اقرأ » سيارة كاديلاك إسكاليد 2015
سيارات كاديلاك

سيارة كاديلاك إسكاليد 2015

سيارة كاديلاك إسكاليد 2015

لمحة عن كاديلاك إسكاليد 2015 

تم إعادة تصميم سيارة كاديلاك إسكاليد 2015 نظراً لأنها من السيارات الرياضية الفاخرة، التي تتكوّن من ثلاثة صفوف من المقاعد، وتتمتع بمقصورة داخلية هادئة، جانب ترفيهي، قيادة سلسة، تقييمات موثوقية كبيرة، مساحة تخزين كبيرة ومعدات قياسية كثيرة، كما تتمتع بمحرك V8.

تتميز كاديلاك إسكاليد التي تعمل بنظام الدفع الرباعي بوجود نظام تعليق القيادة المغناطيسي من جنرال موتورز، ويتميز هذا النظام بتوفير رحلة مريحة والتخفيف من حدة الطرق الوعرة، وتتميز إسكاليد بالقدرة على الثبات والاستقرار حول المنعطفات الضيقة، كما تتمتع  بفرامل قوية وتوجيه دقيق ومميز مناسب لنظام الدفع الرباعي.

أداء سيارة كاديلاك إسكاليد 2015 

خيارات المحرك

تتميز كاديلاك إسكاليد 2015 بمحرك V8 بعزم دوران 460 رطل وقوة 420 حصان، وتأتي هذه السيارة بمحرك خلفي قياسي وناقل حركة أوتوماتيكي بستة سرعات، ومن الممكن الحصول على آخر أوتوماتيكي بأربع سرعات أو ثمان سرعات، وتتميز هذه النواقل بأنها ذات أداء ممتاز، في حين يتفوق ناقل الحركة الأوتوماتيكي ذي الثمانية سرعات بتسارع أعلى ونقل سريع وسلس بين السرعات.

استهلاك الوقود

تستهلك هذه السيارة 15.68 لتر/100 كم داخل المدينة و10.69 لتر/ 100 كم على الطرقات السريعة عند استخدام نظام الدفع الخلفي، في حين تستهلك 16.80 لتر/ 100 كم داخل المدينة و11.76 لتر/ 100 كم على الطرقات السريعة عند استخدام نظام الدفع الرباعي.

اقرأ أيضاً  سيارة لينكولن 2019 MKZ

كاديلاك إسكاليد 2015 من الداخل

تتمتع كاديلاك إسكاليد بمقصورة داخلية مبطنة وأنيقة مصنوعة من مواد ذات جودة عالية، وتتميز كذلك بأسطحها ناعمة الملمس وعدد من المزايا القياسية مثل: نظام الملاحة، شاشة لمس قياس 8 بوصة، خاصية الدخول بدون مفتاح، مقاعد خلفية قابلة للطيّ، تقنية البلوتوث، خاصية فتح الباب الخلفي دون استخدام يدين، راديو متصل بالأقمار الصناعية ونظام معلومات وترفيه مزود بأدوات للتحكم.

من الممكن استخدام شاشة اللمس والأزرار والقبضات الموجودة في المنطقة السفلية من الشاشة، ومن الممكن الحصول على مزايا إضافية تتمثل بوجود مشغل أقراص DVD في منطقة المقاعد الخلفية وشاشة عرض رأسية تستخدم لعرض المعلومات الخاصة بالقيادة على زجاج السيارة الأمامي. 

 السلامة في كاديلاك إسكاليد 2015

لم يتم نشر نتائج الاختبار الخاصة في كاديلاك إسكاليد 2015 من قبل الإدارة الوطنية للسلامة المرورية على الطرقات السريعة أو معهد التأمين للسلامة على الطرقات السريعة.

تتمتع هذه السيارة بعدد كبير من مزايا الأمان تتمثل بوجود كاميرا 360 درجة، خاصية التنبيه لحركة المرور الخلفية، خاصية التحكم التكيفي بالتطواف، أجهزة استشعار أمامية وخلفية، خاصية التحذير من مغادرة المسار، خاصية مراقبة النقطة العمياء ومقاعد السلامة المقدمة من جنرال موتورز والتي تتمتع بخاصية تحذير السائق عند وجود خطر محتمل.

 مواصفات سيارة كاديلاك إسكاليد 2015

تتمثل مواصفات كاديلاك إسكاليد 2015 بما يلي:

  • مواصفات المقاعد: تتسع إسكاليد 2015 لسبعة ركاب، وتتكون من ثلاثة صفوف من المقاعد، ومن الممكن رفع سعة المقاعد حتى تصبح كافية لثمانية ركاب، وتتميز المقاعد بمساحة واسعة عند الرأس والقدمين، ومقاعد مدعمة ومريحة وبمقاعد ضيقة في الصف الثالث من المقاعد.
  • مقاعد الأطفال: تتمتع كاديلاك إسكاليد 2015 بمجموعتين كاملتين من موصلات المقاعد Latch.
  • القدرة على اسحب: تستطيع كاديلاك إسكاليد 2015 سحب  قرابة 8300 رطل في حال تم تجهيزها بطريقة مناسبة.
  • مساحة الصندوق الخلفي: تتمتع كاديلاك إسكاليد 2015 بمساحة تخزين تصل إلى 94.2 قدم مكعب، في حين يتمتع طراز EVS بمساحة تصل إلى 120.9 قدم مكعب، ومن الممكن الحصول على مساحة إضافية عند طيّ المقاعد الخلفية. 
اقرأ أيضاً  سيارة فورد اسكورت

طرز سيارة كاديلاك إسكاليد 2015 

تتمتع كاديلاك إسكاليد 2015 بعدة طرز هي:  Standard, Luxury, Premium, Platinum.

يتمتع طراز ESV الذي يتميز بوجود مساحة واسعة عند الأرجل في الصف الثالث من المقاعد بمساحة أكثر بحوالي 9.7 بوصة، فيما يتمتع طراز Standard بعدة مزايا مثل: نظام الملاحة، مداخل USB، تقنية البلوتوث، خاصية بدء التشغيل عن بعد، خاصية التحكم بالتطواف، خاصية التحكم بالمناخ في ثلاث مناطق، باب خلفي يفتح دون استخدام اليدين، نقطة اتصال واي فاي، راديو متصل بالأقمار الصناعية، أجهزة استشعار خاصة بركن السيارة، خاصية التدفئة والتكييف بالمقاعد الخلفية، مقاعد مصنوعة من الجلد وكاميرا 360 درجة.

يتميز طراز Luxury بامتلاكه شاشة عرض علوية، خاصية مراقبة النقطة العمياء، مقاعد السلامة من جنرال موتورز وخاصية التحذير من التصادم، في حين يتميز طراز Premium بخاصية التحكم التكيفي بالتطواف وفرامل تلقائية للطوارئ، أما طراز Platinum يتميز بخاصية التبريد في المقعد الأوسط.

منافسو سيارة كاديلاك إسكاليد 2015 

تمت المقارنة بين كل من سيارة كاديلاك إسكاليد 2015 وعدد من السيارات المنافسة الأخرى، وتتمثل المقارنة بينهم بما يلي:

 لنكولن نافيجيتور 

تعتبر سيارة  لينكولن نافيجيتور 2015 من السيارات التي تعمل بنظام الدفع الرباعي، وتتمتع بموثوقية كبيرة، أداء قوي وقدرة كبيرة على الجر وعدد من مزايا السلامة المتقدمة، لكن مقصورتها الداخلية ذات نظام رديء. تتفوق كاديلاك إسكاليد 2015 في هذه المقارنة؛ لأنها من السيارات الفاخرة التي تعمل بنظام الدفع الرباعي.

مرسيدس بنز GL-Class  2015

تتمتع سيارة مرسيدس بنز GL-Class 2015 بتصميمات داخلية فاخرة وعدد من المحركات القوية، وتتميز بقيادة رائعة وعدد من مزايا الأمان المتقدمة، وهي بديل رائع لكاديلاك إسكاليد ولها نفس السعر، كما أنها من السيارات التي تعمل بمحرك V6 وتوفر في  الوقود؛ إذ تستهلك 12.38 لتر/ 100 كم داخل المدينة و9.05 لتر/ 100 كم على الطرقات السريعة، في حين تتمتع كاديلاك إسكاليد بموثوقية أكبر ومساحة أكبر للتخزين.

اقرأ أيضاً  سيارة BMW الفئة السادسة 2015

إصدارات سيارة كاديلاك إسكاليد 

تم إصدار كاديلاك إسكاليد 2015 كأول إصدار من الجيل الرابع لهذه السيارة، ومن الممكن الحصول على طراز ESV الذي يتمتع بمقصورة أطول بقدمين من الطرز الأخرى، كما يتمتع هذا الطراز بمساحة تخزين أكبر بعشرة بوصة ومساحة أكبر عند منطقة الأرجل، ويعتبر إصدار 2017 جزء من الجيل الرابع أيضاً.