اقرأ » سيارة بنتلي مولسان 2017
بنتلي سيارات

سيارة بنتلي مولسان 2017

سيارة بنتلي مولسان 2017

تقييم سيارة بنتلي مولسان 2017

تعتبر بنتلي مولسان 2017 من السيارات الفاخرة والمميزة جدًا، إذ تصنع كل سيارة منها باستخدام 6000 رطل من الجلود والأخشاب والمعادن خلال 500 ساعة عمل.

يتميز طراز السيدان من بنتلي مولسان 2017 بتصميمه الذي لا يشوبه شائبة، فقد صُنعت المقصورة الداخلية باستخدام ستة عشر قطعة من الجلد الذي تمّ فحصه بعناية كبيرة على يدي مفتشين مدربين، وتتميز هذه السيارة بتفوق مبيعاتها على مرسيدس بنز مايباخ، ومن الممكن أن تتنافس أيضاً مع BMW الفئة السادسة والإصدار الثاني لرولز رويس الشبح.  

طرز سيارة بنتلي مولسان 2017

تمتلك بنتلي مولسان 2017 ثلاث طرازات هي: Mulliner Driving، و Mulsanne Extended Wheelbase ، وMulsanne Speed.

يتميز طراز Mulsanne Extended Wheelbase بامتلاكه مساحة إضافية في منطقة الأرجل من المقاعد الخلفية تقدر بعشرة بوصات، ويعمل بمحرك V8 بقوة 505 حصان وسعة 6.75 لتر وعزم دوران 752 رطل، في حين يتميز إصدار Mulsanne Speed بمحرك V8 بقوة إضافية عن الطراز السابق بـ 25 حصان و60 رطل لعزم الدوران.

تأتي كافة طرازات بنتلي مولسان 2017 بنفس الخيارات والمعدات، وحزم ذات خيارات كثيرة تزيد من فخامة هذه السيارة، كما تشترك جميعها بالميزات القياسية التالية: مقاعد جلدية، مقاعد أمامية قابلة للتعديل كهربائيًا لأربعة عشر وضعًا مختلفًا، مقاعد خلفية قابلة للضبط بثمان اتجاهات، عجلة قيادة متداخلة، نظام معلومات وترفيه بشاشة لمس قياس 8 بوصة، خاصية التحكم التلقائي بالمناخ، نظام صوتي بثمان سماعات وعدة شاشات في المنطقة الخلفية من السيارة.

اقرأ أيضاً  سيارة شيفروليه كورفيت 2017

تحتوي مقصورة سيارة بنتلي مولسان 2017 ميزات خارجية رائعة مثل: خاصية الدخول بدون مفتاح، نظام تعليق هوائي، أبواب أوتوماتيكية، أجهزة استشعار لركن السيارة، عجلات قياسية قياس 20 بوصة، مصابيح أمامية نوع LED وفتحة في السقف.

تتضمن هذه السيارة عدة حزم تساعد على ترقية ميزات السيارة مثل حزمة Comfort Specification التي تتميز بعدة مزايا مثل: ميزة التدليك والتهوية في المقاعد الأمامية والخلفية، مساند الرأس مصنوعة من جلد الغزال، مقاعد شبيه بطراز مقاعد الطائرة، أبواب مصنوعة من الحديد الذي لا يصدأ، مظلتين، مفتاح لركن السيارة وجهاز تحكم في باب الكراج. يوجد في هذه الحزمة عدد من المواصفات الترفيهية: مقعد إضافي بمساحة 10.4 بوصة، الطاولات المتواجدة خلف المقعد الأمامي يمكن إزالتها واستخدامها خارج السيارة، كما توفر نظام صوتي نوع (Naim) مزود بعشرين سماعة بقوة 2200 واط.

يتميز طراز Mulliner Driving بنظام التعليق الرياضي ذو الأوضاع المختلفة وعجلات خاصة قياس 21 بوصة ومقاعد جلدية مبطنة وأدوات تحكم مختلفة.

يوجد عدد من المزايا الاختيارية في سيارة بنتلي مولسان 2017 مثل: خزانة شراب بثلاثة تصميمات مختلفة، مرايا إضافية، ستائر للنوافذ الخلفية، كاميرات للرؤية الخلفية والأمامية، نظام تثبيت السرعة التكيفي، غطاء رديتر مطلي ومصنوع من مادة الكروم، كما توجد ميزة نظام تحديد الموقع (GPS) وميزة التلفزيون الرقمي ونقطة اتصال واي فاي و iPad، ومن الممكن الاختيار بين مجموعة من الألوان والتطريزات المختلفة لجعل المقصورة الداخلية أكثر تميزًا.

تقييم طرز بنتلي مولسان 2017

تم تقييم طراز السيدان من بنتلي مولسان 2017 بشكل عام، دون تقييم كل طراز على حدى، لأنها عادة ما تكون متشابهة بشكل أساسي، تعمل هذه السيارة بمحرك V8 تيربوتشارجر بسعة 6.75 لتر مع ناقل حركة أوتوماتيكي بثمانية سرعات.

اقرأ أيضاً  سيارة دودج جورني 2017

قيادة سيارة بنتلي مولسان 2017

تعتبر بنتلي مولسان 2017 من السيارات ذات الأداء المثير للإعجاب لامتلاكها فرامل قوية، إلا أنه يفضل قيادتها في خطوط مستقيمة، إذ يجب التدريب على قيادتها عند المنعطفات.

  • الراحة: تتميز مقاعد سيارة بنتلي مولسان 2017 بأنها مريحة ومكيّفة، ويمكن الحصول على خاصية التدليك الاختيارية، كما تتميز هذه السيارة بوجود نظام التعليق للركوب وخاصية التحكم بالمناخ ونظام تعليق جيد.
  • المقصورة الداخلية: تتميز المقصورة الداخلية لسيارة مولسان 2017  بتقنيات حديثة وتصميم تقليدي مصنوع من معادن وجلد وخشب، كما تحتوي على مزايا اختيارية مثل مرايا ذات قاعدة وسجاد مصنوع من صوف الخراف.
  • مساحة التخزين: تتميز سيارة بنتلي مولسان 2017 بمساحة تخزين كبيرة، ويوجد بها موضع للتخزين الذكي.
  • التقنيات: تعتبر بنتلي مولسان 2017 من السيارات الكلاسيكية ذات المواصفات الترفيهية؛ فهي تمتلك شاشة ترفيهية سهلة الاستخدام ومجال معلوماتي وترفيهي كبير على عكس السيارات المنافسة الأخرى. 

الأمان في سيارة بنتلي مولسان 2017 

  • كاميرا عرض الزاوية: هي كاميرا مثبتة في الشبكة الأمامية، من أجل تقديم رؤية أفضل عند صعوبة الرؤية من مقصورة السيارة.
  • نظام تثبيت السرعة التكيفي: يأتي هذا النظام من أجل التحكم في سرعة السيارة عندما تكون خاصية التحكم في التطواف نشطة، لتجنب التصادم وحتى تكون السرعة مناسبة لحركة المرور
  •  خاصية كشف النقط العمياء: تعمل  هذه الخاصية على تحذير السائق في حال وجود سيارات بالقرب منه عند تغيير المسار، وذلك من أجل تقليل فرص وقوع الحوادث.

معلومات عن بنتلي مولسان 2017

يتوفر من بنتلي مولسان 2017 إصدارين هما: Mulsanne Speed، Mulsanne Sedan، كما يتوفر من هذه السيارة هيكل السيدان 4BR المزود بمحرك 8A تيربو تشارجر ثمانية سلندر بسعة 6.8 لتر و وعجلات موسعة، ومحرك 8A تيربو ثمانية سلندر بسعة 6.8 لتر، كما يأتي هيكل السيدان سبيد بمحرك 8A ثمانية سلندر بسعة 6.8 لتر. توفر الإصدارات السابقة من بنتلي مولسان 2017 أيضاً بمحرك بنزين بقوة 530 حصان وسعة 6.8 لتر، وتتوفر هذه السيارة بناقل حركة أوتوماتيكي بثمانية سرعات.

اقرأ أيضاً  سيارة لينكولن 2019 MKZ