سيارة مرسيدس بنز AMG GT 2020

سيارة مرسيدس بنز AMG GT 2020

لمحة عن سيارة مرسيدس AMG GT 2020

تعتبر سيارة مرسيدس 2020 AMG GT سيارة كوبيه مميزة؛ حيث أنها فاخرة وسريعة وعصرية، فقد قامت مرسيدس ببعض التحديثات على هذه السيارة التي تمّ الكشف عنها لأول مرة في معرض السيارات في لوس أنجلوس عام 2018، وقد شملت تلك التحديثات التصميم الداخلي للسيارة؛ إلا أن المحرك والشكل الخارجي بقيا كما هما، ولزيادة الحماس قامت مرسيدس بإضافة طراز AMG GT R Pro المحدود والمستوحى من حلبات السباق إلى مجموعة طرز AMG GT.

سيارة مرسيدس AMG GT 2020 من الداخل

تقدم مقصورة مرسيدس 2020 AMG GT لمشتريها شاشة معلومات وترفيه بقياس 12.3 إنش، وتوفر وحدة تحكّم وسطية جديدة وعجلة قيادة مع شاشة لعرض الوسائط المتعددة، وتعتبر هذه الشاشة التي يستطيع السائق برمجتها بنفسه بديلاً عن عدّاد السرعة وعدّاد سرعة الدوران المتواجدان في الطرز الحالية، تكون هذه الشاشة شديدة الوضوح، وعلى الرغم من افتقاد السائقين للعدادات السابقة؛ إلا أن توفر العديد من الخصائص وتطورها سيساعد على هذه النقلة.

توفر وحدة التحكم الوسطية أحدث تصميم لشاشة اللمس والتي تقدم تعليمات صوتية ترشدك إلى استخدام المميزات بشكل سهل، وإلى جانب شاشة اللمس يوجد مجموعة من الأزرار المستطيلة والتي تكون أقل بروزاً من الأزرار الدائرية القديمة. يعتبر التصميم الجديد أكثر بساطة وأناقة، كما أنه يقلّل من تشتت انتباه السائق أثناء القيادة، أما بالنسبة لعجلة القيادة؛ فهي نفسها المتواجدة في سيارة الكوبيه AMG GT ذات الأربعة أبواب، وهو تصميم مسطّح مع أحدث تصاميم الأزرار من مرسيدس والتي تعتبر سهلة الاستخدام.

اقرأ أيضاً:  سيارة byd 2014

طرز سيارة مرسيدس AMG GT 2020

تمّ إضافة سيارة Mercedes AMG GT R Pro 2020 إلى مجموعة سيارات AMG GT، وتعتبر هذه السيارة الأفضل ضمن فئة السيارات الرياضية ذات الأربعة أبواب وتأتي مع نظام تعليق محدًث، أجزاء إضافية من الكربون فايبر (في الداخل والخارج)، تصاميم داخلية وخارجية مميزة وبعض التعديلات الديناميكية البسيطة.

بالنسبة للتحسينات التي طرأت على نظام التعليق في طراز R Pro فهي تشمل:عمود إلتواء من الكربون فايبر بدلاً من المعدن، بطانات تعليق محسًنة وفرامل من الكربون سيراميك.

محرك سيارة مرسيدس AMG GT 2020

تعمل جميع سيارات AMG GT  الرياضية بمحرك V8 سعة 4 لتر، وتختلف قوة المحرك بحسب الطراز، بحيث تحتفظ سيارة GT R Pro بقوة 577 حصان كسيارة GT R 2019 و516 قدم من عزم الدوران، وبذلك فإن سيارة AMG GT R Pro لا تقدم قوة أكبر، بل على العكس فإن فيها قوة مثبطة ناتجة عن تحديث الكوابح الأمامية ومنافذ الهواء الجانبية. 

منافسو سيارة مرسيدس AMG GT 2020

إذا كنت تبحث عن سيارة رياضية ذات أداء مميز وتجربة راقية فهنالك العديد من الخيارات المتوفرة الآن،  حيث تأتي سيارتي أودي R8 و Acura NSX اللتان يقدمان نفس أداء سيارة AMG GT وبنفس الفخامة أيضاً، كما وتعتبر سيارة بورشه 911 وسيارة جاغوار F منافسين جيدين أيضاً، حيث أن سيارة 911 تعد من أفضل السيارات على الطرقات وتوفر ديناميكيات رائدة مع تصاميم داخلية وخارجية فاخرة، أما الجاغوار فهي سيارة جميلة ومتوفرة بمحرك سوبرتشارجر V8.

سيارة مرسيدس AMG GT 2020 تستحق الشراء

في خضم هذه المنافسة القوية تعتبر سيارة مرسيدس AMG GT في مقدمة سيارات الكوبيه الرياضية الغريبة من نوعها، بالإضافة لكونها سيارة مريحة فهي رائعة حيث تجمع بين الاستخدام اليومي واستخدامك لها في نزهات نهاية الأسبوع الأكثر فعالية. إذا كان باستطاعتك الحصول على مرسيدس AMG GT 2020 سواء الطراز الأساسي أو طراز R Pro فعليك بتجربة قيادتها أولاً.

اقرأ أيضاً:  مواصفات وعيوب واسعار تويوتا يارس 2021

مقالات مشابهة

سيارة أودي 2018 A3

سيارة أودي 2018 A3

عيوب سيارة بي واي دي F3 2019

عيوب سيارة بي واي دي F3 2019

مواصفات وعيوب واسعار أودي A8L 2021

مواصفات وعيوب واسعار أودي A8L 2021

سيارة كيا فورتي 2015

سيارة كيا فورتي 2015

شركة تاتا

شركة تاتا

وكيل سيارة شيري في مصر

وكيل سيارة شيري في مصر

أحدث أنواع دراجات نارية

أحدث أنواع دراجات نارية