اقرأ » سيارة تويوتا تاكوما 2019
تويوتا سيارات

سيارة تويوتا تاكوما 2019

سيارة تويوتا تاكوما 2019

هل تويوتا تاكوما 2019 سيارة جيدة؟

نعم، سيارة تويوتا تاكوما 2019 هي سيارة بيك اب جيدة، تقدم مجموعة من أدوات المغامرة وتصل إلى 24 سم من الفراغ الأرضي. القيادة على الطريق جيدة. في الداخل، مقاعد تاكوما داعمة، وتقنياتها سهلة الاستخدام. بالإضافة إلى ذلك، فإن الحمولة الصافية لها وتصنيف الموثوقية المتوقع لها يعد من بين أعلى المستويات في الفئة. ومع ذلك، يمكن لبعض سيارات البيك أب المنافسة أن تسحب أكثر، وأن تمتلك كابينة أجمل وكفاءة أفضل في استهلاك الوقود.

هل يُوصى بشراء سيارة تويوتا تاكوما 2019؟

إذا كنت تبحث عن بيك اب ذات قدرات رائعة على الطرق الوعرة، فإن تاكوما خيار جيد، ولكن هناك خيارات أفضل في هذا الفئة. كل من هوندا ريدجلاين وشيفروليه كولورادو لديها كابينة أكثر جمالاً وراحة، وتقديرات الاقتصاد في استهلاك الوقود أعلى.

الموديل الجديد أم القديم من تويوتا تاكوما؟

تنتمي تاكوما الجديدة إلى الجيل الذي تم إطلاقه لعام 2016، لا ترى في عام 2019 الجديدة أي تغييرات كبيرة، لعام 2018، صنعت تويوتا مجموعة من ميزات الأمان الأساسية في كل مستوى. إذا كنت لا تبحث عن سيارة جديدة فأن إصدار 2018 كاف.

سيارة تويوتا تاكوما 2019 مقابل منافساتها

تويوتا تاكوما أم هوندا ريدجلاين؟

هوندا ريدجلاين قيمتها جيدة، على الرغم من سعرها المرتفع. تقدم هوندا خط ريدجلاين فقط بنمط جسم واحد: كابينة الطاقم (أي ما يعادل طراز هيكل الكابينة المزدوجة في تاكوما)، محركها الوحيد المتاح هو V6، لكنه ينتج طاقة أكثر وأكثر كفاءة في استهلاك الوقود من كلا محركي تاكوما، قيادة ريدجلاين أكثر سلاسة وكابينتها أكثر رفاهية. من ناحية أخرى، تتمتع تاكوما بقدرة سحب أعلى وحمولة صافية وهي متفوقة على الطرق الوعرة. بعبارة أخرى، الاختيار بين هذين هو مسألة تفضيل شخصي.

اقرأ أيضاً  سيارة فولفو S60 2019

تويوتا تاكوما أم شيفروليه كولورادو؟

تقدم كولورادو العديد من الميزات – مثل نقطة اتصال Wi-Fi وApple CarPlay وAndroid Auto – التي لا تقدمها تاكوما، تحتوي شيفروليه أيضًا على محرك ديزل اختياري وكابينة راقية أكثر قليلاً. ما لم تكن تريد قدرات تاكوما المتفوقة على الطرق الوعرة أو درجة الموثوقية المتوقعة الاعلى، اذهب مع كولورادو.

أداء تويوتا تاكوما 2019

  • المحرك: تقدم تويوتا محركين لتاكوما؛ يعمل محرك الأربعة سلندر سعة 2.7 لتر على إنتاج 159 حصانا، بينما ينتج المحرك V6 سعة 3.5 لتر 278 حصانًا، يأتي ناقل الحركة الأوتوماتيكي بست سرعات بشكل أساسي. ينتج كلا المحركين طاقة كافية لتنقلك في جميع أنحاء المدينة، لكن القوة الإضافية للطراز V6 تجعل السحب والقيادة الشاقة أسهل بكثير.
  • استهلاك الوقود: تقطع سيارة تويوتا تاكوما على 32.18 كم للجالون في المدينة و37 كم على الطريق السريع بمحركها الأساسي، في جين تقطع بمحركها الـ V6 على 30.57 كم للجالون في المدينة و38.62 كم على الطريق السريع.
  • القيادة والمناولة: الركوب ثابت ولكنه سلس بشكل عام على الرصيف، ولا تزال هذه السيارة هادئة على الطرق السريعة والطرق الملتوية، هذا المزيج يجعلها وسيلة تنقل أفضل من سيارة تويوتا 4 رنر وتندرا، يأتي نظام الدفع الخلفي أساسي والدفع الرباعي اختياري.
  • الأداء على الطرق الوعرة: قليل من المنافسين من الفئة يمكنهم التعامل مع الطرق الوعرة وكذلك هذه السيارة. تم تصميم حواف TRD بشكل جيد بشكل خاص للمغامرة، والتي تتميز بالتحكم الفعال في الجر، والفارق الخلفي للقفل الإلكتروني (غائب في Toyota Tacoma TRD Sport)، ونظام تعليق TRD، وغيرها من المعدات لمعالجة التضاريس الصعبة.
  • قدرة السحب: يمكنها نقل ما يصل إلى 1620 باوند وسحب ما يصل إلى 6800 باوند. تتجاوز حمولتها حمولة معظم المنافسين، لكن شاحنات مثل شيفروليه كولورادو يمكنها سحب المزيد.
اقرأ أيضاً  سيارة أودي 2019 A8

تويوتا تاكوما 2019 من الداخل

  • السعة والمقاعد: تختلف سعة المقاعد في هذه السيارة مع نمط الهيكل؛ يستوعب طراز Access Cab اربعة أشخاص بينما تتسع سيارة Double Cab لخمسة أشخاص، تنجيد القماش أساسي، في حين تتوفر المقاعد الأمامية المدفأة والمفروشات الجلدية. المقاعد الأمامية فسيحة وداعمة، المقاعد الخلفية في Access Cabs صغيرة، ولكن يمكن لمعظم البالغين الجلوس في الجزء الخلفي في الكابينة المزدوجة.
  • الجودة الداخلية: تحتوي هذه السيارة على مقصورة قوية ومتينة مليئة بالمواد عالية الجودة.
  • نظام المعلومات والترفيه، بلوتوث، والملاحة: تأتي تاكوما أساسياً مع نظام المعلومات والترفيه Entune، والذي يشتمل على شاشة تعمل باللمس بقياس 6.1 بوصة، وSiri Eyes Free، وستيريو بستة مكبرات صوت، وثلاثة منافذ USB، وBluetooth. تتوفر العديد من ميزات الراحة والتكنولوجيا الأخرى، مثل Scout GPS Link (الملاحة بالهواتف الذكية)، ونظام الملاحة المدمج، وراديو HD، وراديو الأقمار الصناعية، ونظام صوت JBL، وشاحن لاسلكي، ونظام Entune المحدث مع شاشة تعمل باللمس 7 بوصة. تتوفر أيضًا ميزة التحكم التلقائي في المناخ المزدوج، وفتح السقف، وضغط زر التشغيل، والدخول بدون مفتاح عن بُعد.

واجهة Entune سهلة الاستخدام وسريعة الاستجابة، هذه هي الشاحنة الوحيدة التي توفر كاميرا GoPro مدمجة لتثبيت المغامرات على الطرق الوعرة. Apple CarPlay و Android Auto غير متاحين.

الأمان في تويوتا تاكوما 2019

  • نتائج اختبار التحطم: أعطت الإدارة الوطنية للسلامة المرورية على الطرق السريعة لشاحنة تويوتا أربعة من خمس نجوم في اختبارات التصادم. استمرت طرز Double Cab في الحصول على خمس نجوم في اختبارات التصادم الجانبية وأربعة نجوم في اختبارات التصادم الأمامية للحصول على تصنيف أربع نجوم بشكل عام. أعطى معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة تاكوما أعلى تصنيف جيد في خمس من ست فئات. لم يؤدوا اختبار الراكب الأمامي الصغير من جانب الراكب.
  • ميزات السلامة: تشمل ميزات الأمان القياسية في تاكوما 2019 كاميرا للرؤية الخلفية ومجموعة Toyota Sense للسلامة، والتي تتميز بعوارض تلقائية عالية، ونظام التحذير قبل الاصطدام والكبح، واكتشاف المشاة، والتحذير من مغادرة الممر، والتحكم في الطواف، تتوفر مستشعرات الركن الخلفي ومراقبة البقعة العمياء مع تنبيه حركة المرور المتقاطع الخلفي.
اقرأ أيضاً  سيارة هوندا فيت 2018

أيّ طرازات سيارة تويوتا تاكوما 2019 تُناسبني؟

تتوفر سيارة تويوتا تاكوما 2019 بستة طرز: SR، SR5، TRD Sport، TRD Off-Road، Limited، وTRD Pro. علاوة على ذلك، هناك نوعان من الهياكل: كابينة بأربعة مقاعد وكابينة مزدوجة بخمسة مقاعد. اعتمادًا على القطع والتكوين، يمكن تزويد تاكوما إما بمحرك أربعة سلندر أو V6 ومحرك خلفي أو رباعي.

تكلف قاعدة Toyota Tacoma SR أكثر من المستويات الأساسية للعديد من المنافسين، ولكنها أيضًا مجهزة بشكل أفضل وتأتي مع العديد من ميزات السلامة. تقدم تويوتا عددًا قليلًا من الحزم أو الخيارات، إن وجدت، لكل حزمة، لذلك يتعين عليك الانتقال إلى المستويات الأعلى للحصول على المزيد من الميزات.

إذا كنت تبحث عن أداء على الطرق الوعرة، فستحتاج إلى التفكير في استخدامات Toyota Tacoma TRD Off Road أو TRD Pro؛ إنها أغلى ثمناً إذا كنت تريد الأشياء الجيدة على الطرق الوعرة، مثل الترس التفاضلي الخلفي للقفل، والألواح الانزلاقية، والصدمات الأكثر مرونة، والتعليق المعاد تشكيله.