اقرأ » سيارة تويوتا لاند كروزر 2016
تويوتا سيارات

سيارة تويوتا لاند كروزر 2016

سيارة تويوتا لاند كروزر 2016

تويوتا لاند كروزر 2016

تعد سيارة تويوتا لاند كروزر 2016 ذات الثلاثة صفوف سيارة دفع رباعي جيدة، وتوفر رحلة مريحة على الطرق المعبدة وتتمتع بقدرات رائعة على الطرق الوعرة، وتأتي مع مجموعة من ميزات مساعدة السائق وميزات عالية التقنية، ولا توجد تغييرات كبيرة بين إصداريّ لاند كروزر لعام 2016 و2018، ومع ذلك، تأتي لاند كروزر الجديدة بسعر أعلى؛ لذا يُنصح بشراء إصدار عام 2016 لتوفير المال، ويُذكر أن هذه السيارة تأتي متوفرة في طراز واحد فقط.

إصدارات سيارة تويوتا لاند كروزر

تنتمي لاند كروزر 2016 إلى الجيل الذي بدأ مع إصدار 2008، ويمكنك توفير الكثير من المال والحصول على معظم ميزات إصدار 2016 من خلال شراء سيارة لاند كروزر إصدار 2013 أو 2014 أو 2015، ومع ذلك، تستحق لاند كروزر 2016 المال الإضافي؛ حيث تلقت نظام معلومات محدّث والعديد من ميزات السلامة القياسية وتغييرات كبيرة في التصميم الخارجي، كما استبدلت ناقل الحركة الأوتوماتيكي بست سرعات بناقل حركة أوتوماتيكي بثماني سرعات، لكن لم يقدّم إصدار 2017 أي إضافات جديدة.

استدعاءات تويوتا لاند كروزر 2016

حتى وقت كتابة هذا التقرير؛ تم تسجيل استدعاءان للاند كروزر 2016؛ يتعلق الاستدعاء الأول بالتثبيت غير الصحيح للوسائد الهوائية، في حين يتضمن الإستدعاء الثاني ملصقًا غير صحيحاً لسعة التحميل؛ مما يقودك إلى التحميل الزائد على السيارة؛ لذا عليك التأكد من معالجة هذه المشكلات قبل شراء سيارة لاند كروزر 2016.

أمان سيارة تويوتا لاند كروزر 2016

لا يقم معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة ولا الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة في كثير من الأحيان باختبار سيارات الدفع الرباعي الكبيرة الفاخرة؛ وهذا ينطبق على  تويوتا لاند كروزر 2016، ولكنها تأتي قياسيًا مع عدد من ميزات السلامة النشطة، بما في ذلك التحكم في التطواف على السرعة، التحذير من التصادم الأمامي، الفرامل التلقائية في حالات الطوارئ، أجهزة استشعار مواقف السيارات الأمامية والخلفية، والتحذير من مغادرة المسار، مراقبة النقطة العمياء وتنبيه حركة المرور الخلفية.

منافسو سيارة تويوتا لاند كروزر 2016

سيارة لاند روفر رينج روفر

تعد لاند روفر رينج روفر 2016 سيارة دفع رباعي قادرة على القيادة على الطرق الوعرة، وتحتوى على مقصورة فاخرة ومحركات قوية، وتوفر مناورة رشيقة وركوباً مريحاً، بينما تتميز لاند كروزر بأنها سيارة دفع رباعي كبيرة فخمة، وتشتمل على العديد من ميزات السلامة النشطة، مثل: نظام ترفيهي جيد، وتتمتع بدرجة موثوقية أعلى من درجة موثوقية رينج روفر؛ لذا يمكنك الاختيار بين السيارتين حسب احتياجاتك وتفضيلك الشخصي.

سيارة لكزس إل إكس

تتمتع سيارة لكزس LX بقدرات رائعة على الطرق الوعرة، وتأتي مع مجموعة حركة مماثلة لمجموعة الحركة في سيارة لاند كروزر، كما تأتي كلا سيارات الدفع الرباعي مع قائمة طويلة من ميزات السلامة والتكنولوجيا القياسية، ولكن لاند كروزر تحتوي على نظام ترفيه مزدوج في المقعد الخلفي؛ يوجد فقط في بعض طرز LX، وبشكل عام؛ يُنصح بشراء سيارة لاند كروزر على LX.

سيارة إنفينيتي QX80

تتمتع سيارة إنفينيتي QX80 بواحدة من أكبر مساحات الشحن في فئة سيارات الدفع الرباعي الكبيرة الفاخرة، والتي تبلغ حوالي 95.1 قدماً مكعباً، وتحتوي أيضًا على محرك قوي، وتوفر مناورة رشيقة بالنسبة لسيارة بحجمها، وتتمتع بقدرة أعلى على السحب مقارنةً بسيارة لاند كروزر، ومع ذلك، تأتي سيارة كروزر مزودة بالعديد من الميزات القياسية غير الموجودة في QX80.

أداء سيارة تويوتا لاند كروزر 2016

  • المحرك: تأتي سيارة لاند كروزر 2016 مزودة بمحرك V8 بقوة 381 حصانًا مقترناً بناقل حركة أوتوماتيكي قياسي بثماني سرعات.
  • القيادة والمناورة: توفر سيارة لاند كروزر رحلة سلسة على معظم الأسطح، وتتميز بنظام توجيه جيد ومناورة سهلة إلى حد ما، وتتمتع بقدرات استثنائية على الطرق الوعرة.
  • استهلاك الوقود: حصلت تويوتا لاند كروزر 2016 على بعض أقل تقديرات الإقتصاد في استهلاك الوقود في فئتها من خلال محركها V8 القوي، تتمثل في: 18.09 لتر/100كم في المدينة و13.07 لتر/100كم على الطريق السريع.
  • القدرة على السحب: تتمكّن هذه السيارة من سحب ما يصل إلى 8100 رطلاً عندما تكون مجهزة بشكل صحيح؛ وهي واحدة من أعلى معدلات القدرة على السحب في فئة سيارات الدفع الرباعي الكبيرة الفاخرة.

تويوتا لاند كروزر 2016 من الداخل

  • السعة: تتسع مقاعد لاند كروزر 2016 لثمانية أشخاص، وتشتمل على العديد من الميزات، مثل: تنجيد من الجلد، مقاعد أمامية مدفّأة ومكيّفة وقابلة للتعديل كهربائياً، مقاعد الصف الثاني المدفّأة قياسياً ومقاعد أمامية داعمة ومريحة.
  • المقاعد والسلامة: تحتوي هذه السيارة على مجموعتين كاملتين من موصلات مقعد الأطفال لاتش في المقاعد الخارجية للصف الثاني، وحبل علوي إضافي في المقعد الأوسط للصف الثاني.

ميزات سيارة تويوتا لاند كروزر 2016

تأتي جميع الميزات الداخلية في تويوتا لاند كروزر 2016 قياسياً، بما في ذلك نظام تحكم تلقائي بالمناخ الرباعي المناطق، نظام ترفيه في المقاعد الخلفية مع شاشة مزدوجة، شاحن لاسلكي للهاتف الذكي، نظام صوت JBL مكوناً من 14 مكبراً للصوت وراديو عالي الدقة، إضافة إلى راديو يعمل عبر الأقمار الصناعية، منفذ USB، تقنية بلوتوث، نظام ملاحة، نظام معلومات ترفيهي بشاشة تعمل باللمس قياس 9 بوصة ومجموعة تطبيقات Entune؛ والتي تتيح للمستخدم الوصول إلى تطبيقات الإنترنت مثل Pandora و Yelp.

أبعاد سيارة تويوتا لاند كروزر 2016

  • مساحة الشحن: تحتوي لاند كروزر 2016 على 16.1 قدماً مكعباً من مساحة الشحن خلف مقاعدها في الصف الثالث، و43 قدماً مكعباً مع طي هذه المقاعد، و81.7 قدماً مكعباً مع طي الصفوف الخلفية، وهي مساحة شحن  صغيرة بالنسبة لمساحة الشحن في السيارات المنافسة لها.
  • الطول والوزن: يبلغ طول تويوتا لاند كروزر 2016 حوالي 16.2 قدماً، بينما يبلغ وزنها الإجمالي ما يساوي 7385 رطلاً.

بلد المنشأ

تم تصميم وتصنيع سيارة تويوتا لاند كروزر موديل عام 2016 في اليابان.