تويوتا

سيارة تويوتا سيكويا 2014

سيارة تويوتا سيكويا 2014

تويوتا سيكويا 2014 

تعتبر سيارة تويوتا سيكويا 2014 من سيارات الدفع الرباعي التي تتمتع بمساحة داخلية واسعة للركاب والتخزين، وهي ذات قيمة جيدة ومزايا قياسية جذابة، مثل: فتحة في السقف وراديو متصل بالأقمار الصناعية ونظام معلومات وترفيه.

أداء سيارة تويوتا سيكويا 2014 

  • المحرك: تأتي تويوتا سيكويا 2014 بمحرك V8 بقوة 381 حصاناً وعزم دوران 1783.74 نيوتن.متر مع ناقل حركة أوتوماتيكي بستة سرعات، ويتميز ناقل الحركة بتسارع سلس وقوي، أما المحرك فهو ذو كفاءة في توفير الوقود، وتعمل هذه السيارة بنظام الدفع الرباعي، ويؤمن قيادة مريحة وتوجيه جيد خصوصًا على الطرقات الوعرة.
  • استهلاك الوقود: تستهلك هذه السيارة حوالي 18.09 لتر/ 100كم داخل المدينة و13.07 لتر/ 100كم على الطرقات السريعة.

تصميم سيارة تويوتا سيكويا 2014 

تتمتع تويوتا سيكويا 2014 بمقصورة داخلية مكونة من ثلاثة صفوف تكفي لثمانية ركاب، وتتميز المقاعد بأنها مصنوعة من القماش مع إمكانية تعديل مقعد السائق كهربائيًا، ويتوفر عدد من المزايا الاختيارية مثل: كراسي الكابتن في الصف الثاني من المقاعد، إمكانية تعديل مقعد الراكب الأمامي، خاصية التدفئة والتكييف في المقاعد الأمامية،

إقرأ أيضا:سيارة هيونداي جيتز 2010

تتميز هذه السيارة بوجود ثلاثة وصلات من نظام Latch الخاص في مقاعد الأطفال، كما تتوفر مساحة تخزين كبيرة jبلغ 120 قدم مكعب، ومن الممكن طيّ المقاعد الخلفية لزيادة إمكانية التخزين.

أمان سيارة تويوتا سيكويا 2014

حصلت تويوتا سيكويا 2014 على أربعة نجوم من أصل خمسة نجوم في اختبار الانهيار الوحيد من قبل الإدارة الوطنية للسلامة المرورية على الطرقات السريعة، وتتميز هذه السيارة بمزايا قياسية للسائق؛ إذ تحتوي على كاميرا للرؤية الخلفية، خاصية مراقبة النقطة العمياء، خاصية التحكم المتكيف في التطواف وأجهزة استشعار أمامية وخلفية لركن السيارة.

مزايا سيارة تويوتا سيكويا 2014

تتمتع تويوتا سيكويا 2014 بخاصية التحكم التلقائي بالمناخ، تقنية البلوتوث، منفذ USB، راديو عالي الدقة متصل بالأقمار الصناعية، نظام معلومات وترفيه مزود بشاشة لمس من إنتون، فتحة في السقف وعجلة قيادة مع غطاء مصنوع من الجلد، كما يتوفر مزايا إضافية اختيارية، مثل: نظام صوتي (JBL) ممتاز، نظام ملاحة، مشغل نوع (Blu-ray) لمنطقة المقاعد الخلفية، تطبيقات (Entune)، رافعة كهربائية، كاميرا للرؤية الخلفية وأجهزة استشعار لركن السيارة.

طرز سيارة تويوتا سيكويا 2014 

تأتي تويوتا سيكويا 2014 بعدة طرز هي: SR5, Limited, Platinum.

إقرأ أيضا:BMW 520d سيارة

يتميز طراز Limited بمقاعد مصنوعة من الجلد، كاميرا للرؤية الخلفية ونظام للملاحة، ومن الممكن الحصول على طرز تتمتع بمزايا إضافية كوجود المقاعد الكابتن.

من الممكن شراء سيارة مملوكة مسبقًا من تويوتا سيكويا، إذ يتواجد ضمان إضافي محدود لمدة عام أو حتى تسير السيارة لحوالي 19312 كيلومتر من أصل فترة الضمان التي تبلغ عشرة أعوام أو حتى تسير السيارة لحوالي 16093 كيلومتر، وذلك على كافة السيارات المعتمدة التي نجحت في فحص Toyota cpo الذي يتكون من 160 نقطة، ويتوفر عدد من المزايا الإضافية مثل: المساعدة على الطرقات أو قطر السيارة.

منافسو سيارة تويوتا سيكويا 2014 

شيفروليه تاهو

تعتبر شيفروليه تاهو من السيارات التي تتمتع بموثوقية كبيرة ودرجات أمان مرتفعة، وهي من سيارات الدفع الرباعي التي تعمل بمحرك V8 القوي، وتتمتع بنظام قيادة مستقر وناقل حركة ذو تنقل سلس، وهي من السيارات التي تقدم أفضل أداء وجودة كبيرة ومساحة داخلية عائلية تكفي لتسعة أشخاص، إلا أن تويوتا سيكويا 2014 تتمتع بمزايا قياسية أكثر.

نيسان أرمادا

تعتبر نيسان أرمادا من السيارات ذات الجودة العادية والأداء غير المميز، كما أن مساحة المقاعد في الصف الثالث ضيقة ومساحة التخزين صغيرة، إلا أنها تتميز بمقصورة داخلية لطيفة مصنوعة من مواد رائعة، وتتفوق تويوتا سيكويا 2014 في هذه المنافسة لعدم وجود أسباب كثيرة لاختيار نيسان ارمادا 2014.

إقرأ أيضا:سيارة بنتلي مولسان 2017

إصدارات سيارة تويوتا سيكويا

تعتبر تويوتا سيكويا 2014 جزءً من الجيل الثاني لهذه السيارة، والذي بدأ تصميمه بالكامل في عام 2008، ويعتبر إصدار 2014 هو الأفضل لتمتعه بنظام معلومات وترفيه مزود بشاشة لمس بالرغم من وجود إمكانية لتوفير المال من خلال شراء إصدار أقدم.

السابق
سيارة تويوتا تاكوما
التالي
سيارة تويوتا تندرا 2014