سيارات ومحركات

سيارة مازيراتي جرانتيزمو 2017

سيارة مازيراتي جرانتيزمو 2017

مازيراتي جرانتريزمو 2017 

تعتبر سيارة مازيراتي جرانتريزمو 2017 من السيارات ذات التصميم الرائع، وهي ذات تصميم إيطالي وجاذبية كبيرة، تأتي السيارة بنمط الكوبيه ومحرك V8 القوي، وهي لا تتمتع بمزايا حديثة أو مزايا أمان متقدمة إلا أنها تتمتع فقط بنظام معلومات وترفيه قديم الطراز.

تصميم سيارة مازيراتي جرانتريزمو 2017

تتسع سيارة مازيراتي جرانتريزمو 2017 لأربعة ركاب فقط، صنعت المقصورة الداخلية لمن مزاد ذات جودة كبيرة تمتلك حاملات أكواب صغيرة وجيوب ضيقة على الأبواب، ويتوفر في السيارة نظام معلومات وترفيه للمناخ، فيما تبغ مساحة التخزين حوالي 9.2 قدم مكعب، ويتوفر نظام معلومات وترفيه مزود بشاشة صغيرة، ويفتقر هذا النظام لمزايا الأمان المتطورة ولنظام التكامل مع الهواتف الذكية.

أداء سيارة مازيراتي جرانتريزمو 2017 

يعمل طراز MC Centennial من مازيراتي جرانتريزمو بمحرك ثمانية سلندر بسعة 4.7 لتر بنمط الكوبيه ذات البابين، ويتوفر محرك ثمانية سلندر بسعة 4.7 لتر، ويبدأ تسارع المحرك ما بين 0 إلى 96 كيلومتر/ ساعة خلال 4.7 ثانية، ويتوفر نظام تعليق الرياضي القابل للتكيف في عدد من الطرز.

تأتي بعض سيارات مازيراتي جرانتريزمو 2017 المملوكة مسبقًا بمحرك بقوة 454 حصان وسعة 4.7 لتر مع ناقل حركة أوتوماتيكي بستة سرعات ونظام الدفع الخلفي.

إقرأ أيضا:سيارة بي أم دبليو 640

مزايا سيارة مازيراتي جرانتريزمو 2017

تتمتع مازيراتي جرانتريزمو 2017 بوجود مصابيح أمامية تغلق تلقائيًا لحماية من الإعماء المؤقت، كما يتوفر برنامج استقرائي ومصدات أمامية وخلفية لركن السيارة في الأماكن الضيقة،

طرز سيارة مازيراتيجرانتريزمو 2017

تتمتع مازيراتي جرانتريزمو 2017 بثلاثة طرز هي: Sport، وMC، وMC Centennial.

يتميز كل طراز من هذه الطرز بمحرك V8 بسعة 4.7 لتر وقوة 454 حصان وعزم دوراني يصل إلى 384 رطل، يأتي المحرك مع ناقل حركة أوتوماتيكي بستة سرعات وتحكم يدوي بالمجاديف، كما تعمل الطرز بنظام الدفع الخلفي ولا يتوفر نظام الدفع الرباعي.

يتميز طراز Sport بعجلات قياس 20 بوصة، أجهزة استشعار خلفية وأمامية، مرايا قابلة للطي، مصابيح أمامية قابلة للتكيف، أجهزة استشعار أوتوماتيكية، عادم رياضية، مقاعد أمامية مدفأة، نظام ملاحة، نظام صوتي، تقنية البلوتوث، راديو وتقنية الاتصال بهواتف iPhone، في حين يتميز طراز MC باستخدام مادة ألياف الكربون في عدد من هياكل السيارة، كما تتميز بنظام تعليق رياضي غير قابل للتكيف وحواف داخلية مصنوعة من مادة ألياف الكربون، أما طراز MC Centennial فيتمتع بهيكل خارجي مصنوع من ألياف الكربون وإطارات مصنوعة من ألياف الكربون ونظام تعليق صلب.

إقرأ أيضا:سيارة فولكس فاجن جي تي آي 2019
السابق
سيارة مازيراتي جيبلي 2018
التالي
عيوب سيارة ام جي