سيارات ومحركات

سيارة فولكس فاجن جي تي آي 2019

فولكس فاجن جي تي آي 2019

هل سيارة فولكس فاجن جي تي آي 2019 جيدة؟

تعتبر سيارة فولكس فاجن جي تي آي 2019 سيارة مدمجة ممتازة. هذه السيارة ممتعة القيادة تتميز بمناولة ديناميكية، وفيها محرك يشحن بالشحن التوربيني، ومجموعة من علب التروس الملساء. وهي ليست مجرد سيارة رياضية بأربعة أبواب، فتصميمها الداخلي أنيق، ومقاعدها فسيحة، كما أنها تحتوي على برنامج فخم للمعلومات والتسلية.

فولكس فاجن جي تي آي جديدة أم قديمة؟

أطلقت شركة فولكس فاجن الجيل السابع جي تي آي للعام 2015، وقد جرى عليها الكثير من التحسينات منذ ذلك الوقت. فقد قامت الشركة بتطوير تقنية السيارة للعام 2016، من خلال إضافة كاميرا نموذجية للرؤية الخلفية، وبرنامج فخم للمعلومات والتسلية، وآبل كار بلاي نموذجي وأندرويد أوتو (لم يتوفر سابقاً).

أما لعام 2017، فقد توقفت عن تصميم السيارة ببابين، وأطلقت للمرة الأولى التصميم الرياضي Sport trim. عملت الشركة على ضخ الحيوية في جولف جي تي آي 2018، فبالإضافة إلى التغييرات في التصميم، فقد أصبحت تمتلك محركاً قوياً، وللعام الثاني على التوالي وتحديداً في العام 2019 تم تعزيز قوة المحرك وإضافة مميزات أمان اختيارية على الموديل الأساسي، ومن الممكن أن توفر بعض المال إذا اشتريت جي تي آي مستعملة، لكن بالنظر إلى التحسينات المتنوعة، يمكنك اختيار الموديل الذي يناسبك بشكل أفضل.  

مقارنة فولكس فاجن جي تي آي 2019 مع منافساتها

فولكس فاجن جي تي آي أم فولكس فاجن جولف؟

بداية، وبالنظر إلى الإعداد الأساسي، تعتبر سيارة فولكس فاجن جولف سيارة هاتشباك أكثر اعتدالاً من فولكس فاجن جي تي آي. تستضيفك الفولكس فاجن جولف في كابينة من الصنف الأول، تقنياتها صديقة للبيئة، ومساحة التحميل واسعة. إذا كانت الجي تي آي خارج نطاق ميزانيتك، فيمكنك الأخذ بعين الاعتبار شراء جولف إس أو جولف إس إي وهي أقل تكلفة، ورياضية بدرجة أقل.

فولكس فاجن جي تي آي أما فولكس فاجن جولف سبورت واجن؟

إذا كنت من محبي تصميم وتكنولوجيا جي تي آي لكنك ترغب بمساحة تحميل أكبر، تعتبر سيارة فولكس فاجن جولف سبورت واجن اختياراً رئعاً. تتوفر قيادة الدفع الرباعي، وذلك في السيارة الموجهة لخوض المغامرة جولف أول تراك.

التصميم الداخلي لـ فولكس فاجن جي تي آي 2019

  • المقاعد

يحصل الأشخاص الذين يتولون الرعاية على وقت خالٍ من التوتر، وذلك أثناء تركيب مقاعد الأمان الخاصة بالأطفال في سيارة فولكس فاجن جي تي آي 2019 ، بفضل سهولة العثور على المزلاج وسلاسة استخدامه. يحتوي المقعد الخلفي على مجموعتين من المثبتات المنخفضة، وثلاثة مثبتات حبلية. يحوز نظام المزلاج هذا على تقييم مرتفع بسبب سهولة الاستخدام من قبل معهد تأمين السلامة على الطرق السريعة.

  • جودة التصميم الداخلي

تصميم السيارة الداخلي راقٍ للغاية، بما يفوق الوصف، الكابينة مجهزة من مواد فائقة الجودة، وتم إضافة لمسة رياضية إلى التصميم.

  • مساحة التحميل

هيكل الهاتشباك لسيارة فولكس فاجن جي تي آي 2019 يوفر مساحة تحميل كبيرة. 22.8 قدم مكعب من المساحة (52.7 عند قلب المقعد الخلفي)، وهي واحدة من أكبر المساحات بالنسبة للسيارات المدمجة.

  • برنامج المعلومات والتسلية، البلوتوث، والتجوال

التكنولوجيا في فولكس فاجن جي تي آي دقيقة. شاشة اللمس شديدة الصفاء كما أنها سريعة الاستجابة، والقوائم بديهية، كما أن مفاتيح التحكم الموجودة بسيطة. تحتوي كل سيارة ضمن التصميم الجديد على راديو إتش دي، وتجوال للهواتف الذكية متطور عبر أبل كاربلاي، أندرويد أوتو، وتطبيق ميرور لينك.

أداء سيارة فولكس فاجن جي تي آي 2019

تعمل فولكس فاجن على تعزيز معدل قوة الحصان حتى 228 لهذه السنة (عند استخدام الوقود الممتاز)، ما يجعل قيادة المحرك الممتعة في الواقع أمراً أكثر إثارة. كل الموديلات مرفقة بمحرك يشحن بالشحن التوربيني 2.0 لتر أربع سلندرات. كما تأتي سيارة جي تي آي بشكل نموذجي مع مجموعة ناقل الحركة اليدوي المميز بست سرعات، ويمكنك الانتقال إلى سبع سرعات بالقابض الأوتوماتي المزدوج، وهو أمر قمة في المتعة.

  • الوزن والأبعاد

طول سيارة فولكس فاجن جي تي آي 14 قدماً. أما وزنها فارغة فيبلغ 22.73 كيلوجرام مع ناقل الحركة اليدوي. أما الموديلات مع ناقل الحركة الأوتوماتيكي تزن 30 كيلوجرام.

  • ميزات الأمان

تحتوي كل سيارة فولكس فاجن جي تي آي 2019 على كاميرا للرؤية الخلفية، نظام فرامل أوتوماتيكي ما بعد التصادم، وماسحات للزجاج الأمامي بميزة استشعار المطر. تشتمل ميزات الأمان على تحذير من الاصطدام الأمامي، وفرامل للطوارئ أوتوماتية مع رصد للمشاة، ورصد المنطقة غير المرئية، وتنبيه لحركة المرور الخلفية، ومساعد نشط للاصطفاف المتوازي والعمودي، ومستشعرات للاصطفاف أمامية وخلفية، ونظام تثبيت السرعة التكيفي، ومساعد الحفاظ على نفس المسار، وأشعة مرتفعة أوتوماتية.

موديلات سيارة فولكس فاجن جي تي آي 2019

تتوافر سيارة فولكس فاجن جولف جي تي آي ضمن أربعة تصاميم: إس، رابت إديشن، إس إي، وأوتوبان. يعتبر المحرك بالشحن التوربيني وأربع سلندرات وناقل الحركة ذو السرعات الستة أمراً أساسياً فيها. إذا كانت سيارة جي تي آي لا تتلاءم مع ميزانيتك، فيمكنك أن تتجه لشراء الموديل الأساسي. فهو مجهز بطريقة جميلة، وبأفكار دقيقة غير متوقعة مثل المقاعد الأمامية المدفأة والإضاءة المحيطية، فتشعر أنك تقود موديلاً راقياً. ويمكنك الاطلاع على سيارة فولكس فاجن رابت إديشن، للحصول على أفضل قيمة.

فولكس فاجن جي تي آي – إس

تتضمن الميزات عالية الجودة والتي تعتبر أساسية في فولكس فاجن جولف جي تي آي بما فيها: المقاعد الأمامية المدفأة، وعجلة قيادة مغلفة بالجلد، والإضاءة المحيطية. يتضمن نظام المعلومات والتسلية شاشة لمس قطرها 6.5 بوصات، وراديو إتش دي، ونظام إدماج الهاتف الذكي عبر أبل كاربلاي، أندرويد أوتو وتطبيق ميرور لينك. كما تحتوي على ميزات أمان متطورة مثل ماسحات للزجاج الأمامي بميزة استشعار المطر، ونظام فرامل أوتوماتيكي لما بعد التصادم، وكاميرا للرؤية الخلفية.

فولكس فاجن جي تي آي – رابت إديشن

تحافظ على ميراث الفولكس فاجن من حيث التصميم الأنيق مثل الكابح الخلفي باللون الأسود والعجلات السوداء من خلائط الألومنيوم. تشتمل على مجموعة غنية من ميزات الأمان، مثل: تحذير من الاصطدام الأمامي، وفرامل للطوارئ أوتوماتية ورصد المنطقة غير المرئية ورصد المشاة، وتنبيه لحركة المرور الخلفية. إضافة إلى مفتاح تقاربي ومفتاح ضغط للبدء والانطلاق.

فولكس فاجن جي تي آي – إس إي

تعتبر المقاعد الجلدية أساسية في هذا الموديل. ويتضمن الموديل فتحة سقف وشاشة لمس 8 بوصات، وراديو ستالايت.

فولكس فاجن جي تي آي – أوتوبان

أحد أهم مميزات هذا الموديل مجموعة مساعدة متطورة للسائق، تشتمل على: مستشعرات اصطفاف أمامية وخلفية، ونظام تثبيت السرعة التكيفي، مساعد الثبات في نفس المسار، أشعة عالية أوتوماتية، ومساعد اصطفاف نشط للاصطفاف المتوازي والعمودي.

السابق
سيارة فولكس فاجن باسات 2019
التالي
سيارة ميتسوبيشي لانسر 2017