تويوتا

سيارة تويوتا لاند كروزر 2017

سيارة تويوتا لاند كروزر 2017

لاند كروزر قديمة أم حديثة الصنع؟ 

تأتي سيارة تويوتا لاند كروزر 2018 بتكلفة أعلى من متوسط لاند كروزر 2017، ولا يوجد أية تغييرات كبيرة بين الإصدارين، لذلك التزم بالإصدار القديم من أجل توفير المال. 

من بين سيارات الدفع الرباعي الكبيرة الفاخرة الجديدة، تتمتع مرسيدس GLS لعام 2018 بسعر أساسي أقل من متوسط سعر لاند كروزر، على الرغم من أنها لا تمتلك إمكانيات لاند كروزر على الطرق الوعرة، إلا أنه يوجد عوامل أخرى تجعل الأمر يستحق الاهتمام؛ حيث تحتوي على مقصورة أكثر فخامة، ويمكن أن تستوعب GLS حمولة أكثر من لاند كروزر ولديها مساحة أكبر بكثير في الصفين الثاني والثالث.

ستجد بعض سيارات الدفع الرباعي الفاخرة متوسطة الحجم الجديدة الفخمة التي تستحق الاهتمام أيضًا؛ حيث حصلت سيارة BMW X5 على لقب أفضل سيارة رياضية متعددة الاستخدامات من فئة 3 صفوف لعام 2018.

إصدارات سيارة تويوتا لاند كروزر 

خضعت لاند كروزر لبعض التغييرات الجوهرية منذ آخر تحديث لها في عام 2016؛ حيث تلقت ناقل حركة أوتوماتيكي بثماني سرعات، نظام معلومات وترفيه محدث، العديد من ميزات السلامة القياسية وتغييرات على التصميم الخارجي، وسيوفر لك إصدار 2016 بعض المال دون حرمانك من الميزات أو الأداء الجيد. 

إقرأ أيضا:مواصفات سيارة هيونداي سوناتا 2016

إستدعاءات تويوتا لاند كروزر 2017

حتى كتابة هذا التقرير، لا توجد استدعاءات في حق تويوتا لاند كروزر 2017.

طرز سيارة تويوتا لاند كروزر 2017

تأتي لاند كروزر 2017 بطراز واحد فقط يحتوي على معظم الميزات قياسية، إلا أنه من الممكن أن تجد بعض الموديلات تحتوي على ملحقات ثانوية، مثل السجاد أو شبكة الحمولة.

أمان سيارة تويوتا لاند كروزر 2017

لم يقم معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة أو الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة بإجراء اختبارات التصادم على تويوتا لاند كروزر 2017، كما هو الحال بالنسبة للعديد من سيارات الدفع الرباعي الفاخرة ذات الثلاثة صفوف وسيارات الدفع الرباعي للطرق الوعرة.

يوجد العديد من ميزات السلامة لاند كروزر 2017، مثل: كاميرا متعددة زوايا الرؤية، أجهزة استشعار أمامية وخلفية، عوارض أوتوماتيكية عالية، مراقبة البقعة العمياء، خاصية تنبيه مرور المشاة من الخلف، التحذير من مغادرة المسار، والتحكم التكيفي في ثبات السرعة والتحذير من التصادم الأمامي.

منافسو سيارة تويوتا لاند كروزر 2017 

لاند روفر رينج روفر 

توفر لاند روفر رينج روفر التي تتألف من صفين نفس إمكانيات القيادة على الصخور الموجودة في لاند كروزر. ومع ذلك تتمتع تويوتا بمزيد من الميزات القياسية، مثل: كاميرا اصطفاف السيارات بزاوية 360 درجة، شاشات ترفيه في المقاعد الخلفية ونظام Entune App Suite الذي يدمج هاتفك الذكي مع نظام المعلومات والترفيه، وتتمتع لاند كروزر أيضًا بتصنيف موثوقية أعلى مقارنةً مع رينج روفر، وتكلفته أقل بكثير لأنها لا تملك مجموعة واسعة من محركات روفر وقطعها.

إقرأ أيضا:سيارة سوبارو xv

تويوتا سيكويا 

لا تعد تويوتا سيكويا سيارة فاخرة أو قادرة على القيادة على الطرق الوعرة مثل لاند كروزر 2017. ومع ذلك لا يزال الأمر يستحق النظر لأنها تحتوي على مساحة شحن تقارب 50 بالمئة من سيارة لاند كروزر، ولديها مساحة ملائمة للبالغين في جميع الصفوف الثلاثة، في حين أن لاند كروزر لديها قدرة قصوى أعلى للقطر، ولا يزال بإمكان سيكويا سحب 7،400 رطلاً عند التجهيز المناسب، وعلى الرغم من أن سيكويا تحتوي على مقصورة مملة وأبسط من لاند كروزر؛ فإن سيكويا هي الخيار الأفضل إذا كنت لا تمانع التخلي عن بعض الرفاهية.

أداء سيارة تويوتا لاند كروزر 2017

  • المحرك: على الرغم من طولها وعرض لاند كروزر، إلا أنها توفر رحلة رشيقة، وتحتوي على نظام توجيه دقيق يسمح لك بالتنقل بدقة وبسهولة على الطرق الوعرة، وتأتي مزودة بمحرك V8 بقوة 381 حصانًا، ويتصل مع بناقل حركة أوتوماتيكي بثماني سرعات يعمل على تحريك لاند روفر بسهولة، كما لن يكون لديك نقص في قوة الأداء.
  • استهلاك الوقود: تستهلك تويوتا لاند كروزر 2017 من الوقود وفقاً لتصنيف وكالة حماية البيئة حوالي 18.09لتر/100كم في المدينة و13.07لتر/100كم على الطريق السريع، وتعد لاند كروزر واحدة من أروع سيارات الدفع الرباعي الفاخرة.
  • القدرة على السحب: يمكن لسيارة لاند كروزر 2017 سحب ما يصل إلى 8100 عندما تكون مجهزة بشكل جيد. 

تصميم سيارة تويوتا لاند كروزر 2017

  • السعة: تتسع لاند كروزر 2017 لثمانية أشخاص في ثلاثة صفوف، وتحتوي على مواد تنجيد جلدية قياسياً، وتتميز المقاعد الأمامية بأنها مريحة للغاية، كما أن الصف الثاني ينزلق للأمام لتوفير مساحة أكبر لأرجل ركاب الصف الثالث، أو يمكنك تحريكها مرة أخرى لزيادة مساحة الأرجل لركاب الصف الثاني، إلا أن الصف الثالث من الصعب الوصول إليه. ونظرًا إلى قابلية انقسام المقاعد وانحنائها إلى الجانب؛ فإن الراكب الأوسط للصف الثالث يجلس على سطح غير مستو. وتأتي جميع الطرز بمقاعد مدفأة في الصف الأول والثاني، بالإضافة إلى أن المقاعد الأمامية مكيفة.
  • المقاعد: تحتوي لاند كروزر 2017 في الصف الثاني على مجموعتين كاملتين من موصلات مقاعد الأطفال LATCH في مقاعدها الخارجية إلى جانب مرساة حبل الوسط، وتعد لاند كروزر واسعة بما يكفي لاستيعاب ثلاثة مقاعد سيارة في الصف الثاني، وتقع المراسي السفلية أسفل الرفوف الجلدية لذا يسهل العثور عليها، ومع ذلك؛ فهي قريبة جدًا من بعضها البعض لذلك قد تضطر إلى تحريك المقعد الخلفي للوصول إلى المراسي

مزايا سيارة تويوتا لاند كروزر 2017

تشتمل الميزات القياسية على: نظام صوت JBL مع 14 مكبر صوت وشاشة تعمل باللمس قياس 9 بوصة ونظام ملاحة ومجموعة Entune من التطبيقات التي تتصل بهاتفك الذكي، كما يمكنك الحصول على Siri Eyes Free؛ DVD، شاشة ترفيه مزدوجة في المقاعد الخلفية، وشحن الأجهزة لاسلكياً والتحكم التلقائي في المناخ.

إقرأ أيضا:عيوب أوبل أسترا

يحتوي نظام المعلومات والترفيه سهل الاستخدام على شاشة تعمل باللمس مع رسومات واضحة، ولكن قد تكون استجابة النظام المتأخرة محبطة، ولكن لحسن الحظ يوجد أزرار ذات علامات واضحة يمكنك استخدامها كبديل للشاشة التي تعمل باللمس.

أبعاد سيارة تويوتا لاند كروزر 2017

  • سعة الشحن: تحتوي لاند كروزر 2017 على مساحة شحن مناسبة تبلغ 16.1 قدمًا مكعبًا مع الصف الثالث في وضع مستقيم، وتمتد إلى 43 قدمًا مكعبًا عند طيّ الصف الثالث، وتبلغ 81.7 قدمًا مكعبًا عند طيّ الصفين الثاني والثالث، وتعد هذه المساحة أقل من المتوسط ضمن فئتها. 

يوجد مشكلة في تصميم سيارة لاند كروزر؛ حيث يتكون صفها الثالث من مقعدين يقسمان الوسط ويمتدان على جدار منطقة الشحن. مما يعيق تحميل البضائع بشكل أكبر مما يفعل الصف الثالث التقليدي القابل للطيّ المسطح.الطول والوزن: يبلغ طول لاند كروزر 2017 16.2 قدم، ويبلغ وزنها 5.815 رطلاً ووزن السيارة الإجمالي 7.385 رطلاً.

السابق
سيارة تويوتا لاندكروزر
التالي
سيارة تويوتا لاند كروزر 2015