجهزة استشعار وقوف السيارات الأمامية والخلفية، نظام التحكم الأوتوماتيكي في المناخ، مقاعد أمامية وخلفية مدفأة وقابلة للتعديل كهربائياً وتنجيداً من الجلد. 

تحتوي أيضاً على شاشة أمامية تعمل باللمس قياس 8 بوصة، نظام ملاحة، جهاز يسمح للركاب في المقاعد الخلفية بالتحكم في وظائف نظام المعلومات والترفيه، تقنية بلوتوث، ستيريو CD / DVD مكون من ثمانية مكبرات صوت وراديو يعمل بالأقمار الصناعية، كما تضيف Mulliner عجلات قياس 21 بوصة ومصد كروم أمامي سفلي ودواسات معدنية.

تشمل الخيارات الأخرى المتاحة في سبير على: فتحة سقف، فرامل من الكربون والسيراميك، كاميرا الرؤية الخلفية، عجلات يتراوح حجمها من 19 إلى 21 بوصة، نظام تثبيت السرعة التكيفي، ثلاجة، نظام الترفيه في المقاعد الخلفية مع شاشات عرض مزدوجة، اتصال WiFi وستيريو Naim مكون من 13 مكبر صوت.

أداء سيارة بنتلي فلاينج سبير 2014

  • المحرك: تتمتع بنتلي فلاينج سبير بقيادة رياضية مريحة، وتأتي بمحرك تيربو تشارجر مزدوج 12 سلندر سعة 6 لتر يعمل بقوة 616 حصانًا وعزم دوران يبلغ 2624.45 نيوتن.متر مع ناقل الحركة الأوتوماتيكي بثمانية سرعات ونظام الدفع الرباعي القياسي وينطلق من صفر إلى 96.56 كيلومتراً في 4.3 ثواني.
  • استهلاك الوقود: تستهلك بنتلي فلاينج سبير 19.60 لتر/ 100كم في المدينة و11.76 لتر/ 100كم على الطريق السريع، وهذه التصنيفات مقدرة من قبل وكالة حماية البيئة.
  • القيادة والمناورة: تتمتع بنتلي فلاينج سبير بقيادة رياضية بفضل نظام الدفع الرباعي وعزم الدوران ونظام الدفع الخلفي، كما يوفر نظام التعليق الهوائي القياسي راحة كافية ويعمل على عزل السيارة من الداخل عن الضوضاء الخارجية، وتحتوي على محرك تيربو مزدوج 12 سلندر وناقل حركة أوتوماتيكي بثمانية سرعات الموجود في سيارة كونتيننتال GT. 

أمان سيارة بنتلي فلاينج سبير 2014

تم تجهيز بنتلي فلاينج سبير بفرامل مانعة للانغلاق، نظام التحكم في السحب والثبات، وسائد هوائية لركبة السائق، وسائد هوائية أمامية وخلفية ونظام تثبيت السرعة التكيفي.

إقرأ أيضا:سيارة سكودا فانتازيا

تصميم بنتلي فلاينج سبير 2014

تأتي بنتلي فلاينج سبير بواحدة من أفضل المقصورات في فئتها؛ حيث تتميز بتنجيداً من الجلد، أسطح خشبية مزخرفة، أسطح مرنة، مقاعد أمامية وخلفية فسيحة، شاشة تعمل باللمس قياس 8 بوصة واضحة وسريعة الاستجابة، نظام ملاحة مع Google Earth وجهاز التحكم عن بعد؛ والذي يسمح لركاب المقاعد الخلفية بالتحكم في وظائف نظام المعلومات والترفيه، كما تبلغ مساحة الشحن في سبير 15.6 قدماً مكعباً.

السابق
شركة تويوتا
التالي
مواصفات bmw e39