سيارات ومحركات

سيارة شيفروليه ماليبو 2017

سيارة شيفروليه ماليبو 2017

هل هي سيارة جيدة؟

تعد شيفروليه ماليبو 2017 خياراُ ممتازاً. وقد حصلت شيفروليه ماليبو على جائزة أفضل سيارة متوسطة الحجم للعائلات لعام 2017، وذلك بفضل الميزات المتاحة للعائلات، ووجود مساحة كبيرة للركاب والشحن والتقييمات الإيجابية من النقاد المحترفين. وتتضمن الصفات البارزة لسيارة السيدان هذه أيضًا توفيرًا ممتازًا للوقود ونظام المعلومات والترفيه البديهي.

شيفروليه ماليبو جديدة أم قديمة الصنع؟

تضيف شيفروليه ماليبو 2018 كاميرا متوفرة بزاوية 360 درجة، لكن بخلاف ذلك، فهناك اختلافات قليلة بين هذا الطراز وطراز 2017. ويمكنك توفير المال عن طريق شراء شيفروليه ماليبو 2017.

من المحتمل ألا تجد سيارة متوسطة الحجم طراز 2018 يمكن مقارنتها من حيث التكلفة بسيارة شيفروليه ماليبو 2017. ومع ذلك، هناك بعض الخيارات بأسعار مماثلة تقريباً. لدى شيفروليه كروز 2018 قائمة سخية من الميزات القياسية، مثل الاقتصاد الممتاز في استهلاك الوقود، والمقصورة الفسيحة والقيادة المريحة. وتعد سيارة فورد فوكس 2018 ممتعة للقيادة، مع محركات قوية ومعالجة رشيقة. 

إصدارات سيارة شيفروليه ماليبو 

تعد شيفروليه ماليبو 2017 جزءاً من الجيل الذي ظهر لأول مرة لعام 2016. وقد استغنى موديل 2017 عن طراز 2LT وقام أيضاً باستبدل ناقل الحركة الأوتوماتيكي ذو الثماني سرعات في طراز Premier بناقل الحركة الأوتوماتيكي ذي التسع سرعات. ويمكنك توفير المال والحصول على سيارة مشابهة للغاية من خلال شراء شيفروليه ماليبو 2016.

إقرأ أيضا:تويوتا كورولا 2020

إستدعاءات سيارة شيفروليه ماليبو 2017

لدى شيفروليه ماليبو 2017 استدعاءاً واحداً للسلامة، حيث يحتوي نظام نفخ الوسادة الهوائية الجانبي على عيب، مما قد يؤدي الى فشل نفخ الوسادة الهوائية أثناء حدوث تصادم. وإذا كان هذا الاستدعاء يؤثر على الموديل المستخدم الذي تفكر بشراءه، فتأكد من أن المشكلة قد تم إصلاحها قبل الشراء.

طرز سيارة شيفروليه ماليبو 2017 

تأتي شيفروليه ماليبو 2017 بأربعة طرز: L ، LS ، LT ، و Premier. ويحتوي طراز ماليبو L على القليل من الميزات القياسية، بما في ذلك نظام صوتي بستة مكبرات صوت، وتقنية Bluetooth، ونظام المعلومات والترفيه بشاشة تعمل باللمس 7 بوصات، وAndroid Auto ، و Apple CarPlay، واتصال Wi-Fi ، ومنفذ USB وكاميرا الرؤية الخلفية. وإذا كنت تبحث عن المزيد من ميزات الراحة، فيمكنك اختيار طراز شيفروليه ماليبو Premier المتطور، حيث يضيف هذا الطراز ميزات، مثل المقاعد الأمامية الدافئة جيدة التهوية والتحكم التلقائي في المناخ المزدوج.

أمان سيارة شيفروليه ماليبو 2017

منح معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة شيفروليه ماليبو 2017 أعلى تصنيف جيد في خمسة اختبارات تصادم وثاني أقل تصنيف ل  Marginal في اختبار التصادم من جانب الركاب، وحصلت ماليبو أيضًا على جائزة Top Safety Pick لعام 2017 ودرجة عالية للوقاية من التصادم الأمامي، ومنحت الإدارة الوطنية للسلامة المرورية على الطرق السريعة ماليبو تصنيفًا كاملاً من فئة الخمس نجوم، مع خمسة نجوم في اختبارات التصادم الأمامي والجانبي وأربعة نجوم في اختبار التمديد.

إقرأ أيضا:سيارة فورد تورس 2014

وتأتي شيفروليه ماليبو قياسيًا مع ميزة تذكير المقعد الخلفي، حيث تنبهك هذه الميزة إلى تفقد المقاعد الخلفية للأطفال أو الحيوانات الأليفة قبل الخروج من سيارتك، وتأتي بعض الطرز مزودة بكاميرا للرؤية الخلفية، ومساعد أمامي وخلفي، وتنبيه مروري خلفي، وتنبيه تصادم أمامي، ونظام مساعد على السير على الممرات، ومراقبة النقاط العمياء، ونظام تثبيت السرعة التكيفي ونظام Teen Driver، الذي يتيح للآباء والأمهات تعيين حدود السرعة والصوت للسائقين المراهقين.

منافسو سيارة شيفروليه ماليبو 2017

فورد فيوجن 2017

تعد سيارة فورد فيوجن 2017 خيارًا رائعًا في فئة السيارات متوسطة الحجم من حيث الأداء، وتتضمن فورد فيوجن ميزات التعامل الرشيق وعدة محركات قوية، وتحتوي فيوجن أيضًا على مقصورة أجمل من مقصورة ماليبو، ومع ذلك تعد شيفروليه ماليبو الخيار الأفضل، حيث تتمتع بتصنيف موثوقية أعلى من المتوسط ​​ولديها أيضًا تقديرات ممتازة في اقتصاد الوقود.

هيونداي سوناتا 2017

تعد هيونداي سوناتا 2017 ذات التصنيف العالي مشابهة لشيفروليه ماليبو، ويتمتع كلاهما بدرجات موثوقية جيدة، بالإضافة إلى قيادة مريحة، ومع ذلك فإن سوناتا تحتوي على ميزات قياسية أكثر، وستحتاج إلى شراء شيفروليه ماليبو بطراز ذو مستوى عالي حتى تكون مجهزة بشكل مشابه لطراز سواناتا القياسي، وبالإضافة إلى ذلك، تمتلك سوناتا واحدة من أكبر الصناديق في الفئة، إذاً تعد هيونداي سوناتا سيارة أفضل من شيفروليه ماليبو.

إقرأ أيضا:شركة alfa romeo

أداء سيارة شيفروليه ماليبو 2017

  • المحرك: تحتوي شيفروليه ماليبو على محرك أربعة سلندر بقوة 160 حصاناً، المزوّد بشاحن توربيني بسعة 1.5 لتر والمزود بنظام ناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات، ويتمتع هذا المحرك بقدرة كافية للقيادة اليومية، لكن إذا كنت تبحث عن تسارع حيوي، فجرّب الطرز المزودة بمحرك أربعة سلندر بسعة 2.0 ليتر مع شاحن توربيني، حيث يعمل هذا المحرك بقوة 250 حصاناً مع ناقل حركة أوتوماتيكي بتسع سرعات، ويعد هذا المحرك أفضل لتسلق التلال والسير على الطريق السريع، وبغض النظر عن المحرك، تتمتع شيفروليه ماليبو بقيادة مريحة ومعالجة رياضية.
  • استهلاك الوقود: حصلت شيفروليه ماليبو القياسية لعام 2017 على أعلى معدلات الاقتصاد في استهلاك الوقود في الفئة: 8.71  لتر لكل 100 كيلومتر في المدينة و 6.53 لتر لكل 100 كيلومتر على الطريق السريع، وتنخفض التقديرات إلى 10.69 /7.13  لتر لكل 100 كيلومتر في المدينة/الطريق السريع مع محرك أربعة سلندر سعة 2.0 لتر، بينما تقدم كلاً من فورد فيوجن 2017 و هيونداي سوناتا 2017 11.20 /7.35 لتر لكل 100 كيلومتر في المدينة/الطريق السريع و 9.41 /6.53 كيلومتراً في الغالون في المدينة/الطريق السريع، على التوالي.

سيارة شيفروليه ماليبو 2017 من الداخل

  • السعة: تتسع شيفروليه ماليبو 2017 لخمسة أشخاص، ويعد كلا الصفين واسعين، لكن يحتوي الطراز الأساسي على كمية كبيرة من البلاستيك الرخيص في جميع أنحاء المقصورة، ويعد تنجيد القماش قياسياً، في حين أن بعض الطرز تتميز بتنجيد من الجلد، ومقاعد أمامية دافئة وجيدة التهوية وعجلة قيادة دافئة.
  • المقاعد: هناك مجموعتان كاملتان من موصلات مقعد السيارة LATCH على المقاعد الخارجية الخلفية لشفروليه ماليبو 2017، بالإضافة إلى حبل علوي على المقعد الأوسط، ومنح معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة شيفروليه ماليبو المرتبة الثانية من حيث تصنيف Marginal لسهولة استخدامها.

مزايا شيفروليه ماليبو 2017

تتضمن الميزات القياسية نظام صوت بستة مكبرات صوت وتقنية Bluetooth، وتأتي بعض الطرز أيضًا مع Android Auto، و Apple CarPlay، واتصال Wi-Fi، ومنفذ USB ونظام المعلومات والترفيه بشاشة لمس 7 بوصات.

أبعاد سيارة شيفروليه ماليبو 2017

  • مساحة الشحن: تمتلك شيفروليه ماليبو 2017 مساحة شحن تبلغ 15.8 قدمًا مكعباً، لكن تأخذ مفصلات غطاء الصندوق بعضًا من مساحة الشحن.
  • الطول والوزن: يبلغ طول شيفروليه ماليبو 2017 حوالي 16.2 قدمًا ويتراوح وزنها بين 3.100 و 3.300 رطلاً.

بلد المنشأ

تمّ تصميم وصناعة سيارة شيفروليه ماليبو في كانساس.

السابق
سيارة شيفروليه كولورادو 2019
التالي
أداء سيارة شيفروليه ماليبو 2019