BMW

سيارة بي أم دبليو سيريس 3

سيارة بي أم دبليو سيريس 3

بي أم دبليو سيريس 3

تنتمي سيارة سيريس 3 إلى فئة السيارات الفاخرة، وتعد سيارة ألمانية رائعة تتميز بتصميم خارجي أنيق، وتحتوي على مقصورة داخلية مميزة تتضمن العديد من الميزات والتجهيزات الرائعة، وتم تصنيع هذه السيارة من قبل شركة بي أم دبليو المشهورة والمختصة في إنتاج وتصنيع العديد من السيارات الأنيقة.

أحدث موديلات  سيارة سيريس 3

سيارة بي أم دبليو سيريس 3 2017 

تتميز سيارة بي أم دبليو سيريس 3 2017 بطول يبلغ حوالي 4.63م، وعرض 2.03، بينما يبلغ ارتفاعها حوالي 1.4م، وتحتوي على قاعدة عجلات تكون بطول يبلغ حوالي 2.81م، وصندوق أمتعة بسعة 368 لتر، وخزان وقود بسعة 60 لتر، وتحتوي على مقصورة داخلية تشمل على خمسة مقاعد، كما تتضمن مجموعة كبيرة من التقنيات والميزات، مثل: نظام ABS لمنع انغلاق الفرامل وانزلاقها، ونظام خاص لتحديد سرعة السيارة، ونظام BA الذي يستخدم لمساعدة الفرامل، ونظام EBD الذي يستخدم لتوزيع قوة الكوابح إلكترونياً، إضافة إلى  مصابيح خاصة لقراءة الخرائط، وعجلة قيادة كهربائية قابلة للإمالة، ومصابيح أمامية وخلفية تعمل على توضيح الرؤية في حالة وجود ضباب، ومرآة ذات تعتيم تلقائي، إلى جانب راديو، ونظام تكييف أوتوماتيكي، وخاصية تشغيل السيارة من خلال الضغط على زر التشغيل.

تعمل هذه السيارة من خلال محرك أربعة سلندر بسعة 2 لتر، ويولد قوة بمقدار 184 حصاناً، و290 نيوتن. متر من عزم الدوران، ويتصل هذا المحرك مع ناقل حركة أوتوماتيكي، ويسمح للسيارة بالتسارع من الصفر وصولاً إلى 100كم في حوالي 7.3 ثانية، وتبلغ سرعته القصوى 235كم/الساعة تقريباً.

سيارة بي أم دبليو سيريس 3 2018 

تتوفر سيارة بي أم دبليو سيريس 3 2018 بمحرك أربعة سلندر تبلغ سعته 2 لتر، ويولد قوة بمقدار 252 حصاناً، وعزم دوران يبلغ حوالي 350 نيوتن.متر، كما يتصل هذا المحرك مع ناقل حركة أوتوماتيكي، وتبلغ سرعته القصوى حوالي 250كم/الساعة، ويمكّن السيارة من التسارع من السكون وصولاً إلى 100كم خلال 5.8 ثانية تقريباً، ويسمح للسيارة بالسير حوالي 5.8كم في كل لتر من الوقود.

تأتي هذه السيارة بمقصورة داخلية مميزة تتضمن مساحة تتسع لخمسة مقاعد، وتحتوي على العديد من التجهيزات الرائعة، مثل: مدخل AUX، ومنفذ USB، وخاصية التحكم في صوت السيارة من خلال عجلة القيادة، وعجلات قياس 17 بوصة، إلى جانب نظام القفل المركزي للأبواب، وصوت إنذار خاص لمنع سرقة السيارة، ونظام خاص لمساعدة السيارة على تسلق المرتفعات، ومماسك خاصة للأكواب، بالإضافة إلى فتحات تكييف خاصة للمقاعد الخلفية، وعجلة قيادة كهربائية قابلة للتحكم إلكترونياً، ومرايا جانبية تحتوي على إشارات إلتفاف، ونظام ABS الخاص لمنع انغلاق الفرامل وانزلاقها.

سيارة بي أم دبليو سيريس 3 2019 

قامت شركة بي أم دبليو بإطلاق هذه السيارة عام 2018 في معرض باريس للسيارات، وتُباع هذه السيارة بسعر يبلغ حوالي 40.200 ألف دولار أمريكي، وتتمتع هذه السيارة بنظام الدفع الخلفي، أو نظام الدفع الرباعي، كما تتميز بتصميم خارجي يتضمن شبك أمامي حديث، ومصابيح حديثة تعمل من خلال تقنية ليد، وتحتوي على مقصورة داخلية تشمل على شاشة معلومات ترفيهية قياس 8.8 إنش، ولوحة عدادات قياس 5.7 إنش، وتعتمد سيارة سيريس 3 2019 في عملها على خيارين للمحرك؛ المحرك الأول تيربو أربعة سلندر بسعة 2 لتر، وينتج قوة بمقدار 255 حصاناً، بالإضافة إلى 400 نيوتن.متر من عزم الدوران،  والمحرك الثاني تيربو ستة سلندر بسعة 3 لتر، ويولد قوة بمقدار 382 حصاناً، بالإضافة إلى 500 نيوتن. متر من عزم الدوران.

السابق
سيارة بي أم دبليو سبورت 2016
التالي
سيارة بي أم دبليو سبورت 2018