سوبارو

سيارة سوبارو آوتباك 2019

سيارة سوبارو آوتباك 2019

سوبارو آوتباك 2019

تعد سيارة سوبارو آوتباك 2019 سيارة دفع رباعي جيدة، توفر مساحة شحن كبيرة وركوب مرتفع، وتأتي مع عدد كبير من الميزات؛ بما في ذلك: نظام الدفع الرباعي، مجموعة قوية من تطبيقات الترفيه، مثل Apple CarPlay وPandora ومجموعة قياسية حديثة من أنظمة الأمان، كما تتميز بتصنيفات ممتازة في اختبارات الاصطدام، لكنها تتصف ببعض الجوانب السلبية الرئيسية التي تتعلق بالمحرك الأساسي فيها؛ والذي يستغرق وقتًا طويلاً للحصول على السرعة المطلوبة، ومع ذلك؛ يمكنك علاج ذلك باختيار محرك ستة سلندر بدلاً منه. 

هل ينصح بشرائها؟

ينصح بشراء سيارة آوتباك 2019 إذا كنت تريد مساحة داخلية واسعة وسيارة مزودة بنظام دفع رباعي، وتعد هذه السيارة خيارًا مثاليًا إذا كنت بحاجة إلى السفر في الطقس المعتدل أو ترغب في استكشاف الطرق الوعرة، لكنها ليست رياضية جداً وتعاني من ميلها إلى الانحناء في الزوايا.

ينبغي على المتسوقين إلقاء نظرة على سيارة فولكسواجن جولف سبورت التي تتضمن تصميمًا جذابًا وأداءً نشطًا، وسيارة أودي أولرود التي تتميز بتصنيف أعلى من سيارة آوتباك 2019.

آوتباك قديمة أم حديثة الصنع؟

تأتي سيارة آوتباك الجديدة مع ميزات أمان وتقنية قياسية إضافية، ومع ذلك، ضع في اعتبارك أن العديد من هذه الميزات تأتي أيضًا في بعض الإصدارات القديمة المحدثة؛ حيث أصبحت الفرامل الأوتوماتيكية العكسية متاحة لعام 2017، وفي عام 2018 أضافت شركة سوبارو Apple CarPlay وAndroid Auto إليها؛ لذا ينصح بشراء سيارة سوبارو آوتباك من الجيل الحالي الذي بدأ عام 2015. 

إقرأ أيضا:سيارة بويك انكليف 2015

منافسو سيارة سوبارو آوتباك 2019

سوبارو ليجاسي

تعد سوبارو ليجاسي سيارة متوسطة الحجم، وتوفر العديد من الميزات المماثلة لميزات سوبارو آوتباك 2019، بما في ذلك: خيارات مجموعة ناقل الحركة المتماثلة ونظام المعلومات والترفيه نفسه ونظام الدفع الرباعي القياسي، وتعد كلاهما سيارات جيدة؛ لذا اختر السيارة التي تناسب ميزانيتك وأسلوب حياتك. 

سوبارو إمبريزا

تعد سوبارو إمبريزا المدمجة أقصر من سيارة سوبارو آوتباك 2019 بحوالي 8 بوصة، وتأتي على نمط سيدان أو هاتشباك، لكن هذه السيارة لا تأتي مع العديد من الميزات القياسية مثل آوتباك.

تصميم سيارة سوبارو آوتباك 2019 

  • السعة: تحتوي هذه السيارة على مقاعد تتسع لخمسة أشخاص، وتتميز بمساحة واسعة ومقاعد مريحة وتوفر رؤية ممتازة شاملة.
  • المقاعد والسلامة: تتضمن سوبارو آوتباك 2019 ثلاثة مراسي ربط حبل ومجموعتين من المراسي السفلية في المقعد الأوسط، كما يمكنك تثبيت مقعد أمان للأطفال في أي مقعد خلفي فيها، وأعطى معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة هذا النظام أعلى تصنيف (جيد) لسهولة الاستخدام؛ لأن المراسي السفلية فيها سهلة المناورة والمراسي الحبلية فيها سهلة التحديد.
  • الجودة الداخلية: تتميز آوتباك 2019 بتصميم جيد ومواد عالية الجودة، كما تأتي مجهزة بعناصر إضافية، مثل: حبيبات الخشب والمقاعد الجلدية المثقبة مع درزات بلون مغاير.
  • مساحة الشحن: يوفر نظام آوتباك مساحة شحن أكبر من متوسط مساحة ​​سيارات الدفع الرباعي المدمجة؛ حيث تضم مساحة شحن تبلغ 35.5 قدمًا مكعبًا خلف المقاعد الخلفية، و73.3 قدم مكعب عند طيّ هذه المقاعد.
  • المعلومات والترفيه، بلوتوث، والملاحة: تأتي آوتباك مع قدر كبير من التكنولوجيا ونظام معلومات وترفيه واضح، كما تأتي قياسياً مع Apple CarPlay وAndroid Auto وPandora وiHeartRadio، وتتوفر بشاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصة وعناصر تنشيط صوتية.

أداء سيارة سوبارو آوتباك 2019

  • المحرك: تأتي سوبارو آوتباك 2019 مع محرك أربعة سلندر سعة 2.5 لتر وبقوة 175 حصاناً مناسب للتجول في جميع أنحاء المدينة أو مع محرك ستة سلندر أسرع بقوة 256 حصانًا وسعة 3.6 لتر، ويأتي كلا المحركين مع ناقل حركة أوتوماتيكي متغير باستمرار.
  • استهلاك الوقود: تستهلك سوبارو 2019 مع المحرك القياسي ما يساوي 9.41 لتر/100كم في المدينة و7.35 لتر/100كم على الطريق السريع، بينما تستهلك مع المحرك الذي تمت ترقيته حوالي 11.76 لتر/100كم في المدينة و8.71 لتر/100كم على الطريق السريع.
  • القيادة والمناورة: تتمتع آوتباك 2019 بقبضة ممتازة ونظام تعليق مريح يمتص معظم عيوب الطرق ونظام يقلل انزلاق العجلات، إلى جانب قدراتها الخفيفة على الطرق الوعرة.
  • الطول والوزن: يتراوح وزن السيارة الفارغة من آوتباك 2019 بين 3624 -3902 رطلاً، بينما يمتد طولها إلى 15.8 قدماً.
  • القدرة على السحب: تتمكن هذه السيارة من سحب ما يصل إلى 2700 رطل عندما تكون مجهزة بشكل صحيح.

أمان سيارة سوبارو آوتباك 2019

  • نتائج اختبارات التحطم: حصلت سيارة آوتباك 2019 على تصنيف أمان إجمالي قدره 5 من أصل خمسة نجوم من الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة، وحصلت على خمسة نجوم في اختبارات التصادم الأمامي والجانبي وأربعة نجوم في اختبار التمديد، كما أعطى معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة لهذه السيارة لقب أفضل اختيار للسلامة، وأعطاها أعلى تصنيف جيد في ستة اختبارات وأعلى تصنيف (ممتاز) للوقاية من التصادم الأمامي. 
  • ميزات السلامة: تأتي هذه السيارة مع خاصية التحكم التكيفي في ثبات السرعة، التحذير من مغادرة المسار والمساعدة في الحفاظ عليه، بينما تشمل ميزات الأمان المتوفرة فيها على: مراقبة النقطة العمياء، مساعد تغيير المسار، تنبيه حركة المرور المتقاطع الخلفي، المصابيح الأمامية التلقائية والفرامل الأوتوماتيكية الخلفية. 

طرز سيارة سوبارو آوتباك 2019

تأتي سيارة آوتباك 2019 بأربعة طرازات: base, Premium, Limited, Touring، وتأتي جميع هذه الطرز قياسيًا مع نظام الدفع الرباعي ومحرك سعة 2.5 لتر، كما تتوفر بعض هذه الطرز مع محرك أكثر قوة سعة 3.6 لتر.

إقرأ أيضا:أحدث أنواع سكوتر ذكي

سوبارو آوتباك 2.5i

يأتي الطراز 2.5i مع مقاعد أمامية قابلة للتعديل يدويًا ويتميز بشاشة قياس 6.5 بوصة تعمل باللمس، ويأتي قياسياً مع راديو عالي الدقة، تقنية بلوتوث، راديو يعمل عبر القمر الصناعي ومنفذين USB، كما تتميز أيضاً بعدد من ميزات السلامة القياسية، مثل: كاميرا الرؤية الخلفية وEyeSight؛ وهي مجموعة أمان تتضمن الفرامل قبل الاصطدام والتحكم التكيفي في ثبات السرعة والتحذير من مغادرة المسار ومساعد الحفاظ على المسار. 

سوبارو آوتباك 2.5i بريميوم

يتميز طراز 2.5i Premium بنظام المعلومات والترفيه الذي يحتوي على شاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصة وأدوات التحكم في تنشيط الصوت والرسائل النصية عبر البلوتوث، كما يشتمل هذا الطراز على العديد من ميزات الراحة، بما في ذلك: مقعد سائق قابل للتعديل كهربائياً في 10 وضعيات، مقاعد أمامية مدفّأة، مرايا خارجية مدفّأة، مرآة رؤية خلفية ذات تعتيم تلقائي، تحكم تلقائي في المناخ المزدوج وعجلة قيادة مغلفة بالجلد.

إقرأ أيضا:سيارات اونو

سوبارو آوتباك Limited

يضيف طراز 2.5i Limited طلاء الحبيبات بلون لامع، نظام صوت هارمان كاردون المكوّن من 12 مكبرًا، مقعد الراكب قابل للتعديل كهربائياً ومقاعد خلفية مدفّأة، ويأتي قياسياً مع مراقبة النقاط العمياء ومساعد تغيير المسار وتنبيهات حركة المرور الخلفية.

سوبارو آوتباك Touring

يتميز هذا الطراز بنظام ملاحة، تنجيد من جلد، مصابيح أمامية مستجيبة لتوجيه LED وعجلة قيادة مدفّأة.

السابق
سيارة سوبارو آوتباك 2018
التالي
سيارة بورش باناميرا 2016