اقرأ » سيارة جيمس اكاديا 2019
جي ام سي سيارات

سيارة جيمس اكاديا 2019

سيارة جيمس اكاديا 2019

هل هي سيارة جيدة؟

نعم، جيمس أكاديا سيارة جيدة، فعالة في استهلاك الوقود، وتوفر محرك V6 قوي ويتمتع بالسلاسة، من الداخل، تبدو أكاديا جيدة وتوفر الكثير من التكنولوجيا سهلة الاستخدام، لدى اكاديا على بعض السلبيات مثل مساحة الشحن، ومقاعد الصف الثالث الصغيرة، ومعدل الموثوقية المتوقع أقل من المتوسط، السبب الرئيسي لوجودها المنخفض في التصنيف هو أنها فقط جيدة في المناطق التي يكون فيها المنافسون رائعين.

هل يُنصح بشرائها؟

من الصعب التوصية بـ اكاديا عندما يقدم الكثير من المنافسين المزيد، قد ترغب في التحقق من الخيارات الأخرى، بما في ذلك سيارات جنرال موتورز، مثل شيفروليه ترافيرس وبويك إنكليف.

جيمس اكاديا جديدة أم قديمة؟

أكاديا 2019 هي جزء من الجيل الذي بدأ مع عام 2017، لم تحدث أي تغييرات ملحوظة منذ إعادة تصميم 2017.

سيارة جيمس اكاديا 2019 ومنافسيها

شيفروليه ترافيرس

شيفروليه ترافيرس وأكاديا متشابهان بشكل لا يصدق بشكل عام، لكن شيفروليه تعتبر نسخة أكبر من جيمس، لديها صف ثالث من المقاعد المناسبة للبالغين ومساحة شحن أكبر بكثير من أكاديا، تتسع سيارة شيفروليه أيضًا لثمانية أشخاص، في حين تتسع أكاديا لسبعة، والخيار الصحيح يأتي إلى التفضيل الشخصي.

بويك إنكليف

لا توفر بويك إنكليف محركًا أربعة سلندر؛ تأتي قياسيًا مع نفس محرك V6 الاختياري في جي ام سي أكاديا، لدى بويك مساحة شحن أكبر من جيمس، وتتسع لما يصل إلى سبعة اشخاص، ولديها قائمة ميزات شاملة، بالإضافة إلى ذلك، توفر هذه السيارة ذات الصف الثالث شحن لاسلكي، والتي لن تجدها في أكاديا، يحتوي نظام المعلومات والترفيه القياسي في بويك على شاشة لمس أكبر من أكاديا، إن التصميم الداخلي لـبويك أقرب إلى المستوى الفاخر، بويك إنكليف أفضل.

سيارة جيمس اكاديا 2019 من الداخل

  • السعة: تستوعب اكاديا ما يصل إلى سبعة أشخاص في الطراز القياسي المكون من ثلاثة صفوف وخمسة في المستوى المكون من صفين.
  • الجودة الداخلية: على الرغم من وجود بعض المشكلات الصغيرة في لوحة التحكم، إلا أن اكاديا مريحة من الداخل، هادئة وجذابة، وتستخدم الكثير من المواد الناعمة الملمس.
  • مساحة الشحن: في حين أن العديد من منافسي الفئة لديهم مساحة أكبر، فإن صندوق الشحن الخاص بشركة جيمس يوفر الكثير من الخدمات، تحصل على ما يقرب من 13 قدمًا مكعبة من المساحة خلف الصف الثالث، والتي يمكن أن تتسع لحوالي 10 أكياس بقالة، الحمولة القصوى للبضائع 79 قدم مكعب.
  • المعلومات والترفيه والبلوتوث والملاحة: تشمل الميزات القياسية في اكاديا نظام المعلومات والترفيه IntelliLink مع شاشة تعمل باللمس مقاس 7 بوصات ونظام صوتي بستة مكبرات صوت وراديو بالأقمار الصناعية وخمسة منافذ USB وBluetooth ونقطة اتصال Wi-Fi وApple CarPlay وAndroid Auto.
اقرأ أيضاً  أحدث سيارات rolls royce

تشمل الميزات المتوفرة فتحة سقف، نظام ملاحة، نظام صوت محيطي بوز بثمانية مكبرات صوت، نظام ترفيه في المقاعد الخلفية، ونظام IntelliLink مطور مع شاشة لمس 8 بوصة.

تسهل لوحة التحكم المنظمة جيدًا معرفة مكان وجود عناصر التحكم، وهناك أزرار ومقابض بالإضافة إلى شاشة اللمس سريعة الاستجابة، تأتي ميزات اتصال الهاتف الذكي مثل Apple CarPlay وAndroid Auto قياسية وتجعل من السهل إقران هاتفك الذكي بالمركبة.

أداء سيارة جيمس اكاديا 2019 

  • المحرك: أمامك خياران: المحرك الأساسي أربع سلندر بقوة 193 حصانًا ومحرك V6 بقوة 310 حصانا، ناتج الطاقة للمحرك الأساسي جيدًا بشكل عام، ولكن محرك V6 اقوى.
  • استهلاك الوقود: قليل من المنافسين يمكنهم منافسة أكاديا، تستهلك 11.2 لتر/100كم في المدينة و9 لتر/100كم على الطريق السريع مع محركها الأساسي و13/9.4 لتر/100كم المدينة / الطريق السريع مع V6.
  • القيادة: المنافسون في الفئة أكثر ذكاءً من أكاديا، التي يمكن أن تشعرك بعدم الراحة قليلاً على الطرق المتعرجة، ومع ذلك، فإن المناورات جيدة في المناطق المحصورة، الركوب مريح حتى على الطرق الوعرة.

سلامة سيارة جيمس اكاديا 2019

نالت نسخة الدفع الرباعي لسيارة أكاديا 2019 تصنيفًا شاملاً لاختبار الاصطدام خمسة من أصل خمسة نجوم من الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة، حصل نموذج الدفع الأمامي على تصنيف أربع نجوم بشكل عام، أعطى معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة أكاديا أعلى تصنيف جيد في ست اختبارات تصادم، حصلت أكاديا أيضًا على أعلى تصنيف من تصنيف Superior للوقاية من الاصطدام الأمامي، لكنها حصلت على ثاني أقل تصنيف من Marginal في المصابيح الأمامية.

تأتي اكاديا قياسيًا مع كاميرا الرؤية الخلفية، وتنبيه المقعد الخلفي (مصمم لضمان عدم ترك أي شيء مهم في المقعد الخلفي)، Teen Driver، الذي يسمح للوالدين بتعيين حدود السرعة والصوت، تشمل ميزات السلامة النشطة المتوفرة الفرملة الأمامية، وتنبيه حركة المرور الخلفية، والتحذير من التصادم الأمامي، والفرامل الأوتوماتيكية للأمام، وأجهزة استشعار الاصطفاف الأمامية والخلفية، ومراقبة البقعة العمياء الجانبية مع تنبيه تغيير الخط، ومساعدتها في الحفاظ على المسار، كاميرا محيطية.

اقرأ أيضاً  سيارة BMW Z4 2019

طرز سيارة جيمس اكاديا 2019 الأنسب

لديك الكثير من الخيارات عند اختيار أكاديا، ويأتي الاختيار الصحيح حسب أولوياتك، يحتوي الطراز الأساسي على مجموعة متنوعة من الميزات القياسية ويعمل بشكل جيد للعديد من الأشخاص، لكنه ليس راقياً مثل الطرازات العليا ولا يوفر محرك V6 أو الدفع الرباعي.

مستوى SLT أفضل اختيار لمعظم المشترين، توفر جميع الميزات تقريبًا التي يمكنك الحصول عليها في أكاديا، بما في ذلك العديد من ميزات الأمان النشطة.

جيمس اكاديا SL

تشمل الميزات القياسية كاميرا الرؤية الخلفية، برنامج Teen Driver، ونظام الترفيه المعلوماتي IntelliLink مع شاشة تعمل باللمس مقاس 7 بوصة، وتقنية Bluetooth، ونظام صوتي بست سماعات، وراديو ساتلي، وخمسة منافذ USB، وBluetooth، ونقطة اتصال Wi-Fi، وApple CarPlay وAndroid Auto.

جيمس اكاديا SLE

هناك نوعان من الطرز SLE: SLE-1 وSLE-2، يتيح لك كل من طراز SLE الترقية إلى الدفع الرباعي، يأتي SLE-1 مع راديو متصل بالأقمار الصناعية بالإضافة إلى جميع ميزات الطراز الأساسي، يمكنك الحصول على محرك V6 في هذا الطراز، ولكن عليك أيضًا إضافة AWD.

يتوفر طراز SLE-2 في FWD وAWD مع أي محرك، يأتي قياسيًا مع باب خلفي كهربائي، ومقاعد أمامية مدفّأة، ومقعد السائق القابل للتعديل كهربائياً، يمكنك الحصول على حزمة Driver Alert I، التي تضيف مجسات الوقوف الخلفية، وتنبيه حركة المرور في الخلف، ومساعدة تغيير الممر.

جيمس أكاديا SLT

هناك نوعان من الطرز SLT-1 وSLT-2، تأتي SLT-1 قياسية مع مقعد الراكب القابل للضبط، والمفروشات الجلدية، ونظام صوتي بوز بثمانية مكبرات، والميزات من حزمة Driver Alert I، ونظام IntelliLink الذي تمت ترقيته مع شاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات، يمكنك أيضًا إضافة AWD وV6 مثل طراز SLE، تتوفر SLT أيضًا مع حزمة All Terrain.

اقرأ أيضاً  سيارة فورد فييستا 2017

SLT-2  متاح فقط مع محرك V6، يأتي بمقاعد قياسية مع مقاعد في الصف الثاني مدفّأة، وأجهزة استشعار للوقوف الأمامي والخلفي، وتنبيه تصادم أمامي، ومساعد في الحفاظ على الممرات، ومقعد السائق في حالة تأهب آمن، ومراقبة البقعة العمياء، وكبح أوتوماتيكي منخفض السرعة للأمام.

جيمس أكاديا دينالي

تأتي سيارة اكاديا دينالي قياسيا مع محرك V6، ونظام الملاحة، أبواب أتوماتيكية، ومقاعد أمامية مكيفة، وعجلة قيادة تلقائية مدفّأة، تضيف الحزمة Technology نظام التحكم التكيفي في السرعة والفرامل الأوتوماتيكي للأمام وكاميرا الرؤية المحيطية.

مقالات عن سيارة جيمس اكاديا