سيارات ومحركات

سيارة شيفروليه بولت 2017

سيارة شيفروليه بولت 2017

هل هي سيارة جيدة؟

تعتبر سيارة شيفروليه بولت 2017 التي تم تصميمها وصناعتها  في مدينة ميشيغان سيارة رائعة، لن تحتاج إلى التوقف كل 80 أو 90 كم لإعادة الشحن مع هذه السيارة الكهربائية؛ ذلك لأنها أول سيارة تحافظ على عدم استنزاف البطارية قبل أن تتمكن من العثور على مكان لإعادة شحنها. يمكنك أن تتعدى مسافة 383 كم بشحنة واحدة.

شيفروليه بولت 2017 متطورة وتأتي مع وفرة من الميزات المتقدمة بما في ذلك تكنولوجيا مساعدة السائق. المقاعد فسيحة وهو أمر نادر بالنسبة لفئة السيارات المدمجة، كما أنها تتمتع بتسارع مفعم بالحيوية ومناولة ذكية وركوبًا مريحًا.

أي موديلات شيفروليه بولت هو الأفضل؟

تعتبر سيارة فولت فئة جديدة بدأت شيفروليه إنتاجها عام 2017. قد توفّر بعضًا من المال في شيفروليه بولت 2017 مقارنة مع طراز 2018.

استدعاءات سيارة شيفروليه بولت 2017

حتى الآن، لم يتم الإبلاغ عن استدعاء سُجّل بحق سيارة شيفروليه بولت 2017.

طرز سيارة شيفروليه بولت 2017

تأتي شيفروليه بولت 2017 بطرازين: LT وبريميير. وهي مزودة بميزات تقنية مثل نظام ترفيهي كبير بشاشة تعمل باللمس والتعرف على الصوت وإعدادات المراقبة ونقطة اتصال Wi-Fi مدمجة، وكاميرا للرؤية الخلفية ودعم لـ Apple CarPlay و Android Auto.

إقرأ أيضا:وكيل سيارة ميتسوبيشي في الكويت

تمنحك شيفروليه بولت بريميير ميزات أمان قياسية إضافية وتأتي مع كاميرا عرض بزاوية 360 درجة، ومرآة للرؤية الخلفية مع كاميرا مدمجة، ومراقبة النقطة العمياء، وتنبيه حركة المرور المتقاطع الخلفي، ومساعدة تغيير المسار، وأجهزة استشعار وقوف السيارات الخلفية. تشمل ميزات الأمان التحذير الأمامي من الاصطدام والفرامل الأوتوماتيكية منخفضة السرعة مع الكشف عن المشاة والتحذير من مغادرة الطريق ومساعدة السائق. يتوفر أيضًا استريو Bose وشحن جهاز لاسلكي ومنفذين USB إضافيين.

أمان سيارة شيفروليه بولت 2017

حصلت شيفروليه بولت 2017 من معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة على جائزة أفضل اختيار للسلامة لعام 2017، وهو ما منحها أيضًا أعلى تصنيف جيد في جميع تقييمات الحوادث الخمسة.

تأتي شيفروليه بولت 2017 مزودة بكاميرا للرؤية الخلفية ونظام Teen Driver، مما يسمح للوالدين بوضع قيود على السرعة ومستوى الصوت. يعطي النظام أيضًا بطاقة تقرير عن عادات القيادة.

تشمل ميزات الأمان المتوفرة في هذه السيارة على: مراقبة النقطة العمياء والتحذير من مغادرة السير ومساعدة السائق وأجهزة استشعار وقوف السيارات الخلفية، والتنبيه بحركة المرور الخلفية ومرآة الرؤية الخلفية والتحذير من التصادم الأمامي مع الكشف عن المشاة  والكبح التلقائي في حالات الطوارئ.

سيارة شيفروليه بولت 2017 ضد غيرها

تويوتا بريوس برايم

تعد تويوتا بريوس برايم وشيفروليه بولت 2017 من أفضل السيارات في الفئة. بريوس برايم عبارة عن مركبة هجينة مزودة بمدى يبلغ 1029 كم (على الغاز والطاقة الكهربائية)، يعد هذا أطول بكثير من نطاق بولت البالغ طوله 399، كما يمكنك تزويد سيارة بريوس برايم بالوقود بسرعة في محطة الوقود، في حين تتطلب بولت محطة شحن وانتظارًا لمدة نصف ساعة على الأقل قبل أن تتمكن من العودة على الطريق. تتميز بريوس برايم أيضًا بمساحة داخلية أكبر من مساحة بولت، ومع ذلك، فإن تسريع بريوس برايم أمر عادي إلى حد ما، ونظام الترفيه بطيء في الاستجابة في بعض الأحيان، كلاهما خيار جيد.

إقرأ أيضا:طرق فحص زيت السيارة

شيفروليه فولت

إذا كنت تحب بولت ولكن لم يتم عرضها بالنسخة الكهربائية ففكّر في شيفروليه فولت 2017.  تسمح السيارة برحلات طويلة بدون توقف أكثر مع الترباس المشحون بالكامل، في حين توفر كلتا السيارتين تسارعًا سريعًا وركوبًا هادئًا والكثير من الميزات. على الرغم من المدى الأقصر؛ إلا أن بولت هي أفضل سيارة بشكل عام فهي أكثر متعة في القيادة من فولت، وتحتوي على مساحة أكبر للركاب والبضائع.

أداء سيارة شيفروليه بولت 2017

  • المحرك: يتم تشغيل شيفروليه بولت بواسطة محرك كهربائي يولد 200 حصان، وتمتاز بتسارع رشيق من صفر إلى 60 من حوالي 6.5 ثانية. ومع ذلك، قد يجد البعض أن قوة بولت غير كافية في الطرق السريعة.

مع البطاريات والمكونات الكهربائية الأخرى أسفل المقاعد والأرضية الخلفية، تتمتع بولت بمركز ثقل منخفض، مما يعطيها معالجة أكثر حدة من غالبية السيارات الكهربائية. على الرغم من عدم وجود قدر كبير من الانحدار في هيكلها، إلا أن إطارات بولت المنخفضة المقاومة تقلل من حركتها على المنعطفات الأكثر حدة. 

الركوب في هذه السيارة ثابت دون أن تكون غير مريحة، كما أن التحولات بين مكابح بولت العادية والمتجددة سلسة، وهذا لا ينطبق على جميع السيارات الهجينة والكهربائية.

إقرأ أيضا:شركة تويوتا
  • استهلاك الوقود: تمشي بولت 206 كم بالشحنة في المدينة و 177 كم بالشحنة على الطريق السريع. لديها نطاق قيادة بـ 383 كم بشحن كامل، وهو ما يتجاوز نطاق العديد من السيارات الكهربائية الأخرى. 

يستغرق تجديد البطارية المستنفدة في السيارة تسع ساعات باستخدام شاحن بجهد 240 فولت. يمكنك الحصول على 145 كم من المدى بـ 30 دقيقة شحن في محطة الشحن السريع.

تصميم سيارة شيفروليه بولت 2017

  • السعة: تتسع شيفروليه بولت 2017 لخمسة مقاعد. تعد المقاعد القابلة للتعديل يدويًا قياسية، لكن المقاعد الكهربائية غير متوفرة. تتوفر مواد تنجيد جلدية، ومقاعد أمامية وخلفية مدفّأة، وعجلة قيادة ساخنة ملفوفة بالجلد. تصميم المقصورة والمواد تخييب الأمل مع الأسطح البلاستيكية الصلبة.

تتميز مقصورة بولت بأنها واسعة بفضل التصميم الداخلي الذي يزيد المساحة، حتى المقاعد الخلفية فسيحة للغاية، وتوفر مساحة كافية لاستيعاب البالغين الأطول. على الرغم من أن مقاعد بولت تحتوي على حشوة قليلة، إلا أنها توفر الراحة والدعم الكافيين لمحركات الأقراص القصيرة.

  • المقاعد: تحتوي شيفروليه بولت 2017 على مجموعتين كاملتين من مثبتات مقعد الأطفال LATCH على المقاعد الخارجية الخلفية ومرساة الحبل العلوي للمقعد الأوسط. أعطى معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة هذا النظام ثاني أقل تصنيف.

مواصفات سيارة شيفروليه بولت 2017

تأتي بولت مع ميزات قياسية، بما في ذلك الضغط على الزر والبدء عن بُعد، والتحكم التلقائي في المناخ، وعرض معلومات السائق على شاشة بقياس 8 بوصة. 

يشمل نظام MyLink القياسي للترفيه على شاشة تعمل باللمس بحجم 10.2 بوصة، ونظام صوتي بست سماعات، وراديو ساتلي، ومنفذين USB، و Android Auto، و Apple CarPlay، و Bluetooth، والتعرف على الصوت، ونقطة اتصال واي فاي. تشمل الميزات المتوفرة شحن الأجهزة اللاسلكية ونظام صوتي بسبعة مكبرات ومنفذين USB للمسافرين الخلفيين.

أبعاد سيارة شيفروليه بولت 2017

  • سعة الشحن: تحتوي السيارة على 16.9 قدم مكعب من مساحة الشحن خلف المقاعد الخلفية، و 56.6 قدم مكعب مع طي المقاعد، في حين أن هذا هو متوسط ​​مساحة الهاتشباك إلا أنه أكثر مما توفره معظم السيارات الكهربائية. في الجزء العلوي تأتي بولت مع أرضية شحن زائفة، والتي يمكنك استخدامها لإبعاد الأشياء الثمينة عن الأنظار.
  • الأبعاد والوزن: يبلغ طول شيفروليه بولت 2017 حوالي 13.7 قدم وزنها كبح 3.580 رطل.

السابق
سيارة شيفروليه ابيكا 2018
التالي
سيارة شيفروليه بولت 2018